اكواد شحن وي 2021 المختصرة عن طريق الاتصال او تطبيق الموبايل

تعرف علي اكواد شحن وي 2021 والتي تعد من اسهل الطرق الموجودة لشحن رصيد كروت شحن شركة وي احدث شركات الاتصالات في مصر , وتقدم شركات الاتصالات اكواد مختصرة تمكن عملائها من شحن الرصيد الخاص بكروت الشحن بشكل سريع وسهل جدا .

وتقدم شركة وي لعملائها اكود شحن مختلفة تمكنهم من الحصول علي الرصيد الخاص بكروت الشحن بأكثر من شكل سواء رصيد او دقائق او انترنت او وحدات تستخدم في الانترنت والمكالمات معا ليسهل علي عملائها استخدام كروت الشحن كما يرغبون في أي وقت ومن أي مكان داخل مصر .

اكواد شحن وي 2021

طرق شحن كروت شحن وي

تقدم شركة وي لعملائها اكثر من طريقة لشحن كروت شحن الرصيد الخاصة بها ليختار العميل الخاص بها الطريقة التي تناسبه لشحن هذه الكروت بشكل سريع من أي مكان داخل مصر وفي أي وقت لتسمح لعملائها بالحصول علي اكثر من طريقة للشحن حيث تعد من اكثر الشركات انتشارا في مصر في الفترة الأخيرة علي الرغم من انها احدث شركات الاتصالات انشاءا داخل مصر .

حيث يمكنك شحن الرصيد عن طريق فروع الشركة داخل مصر والمتواجدة في كل انحاء مصر عن طريق الشحن السريع علي الهواء من خلال التعامل مع خدمة العملاء داخل الفرع , كما يمكنك الشحن عن طريق خدمات الدفع الالكتروني الموجودة في مصر مثل خدمة وي ماني الخاصة بالشركة او خدمة فوري او مصاري وغيرها من الخدمات , كما يمكنك الشحن عن طريق كروت الشحن .

قد يهمك ايضا : باقة وي مكالمات 10 جنيه وشرح وكود الاشتراك المختصر

ويمكنك شحن كروت شحن الرصيد بأكثر من طريقة :

طريقة شحن الرصيد عن طريق الاتصال

يمكنك شحن كروت شحن وي عن طريق الرقم المختصر 555 والذي يمكنك الاتصال به ثم ادخال ال 14 رقم الموجودين علي كارت الشحن وي ليتم شحن الرصيد بكل سهولة .

طريقة شحن الرصيد عن طريق تطبيق وي

من خلال التطبيق الذي تقدمه شركة وي يمكنك شحن كروت شحن وي بكل سهولة عن طريق الدخول الي التطبيق ثم خدمات الرصيد ثم خيار الشحن من خلال اما ادخال الكود 14 رقم الموجودين علي كارت الشحن او من خلال تصوير هذه الأرقام من كارت الشحن مباشرة لتتمكن من الحصول علي الرصيد .

طريقة شحن الرصيد عن طريق اكواد شحن وي 2021

وتعد اكواد شحن وي من اسهل الطرق التي من خلالها يمكنك شحن كروت الشحن والأكثر انتشارا لدي عملاء شركات الاتصالات في مصر لانها تتميز بالسهولة في الاستخدام مع إمكانية استخدام اكواد مختلفة للحصول علي رصيد كروت الشحن بأشكال مختلفة مثل الرصيد العادي او الدقائق او الانترنت او وحدات للمكالمات والانترنت .

اكواد شحن وي 2021

و كل ما عليك هو ادخال الاكواد مع الرقم الموجود علي كروت الشحن لتحصل علي الرصيد مع استخدام الكود الذي تريد الحصول علي الرصيد به سواء دقائق او وحدات او انترنت عن طريق الاكواد التالية :

  • للحصول علي قيمة كارت شحن وي رصيد عن طريق الكود التالي ( # كود الشحن 14 رقم علي كارت الشحن *555* ) .
  • اما للحصول علي شحن كارت الشحن وحدات فقط عن طريق الكود التالي ( # كود الشحن 14 رقم علي كارت الشحن *566* ) .
  • واذا كنت ترغب في شحن كارت الشحن ميجا بايت للانترنت فقط عن طريق الكود التالي ( # كود الشحن 14 رقم علي كارت الشحن *599* ) .

ويمكنك الحصول علي 10 اضعاف قيمة الشحنة الخاصة بكارت الشحن عن طريق الاتصال بكود ( #501* ) قبل الشحن مباشرة .

هذه هي اكواد شحن وي 2021 والذي من خلالها يمكنك شحن كروت شحن وي بكل سهولة , اذا واجهتك مشكلة في استخدام هذه الاكواد تابعنا في التعليقات .

 

 

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا والانضمام لجروب فون هت على الفيسبوك من الرابط ده

عرض خاص من موقع نون مصر لفترة محدودة

خصم 10% عند شراء اى موبايل باستخدام الكوبون الخاص بموقع فون هت ( AK107 ) عند الشراء من موقع نون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *