شبكات

راوتر وي بريميوم PREMIUM الجديد 2023

راوتر وي بريميوم PREMIUM الجديد 2023 هو أحدث اجهزة الراوتر المقدمة من الشركة لهذا العام لجميع عملاء شركة وي والذي يوفر سرعات عالية جدا بالاضافة الي تغطية مساحة اكبر للـ WiFi ليناسب السرعات العالية الجديدة التي تقدمها الشركة في الفترة الاخيرة ، في هذا المقال سنتعرف بشكل أكبر علي راوتر وي بريميوم PREMIUM الجديد واهم المميزات التي يأتي بها وسعره الرسمي وطريقة الحصول عليه .

راوتر وي بريميوم PREMIUM الجديد 2023
راوتر وي بريميوم PREMIUM الجديد 2023

راوتر وي بريميوم PREMIUM الجديد 2023

شركة وي او المصرية للاتصالات هي اكبر شركات الاتصالات في مصر وهي متخصصة في مجالات الاتصالات والتكنولوجيا المختلفة وأهمها خدمات الانترنت المنزلي والذي تستحوذ منه الشركة علي حوالي 80% من السوق المصري ، وتعمل الشركة علي تقديم العروض بشكل مستمر لعملاء الانترنت المنزلي للحصول علي تجربة انترنت منزلي قوية من خلال السعات المختلفة للتحميل والسرعات العالية ، وللحصول علي السرعات العالية بشكل كامل تعمل الشركة علي تقديم راوترز سرعات عالية بشكل مستمر .

ويعتبر راوتر وي بريميوم PREMIUM الجديد من أفضل وأقوي أجهزة الراوترز في السوق المصري والذي يوفر سرعات عالية تصل لحوالي 200 ميجا بايت في الثانية مع مساحة تغطية أكبر للواي فاي ، ويأتي الراوتر من شركة ZTE وهو ZTE SuperVectoring AC-1200 الراوتر الذي يأتي من اصدار ZXHN H188A .

الراوتر هو راوتر فائق السرعة VDSL يدعم ترددين 2.4 جيجا هرتز بسرعة 300 ميجا بايت في الثانية وبمعدل 50 هرتز ، ويتيح الراوتر توصيل حتي 64 جهاز علي الواي فاي بسرعات الـ 5G الفائقة السرعة ، كما ان الراوتر يحتوي علي منفذ USB 3 يساعد علي زيادة سرعة نقل ومشاركة الملفات ، كما ان الراوتر يستمتع باستقرار كبير في التغطية مع توافر انظمة حماية قوية ، كما ان الراوتر يأتي بضمان عام ضد عيوب الصناعة .

راوتر وي بريميوم PREMIUM الجديد 2023
راوتر وي بريميوم PREMIUM الجديد 2023

محتويات علبة راوتر وي بريميوم PREMIUM الجديد 2023

  • علبة الراوتر تأتي باللون الاسود عليها تصميم الراوتر وشعار شركة وي الرسمي .
  • داخل العلبة يوجد جهاز الراوتر ويأتي باللون الاسود المميز بحجم كبير عن أجهزة الراوتر التقليدية بخمات مميزة جدا .
  • علي ضهر الراوتر يوجد البيانات الاساسية للراوتر والتي بها اسم الشبكة والباسورد بالاضافة الي اليوزر نيم والباسورد للدخول لاعدادات الراوتر .
  • يأتي مع الراوتر سلك LAN أصفر لتوصيل جهاز الكمبيوتر بالراوتر بشكل مباشر .
  • كما يوجد ايضا سبليتر لتوزيع الخط الارضي بين الراوتر والتليفون الارضي .
  • وصلتين تلفون للتصويل من الاسبليتر للراوتر والتلفون الارضي .
  • كتيب تعليمات ونصائح استخدام الراوتر .

قد يهمك ايضا : باقات we انترنت موبايل بلا حدود

كيفية الحصول علي راوتر وي بريميوم PREMIUM الجديد 2023

يمكنك الحصول علي الراوتر من خلال المقرات الرسمية لشركة وي او من خلال التقديم علي الانترنت من خلال الموقع الرسمي لشركة وي ، كما ان الراوتر متاح لجميع عملاء الانترنت الارضي الجدد والحاليين ولكل لعميل متاح الحصول علي جهاز راوتر واحد فقط لكل خط ارضي .

كل المطلوب من عملاء الشركة للحصول علي الراوتر التوجه الي المقر الرئيسي للشركة وتقديم صورة البطاقة الشخصية لصاحب الخط الارضي ودفع رسوم الجهاز من خلال انظمة الدفع المختلفة المتاحة من الشركة سواء الدفع كاش او التقسيط بالانظمة المختلفة .

راوتر وي بريميوم PREMIUM الجديد 2023
راوتر وي بريميوم PREMIUM الجديد 2023

سعر راوتر وي بريميوم PREMIUM الجديد 2023

الراوتر متوفر من خلال الفروع الرسمية لشركة وي بسعر 1500 جنيه غير شاملة الضريبة التي تصل لـ 14% ليصل اجمالي سعر الراوتر 1710 جنيه عند الدفع نقدا من خلا الفروع ، وتتيح الشركة ايضا نظام التقسيط المعتاد من الشركة والدفع عند دفع الاشتراك الشهري لباقات الانترنت ، ونظام التقسيط هو دفع 20 جنيه شهري غير شاملة الضريبة ليصل سعر التقسيط الشهري 22.8 جنيه شهري .

ويمكن الحصول علي الراوتر بانظمة الدفع المختلفة سواء النقدي او التقسيط للمشتركين الجدد او الحاليين لشركة وي من خلال التوجه لفرع وي الرسمي مع المشترك في الخط الارضي نفسه واثبات الشخصية وهو البطاقة وصورة منها واستكمال الاجراءات والحصول علي الراوتر .

قد يهمك ايضا : إلغاء كول تون we مع الشرح و كود إلغاء الكول تون

كانت هذه كل التفاصيل عن راوتر وي بريميوم PREMIUM الجديد 2023 وسعره الرسمي وطريقة الحصول عليه ، اترك لنا رأيك في التعليقات عن الراوتر الجديد وهل يستحق انك تسعي للحصول عليه ولا لأ .

محمد عصام

انا محمد عصام خريجة كلية هندسة قسم إلكترونيات ومهتم بكل ما يخص التقنية ومتابعة اخبارها وخاصة الهواتف الذكية والسوفت وير الخاص بها وإصلاح مشاكلها، واقوم بتقديم النصائح والحلول للمشاكل التقنية التى قد تواجهكم من خلال منصة فون هت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!