شبكات

اكواد شحن وي المختصرة عن طريق الاتصال او تطبيق الموبايل

تعرف علي اكواد شحن وي والتي تعد من اسهل الطرق الموجودة لشحن رصيد كروت شحن شركة وي احدث شركات الاتصالات في مصر , وتقدم شركات الاتصالات اكواد مختصرة تمكن عملائها من شحن الرصيد الخاص بكروت الشحن بشكل سريع وسهل جدا .

وتقدم شركة وي لعملائها اكود شحن مختلفة تمكنهم من الحصول علي الرصيد الخاص بكروت الشحن بأكثر من شكل سواء رصيد او دقائق او انترنت او وحدات تستخدم في الانترنت والمكالمات معا ليسهل علي عملائها استخدام كروت الشحن كما يرغبون في أي وقت ومن أي مكان داخل مصر.

اكواد شحن وي

 

طرق شحن كروت شحن وي

تقدم شركة وي لعملائها اكثر من طريقة لشحن كروت شحن الرصيد الخاصة بها ليختار العميل الخاص بها الطريقة التي تناسبه لشحن هذه الكروت بشكل سريع من أي مكان داخل مصر وفي أي وقت لتسمح لعملائها بالحصول علي اكثر من طريقة للشحن حيث تعد من اكثر الشركات انتشارا في مصر في الفترة الأخيرة علي الرغم من انها احدث شركات الاتصالات انشاءا داخل مصر .

حيث يمكنك شحن الرصيد عن طريق فروع الشركة داخل مصر والمتواجدة في كل انحاء مصر عن طريق الشحن السريع علي الهواء من خلال التعامل مع خدمة العملاء داخل الفرع , كما يمكنك الشحن عن طريق خدمات الدفع الالكتروني الموجودة في مصر مثل خدمة وي ماني الخاصة بالشركة او خدمة فوري او مصاري وغيرها من الخدمات , كما يمكنك الشحن عن طريق كروت الشحن .

قد يهمك ايضا: باقة وي مكالمات 10 جنيه

ويمكنك شحن كروت شحن الرصيد بأكثر من طريقة :

طريقة شحن الرصيد عن طريق الاتصال

يمكنك شحن كروت شحن وي عن طريق الرقم المختصر 555 والذي يمكنك الاتصال به ثم ادخال ال 14 رقم الموجودين علي كارت الشحن وي ليتم شحن الرصيد بكل سهولة .

طريقة شحن الرصيد عن طريق تطبيق وي

من خلال التطبيق الذي تقدمه شركة وي يمكنك شحن كروت شحن وي بكل سهولة عن طريق الدخول الي التطبيق ثم خدمات الرصيد ثم خيار الشحن من خلال اما ادخال الكود 14 رقم الموجودين علي كارت الشحن او من خلال تصوير هذه الأرقام من كارت الشحن مباشرة لتتمكن من الحصول علي الرصيد .

طريقة شحن الرصيد عن طريق اكواد شحن وي

وتعد اكواد شحن وي من اسهل الطرق التي من خلالها يمكنك شحن كروت الشحن والأكثر انتشارا لدي عملاء شركات الاتصالات في مصر لانها تتميز بالسهولة في الاستخدام مع إمكانية استخدام اكواد مختلفة للحصول علي رصيد كروت الشحن بأشكال مختلفة مثل الرصيد العادي او الدقائق او الانترنت او وحدات للمكالمات والانترنت .

اكواد شحن وي 2021

و كل ما عليك هو ادخال الاكواد مع الرقم الموجود علي كروت الشحن لتحصل علي الرصيد مع استخدام الكود الذي تريد الحصول علي الرصيد به سواء دقائق او وحدات او انترنت عن طريق الاكواد التالية :

  • للحصول علي قيمة كارت شحن وي رصيد عن طريق الكود التالي ( # كود الشحن 14 رقم علي كارت الشحن *555* ) .
  • اما للحصول علي شحن كارت الشحن وحدات فقط عن طريق الكود التالي ( # كود الشحن 14 رقم علي كارت الشحن *566* ) .
  • واذا كنت ترغب في شحن كارت الشحن ميجا بايت للانترنت فقط عن طريق الكود التالي ( # كود الشحن 14 رقم علي كارت الشحن *599* ) .

ويمكنك الحصول علي 10 اضعاف قيمة الشحنة الخاصة بكارت الشحن عن طريق الاتصال بكود ( #501* ) قبل الشحن مباشرة .

هذه هي اكواد شحن وي والذي من خلالها يمكنك شحن كروت شحن وي بكل سهولة , اذا واجهتك مشكلة في استخدام هذه الاكواد تابعنا في التعليقات .

محمد عصام

انا محمد عصام خريجة كلية هندسة قسم إلكترونيات ومهتم بكل ما يخص التقنية ومتابعة اخبارها وخاصة الهواتف الذكية والسوفت وير الخاص بها وإصلاح مشاكلها، واقوم بتقديم النصائح والحلول للمشاكل التقنية التى قد تواجهكم من خلال منصة فون هت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!