كود معرفة استهلاك رصيد we

  هناك الكثير من الخدمات التي يرغب مستخدمو شركات المحمول في معرفة طريقة الحصول عليها ، شركة we رابع شركات المحمول في مصر و أول مشغل خدمة متكامل ، لكن المستخدمين في بعض الأحيان لا يعرفون على سبيل المثال كود معرفة استهلاك رصيد we .

قد يكون هذا لان الشركة جديدة و ما زالت لا تعرف كل سياساتها و قد يكون لأسباب أخرى ، و لكننا اليوم سوف نعرض لكم كود معرفة استهلاك  رصيد we .

قد يهمك  أيضا : باقات we مكالمات تفاصيل الباقات واكواد الاشتراك

سوف نعرض لكم متابعينا الأعزاء كيف يمكنك التعرف على استهلاك الرصيد في هواتفكم المحمولة ، عن طريق التعرف على كود معرفة استهلاك  رصيد we ، حتى تتمكنوا من متابعة حركة استهلاككم سواءً من رصيدكم الحر أو في الخدمات الأخرى مثل باقات الانترنت أو غيرها من الخدمات أو الباقات.

كود معرفة استهلاك  رصيد we  

و على سبيل البساطة قدمت شركة we  لعملائها طريقتين لمعرفة استهلاك الرصيد ، إحدى هاتين الطريقتين مجانية و الثانية مدفوعة .

الطريقة الأولى

دعونا نبدأ من الطريقة المدفوعة ، و التي تكون عن طريق قيام العميل بكتابة الكود الذي طرحته الشركة على موقعها لمعرفة الرصيد و هو #223* من اليسار إلى اليمين بدءً بعلامة النجمة و انتهاءً بعلامة الشباك ، ثم يقوم بالضغط على زر الاتصال و ستقوم الشركة بإرسال رسالة تفصيلية بالرصيد المتبقى لديه ، و تكون تكلفة هذه الخدمة 50 قرش للمرة .

قد يهمك أيضا : عروض شبكة we للمكالمات وعرض اجدع كارت

الطريقة الثانية

وهي الطريقة المجانية ، هذه الطريقة لها شروط يجب توافرها لتحصل على الخدمة بصورة مجانية ، و هي أن يكون الهاتف متصل بالانترنت ثم تقوم بتحميل تطبيق  ” We Internet  ”  و هو التطبيق الخاص بشركة we .

و بعد أن تقوم بتحميل التطبيق من المتجر يمكنك عمل حساب على التطبيق ، سواء برقم الهاتف أو بالايميل و بعد عمل الحساب على التطبيق يمكنك الدخول إلى التطبيق و معرفة استهلاك الرصيد مجانا ، كما أن التطبيق يحتوي على مجموعة من الخدمات الأخرى التي تعرضها شركة  WE  لعملائها مثل الاشتراك في الباقات المختلفة  و غيرها  من الخدمات .

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا والانضمام لجروب فون هت على الفيسبوك من الرابط ده

عرض خاص من موقع نون مصر لفترة محدودة

خصم 10% عند شراء اى موبايل باستخدام الكوبون الخاص بموقع فون هت ( AK107 ) عند الشراء من موقع نون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *