Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كود معرفة استهلاك رصيد شبكة اورانج orange

من الجيد أن تكون ملم بكل تفاصيل استهلاكك في شتى الأشياء التي تقوم باستخدامها بكثرة ، و إذا كان الحديث عن كود معرفة استهلاك رصيد اورانج ، فهذا ما سيفتح لنا المجال في هذا المقال  لنتعرف على  كود استهلاك الرصيد في اورانج  .

قد يهمك أيضا : طريقة معرفة رقم الموبايل لجميع الشبكات

موبينيل – اورانج

مع اتجاه ملاك شركة موبينيل الذي يعتبر أحد أهمهم رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس الذي ارتبط اسمه دائما باسم شركة موبينيل ، ففي الوقت الذي استطاعت فيه فرانس تيليكوم أن تشتري حصة أوراسكوم من أسهم الشركة لتقوم بتغيير اسمه من موبينيل إلى اورانج قدمت الشركة بمسماها الجديد بعض التعديلات على الخدمات و عدلت من أرقام و أكواد الخدمات خاصة مع إطلاق شبكة الفور جي 4G  .

وسوف نستعرض سويا كود معرفة استهلاك رصيد  اورانج و الذي يمكنك من خلال القيام بطلبه أن تتعرف على استهلاكك اليومي من الرصيد أو حتى يمكنك معرفة استهلاكك خلال فترة معينة من اليوم دون الحاجة للاتصال بممثلي خدمة عملاء اورانج حيث أن كود معرفة الرصيد يسمح لك بمعرفة  .

كود استهلاك رصيد اورنج

لماذا كود معرفة استهلاك رصيد اورانج ؟

هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يفضلون القيام بخطوة الاتصال بخدمة العملاء و ملل الانتظار لحين رد أحد الموظفين على استفساره الذي قد يكون بسيط و لا يحتاج لكل هذه الخطوات ولا كل هذا  الانتظار .

لذلك سوف نعرض لكم كود معرفة استهلاك الرصيد و هو ما سوف يغنيكم عن مكالمة موظفي خدمة العملاء أو حتى الاتصال و الاستماع إلى الخدمة الصوتية التي سوف تطلب منك اتباع  الخطوات التي سوف تمليها عليك .

و إذا كنت ممن لا مانع لديهم في الاتصال بالخدمة الصوتية فهذا هو رقم الاتصال بالخدمة الصوتية لمعرفة استهلاك الرصيد من اورانج  و تكلفة الخدمة في حالة الاتصال 20 قرش بينما تختلف في حالة طلب كود معرفة استهلاك الرصيد و هذا هو رقم معرفة الرصيد عن طريق الخدمة الصوتية “400 ” ثم اتباع الخطوات لمعرفة الرصيد .

قد يهمك أيضا : مراجعة هاتف سامسونج Galaxy A30

كود معرفة استهلاك رصيد اورانج

يمكنك أيضا الاستعلام و معرفة استهلاك الرصيد من اورانج عن طريق طلب الكود # 3 # 100 #   ثم تضغط اتصال و  تكون تكلفة الخدمة في حالة طلب كود معرفة استهلاك الرصيد من اورانج 4 قروش فقط أي أنه في حالة طلب الكود تكون التكلفة أقل من التكلفة في حالة الاتصال بالخدمة الصوتية  .

المصدر من موقع اورنج الرسمي

اكتب تعليق

التعليقات