معرفة اخر 5 مكالمات فودافون مع الاكواد وطريقة الاشتراك والتكلفة

معرفة اخر 5 مكالمات فودافون ، هي احدي الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لعملائها لتحسين تجربة عملاء الشركة وحل احدي المشكلات التي كانت تواجههم وهي الحصول علي اخر مكالمات وردت اليهم .

وتعد هذه الخدمة من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة فودافون مصر في الفترات الأخيرة في المنافسة القوية التي تقدمها الشركة مع شركات الاتصالات داخل مصر وفي هذا المقال سنوضح لعملاء شركة فودافون طريقة معرفة اخر 5 مكالمات فودافون مجانا .

معرفة اخر 5 مكالمات فودافون

معرفة اخر 5 مكالمات فودافون

وفي اغلب الأوقات يتواجد العملاء في أماكن غير متوافر بها شبكة لاستقبال المكالمات وهي من اكثر المشكلات التي تواجه عملاء شركات الاتصالات ، وقدمت شركة فودافون حل لهذه المشكلة لعملائها بالعديد من الطرق التي يمكن من خلالها معرفة اخر المكالمات التي وردت الي العميل سواء كان الهاتف لا يوجد به شبكة اتصال بسبب ضعف تغطية الشبكات لبعض المناطق او بسبب غلق الهاتف المحمول لأي سبب اخر .

وتعد شركة فودافون من الشركات القوية داخل مصر والمنافسة بقوي والتي تقدم العروض المميزة بشكل مستمر بالإضافة الي خدمات حصرية تقدمها لعملائها في كل فترة ، ومن هذه الخدمات التي تقدمها الشركة خدمة معرفة اخر 5 مكالمات فودافون بسعر رمزي بسيط او من خلال اشتراك شهري للحصول علي أي مكالمات تصل اليك وكان الهاتف الخاص بك مغلق او لا يوجد به شبكة اتصال ، فعند توافر شبكة الاتصال تصل اليك رسالة تحتوي علي الأرقام التي حاولت الاتصال بك .

قد يهمك ايضا : جميع اكواد فودافون كاش 2022 وجميع خطوات التفعيل والإيداع والسحب والتحويل

طريقة الحصول علي اخر 5 مكالمات فودافون

تعد هذه الطريقة من الطرق المميزة التي قدمتها الشركة ، واختارت الشركة عدد الخمس مكالمات الأخيرة كرقم مرضي يناسب عملاء الشركة كحد اقصي ، ويمكنك الحصول علي هذه الخدمة عن طريق الخطوات التالية :

  • للحصول علي الخدمة الاتصال بالكود التالي ( #3*888* ) لتصلك رسالة بجاري تنفيذ طلبك .
  • بعدها ستصلك رسالة تحتوي علي اخر 5 ارقام حاولت الاتصال بك .

وفي حالة عدم وصول رسالة بالأرقام ، او لم تعمل هذه الطريقة مع بعض الخطوط عليك اتباع الطريقة الأخرى وهي :

  • ارسال رسالة فارغة الي رقم ( 7777 ) وستصلك رسالة بالأرقام الخمسة الأخيرة التي حاولت الاتصال بك .

معرفة اخر 5 مكالمات فودافون

طريقة الحصول علي سجل المكالمات الصادرة والواردة من فودافون

تتيح شركة فودافون طرق اخري واكواد اخري مميزة لعملائها والتي تعد من الخدمات الغير معروفة بشكل كبير لعملاء شركة فودافون ، ومن هذه الخدمات هي خدمة سجل المكالمات الواردة من فودافون ، وأيضا خدمة سجل المكالمات الصادرة من فودافون ، ويمكنك الحصول علي الخدمات من خلال الخطوات التالية .

قد يهمك ايضا : معرفة رصيد فودافون مجانا 2022 للأفراد والشركات والإنترنت

خدمة معرفة سجل المكالمات الصادرة من فودافون

خدمة مميزة تقدمها شركة فودافون لعملائها للحصول علي سجل المكالمات التي صدرت منك بالإضافة الي بعض معلومات المكالمات ومنها مدة المكالمة ، وهي خدمة يمكنك من خلالها الاستفادة بالعديد من المميزات منها معرفة استهلاك الرصيد في المكالمات والحصول علي سجل مكالماتك .

ويمكنك الحصول علي هذه الخدمة عن طريق الاتصال بكود ( #1010* ) وستصلك رسالة تحتوي علي سجل مكالمات فودافون الصادرة ومدة المكالمات ، وتكلفة هذه الخدمة هي 5 جنيه مصري .

خدمة معرفة سجل المكالمات الواردة من فودافون

خدمة مميزة اخري تقدمها شركة فودافون وهي إمكانية معرفة جميع المكالمات الواردة علي خط فودافون بالإضافة الي مدة المكالمات ، ويمكنك الحصول علي هذه الخدمة عن طريق الاتصال بكود ( #777* ) وستصلك رسالة تحتوي علي جميع المكالمات الواردة لخطك ومدة هذه المكالمات ، وتكلفة هذه الخدمة من شركة فودافون هي 5 جنيه مصري فقط شهريا .

وهذه الخدمة تسمي خدمة الحفاظ علي المكالمات التي تقدمها فودافون لعملائها للحصول علي المكالمات التي حاولت الاتصال بك في حالة عدم تواجد شبكة في الهاتف او في حالة غلق الهاتف .

كود إضافي لمعرفة اخر رقم تم الاتصال به من فودافون

يوجد كود إضافي قدمته شركة فودافون يمكنك الحصول من خلاله علي اخر رقم تم الاتصال به من شركة فودافون ، وهذا الكود يتيح لك معرفة اخر رقم قمت بالاتصال به بشكل مباشر عند الاتصال بالكود ، والكود هو ( #150* ) وستظهر لك رسالة بأخر رقم قمت بالاتصال به .

كانت هذه طرق معرفة اخر 5 مكالمات فودافون مجانا مع بعض الاكواد الأخرى لبعض الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لعملائها للحصول علي سجل المكالمات ، اذا واجهتك مشكلة في استخدام الطرق السابقة تابعنا في التعليقات .

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *