معرفة رصيد سوا السعودية

معرفة رصيد سوا السعودية ، شركة سوا اس تي سي STC واحدة من اقدم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية والتي نالت العديد من الجوائز داخل المملكة بفضل التطوير الكبير في عالم الاتصالات التي ساهمت في تقديمه لكل مدن المملكة العربية السعودية في خلال فترة تواجدها في المملكة منذ انشائها في عام 1998 وحتي الان ، وتعمل الشركة بشكل مستمر علي تطوير الخدمات التي تقدمها بالاضافة الي العروض المميزة بالاضافة الي خدمة العملاء المميزة المتوفرة من الشركة .

معرفة رصيد سوا السعودية
معرفة رصيد سوا السعودية

معرفة رصيد سوا السعودية

وتتميز شركة STC السعودية او كما يطلق عليها في المملكة سوا بتقدم العديد من الخدمات المميزة سواء للمكالمات او للانترنت بجودة عالية وعروض مميزة لكل عملاء الشركة داخل السعودية ، واستطاعت الشركة الحصول علي العديد من جوائز التي تقدمها السعودية للشركات المساهمة في التطوير داخل المملكة ومنها جائزة الملك عبدالعزيز بالاضافة الي جائزة افضل شركات الاتصالات من العديد من المجلات داخل السعودية .

وتتيح الشركة العديد من الطرق يمكن من خلالها معرفة رصيد سوا ومنها عن طريق الاتصال بالكود المختصر المقدم من الشركة وهو ( # 166 * ) او من خلال ارسال 2220 الي رقم ( 1500 ) في رسالة وستقوم الشركة بالرد عليك برصيد سوا الموجود لديك .

كما يمكنك ارسال رسالة 8888 الي رقم ( 900 ) وستقوم الشركة بالاستعلام عن رصيد البيانات الخاص بك علي خط سوا STC السعودية .

معرفة رصيد سوا السعودية
معرفة رصيد سوا السعودية

كود شحن رصيد سوا STC السعودية

تقدم شركة اس تي سي السعودية كود مختصر يمكن من خلاله شحن رصيد سوا بكل سهولة عن طريق ( # رقم كارت الشحن * 155 * ) وسيتم شحن الرصيد بشكل ناجح وارسال رسالة تؤكد عملية الشحن والرصيد الخاص بك .

ويمكنك كعرفة قيمة الفاتورة الخاصة بخط سوا STC السعودية ومعرفة الرصيد من خلال الخدمات الفورية الخاصة بالشركة من خلال كود ( 1111 ) واختيار خدمات الرصيد ومعرفة الرصيد والفاتورة بكل سهولة .

قد يهمك ايضا : رقم خدمة عملاء جيني jeeny السعودية

طريقة معرفة رصيد سوا السعودية المجاني

يمكن ايضا معرفة رصيد سوا لشركة اس تي سي السعودية من خلال تطبيق الشركة الرسمي ماي اس تي سي المتاح علي متجر جوجل الرسمي او متجر ابل ستور ، ومن خلال هذا التطبيق يمكن معرفة رصيد سوا الخاص بك ومتابعة استهلاكك لهذا الرصيد بالاضافة الي العديد من الخدمات الاخري التي يمكن الاستفادة من التطبيق بالحصول عليها ، ومنها الاشتراك في الباقات المختلفة ومعرفة العروض والباقات التي تقدمها الشركة بكل سهولة وهو تطبيق مجاني مقدم من شركة اس تي سي السعودية .

كما يمكنك التواصل مع خدمة عملاء شركة اس تي سي عن طريق التطبيق من خلال خاصية المحادثات الكتابية حيث يمكنك التواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء والحصول علي الاجابة علي استفسار تريده .

بالاضافة الي امكانية التواصل مع خدمة عملاء شركة سوا STC السعودية عن طريق رقم خدمة العملاء الخاص بالشركة وهو ( 1100 ) والتواصل مع خدمة العملاء بشكل مباشر .

قد يهمك ايضا : افضل باقات زين المفوترة

وفي النهاية كانت هذه طرق معرفة رصيد سوا السعودية الخاصة بشركة STC بالاضافة الي كيفية التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة للحصول علي الاجابة علي اي استفسار يمكن للعميل طلبه من الشركة ، اذا واجهتك مشكلة او استفسار تابعنا في التعليقات .

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *