Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كود معرفة استهلاك رصيد we

  هناك الكثير من الخدمات التي يرغب مستخدمو شركات المحمول في معرفة طريقة الحصول عليها ، شركة we رابع شركات المحمول في مصر و أول مشغل خدمة متكامل ، لكن المستخدمين في بعض الأحيان لا يعرفون على سبيل المثال كود معرفة استهلاك رصيد we .

قد يكون هذا لان الشركة جديدة و ما زالت لا تعرف كل سياساتها و قد يكون لأسباب أخرى ، و لكننا اليوم سوف نعرض لكم كود معرفة استهلاك  رصيد we .

قد يهمك  أيضا : باقات we مكالمات تفاصيل الباقات واكواد الاشتراك

سوف نعرض لكم متابعينا الأعزاء كيف يمكنك التعرف على استهلاك الرصيد في هواتفكم المحمولة ، عن طريق التعرف على كود معرفة استهلاك  رصيد we ، حتى تتمكنوا من متابعة حركة استهلاككم سواءً من رصيدكم الحر أو في الخدمات الأخرى مثل باقات الانترنت أو غيرها من الخدمات أو الباقات.

كود معرفة استهلاك  رصيد we  

و على سبيل البساطة قدمت شركة we  لعملائها طريقتين لمعرفة استهلاك الرصيد ، إحدى هاتين الطريقتين مجانية و الثانية مدفوعة .

الطريقة الأولى

دعونا نبدأ من الطريقة المدفوعة ، و التي تكون عن طريق قيام العميل بكتابة الكود الذي طرحته الشركة على موقعها لمعرفة الرصيد و هو #223* من اليسار إلى اليمين بدءً بعلامة النجمة و انتهاءً بعلامة الشباك ، ثم يقوم بالضغط على زر الاتصال و ستقوم الشركة بإرسال رسالة تفصيلية بالرصيد المتبقى لديه ، و تكون تكلفة هذه الخدمة 50 قرش للمرة .

قد يهمك أيضا : عروض شبكة we للمكالمات وعرض اجدع كارت

الطريقة الثانية

وهي الطريقة المجانية ، هذه الطريقة لها شروط يجب توافرها لتحصل على الخدمة بصورة مجانية ، و هي أن يكون الهاتف متصل بالانترنت ثم تقوم بتحميل تطبيق  ” We Internet  ”  و هو التطبيق الخاص بشركة we .

و بعد أن تقوم بتحميل التطبيق من المتجر يمكنك عمل حساب على التطبيق ، سواء برقم الهاتف أو بالايميل و بعد عمل الحساب على التطبيق يمكنك الدخول إلى التطبيق و معرفة استهلاك الرصيد مجانا ، كما أن التطبيق يحتوي على مجموعة من الخدمات الأخرى التي تعرضها شركة  WE  لعملائها مثل الاشتراك في الباقات المختلفة  و غيرها  من الخدمات .

اكتب تعليق