Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ارخص باقة انترنت شهرية للموبايل

الانترنت اصبح شيئا اساسيا اليوم خاصة علي الاجهزة اللوحية والمحمولة خارج المنزل لا يوجد انظمة واي فاي لذا نضطر الي عمل باقات شهرية او يومية واليوم سنوضح لكم ارخص باقة انترنت شهرية للاستخدام خارج المنزل بكل سهولة علي جميع شبكات المحمولة المتاحة في مصر والتي تدعم جميعها شبكات الجيل الرابع بداية من شركة فودافون وحتي شركة وي.

في هذا الموضوع سنوضح لكم ارخص باقة انترنت مقارنة بعدد الميجابايت التي تعطيها كل باقة بالاضافة الي سعر الميجا بايت الواحدة داخل الباقة مقارنة بسعرها في الباقات الاخلي وسعرها بدون الاشتراك في اي باقة وسنوضح لكم مميزات كل باقة وكيفية الاستافدة منها بالطريقة المثلي وسنعرض عليكم باقات تناسب الفئات الاقتصادية من الشعب المصري الاصيل.

ارخص باقة انترنت شهرية

أرخص باقة انترنت شهرية

ارخص باقة انترنت شهرية مقدمة من شركة فودافون

هذه باقة اكستريم نت 30 الشهرية هي احدي اشهر باقات فودافون انترنت واكثرهم استخداما من خلال مستخدمي الشركة تندرج الباقة تحت نظام اكستريم الذي يحوي بداخلها باقات الانترنت والتي تبدأ من 5 جنية وحتي 150 جنية مصري.

الباقةباقة اكستريم نت 30
عدد الميجا بايت داخل الباقة1800 ميجا بايت
سعر الباقة30 جنية شاملة الضرايب المختلفة
سعر الميجا بايت داخل الباقة1.6 قرش لكل ميجا بايت
سعر الميجا بايت خارج الباقة14 قرش للميجا بايت الواحدة

للاشتراك في الباقة من خلال خط فودافون كل ما عليك هو طلب الكود التالي ” #30*2000* ” للاشتراك في باقة اكستريم نت بشكل مباشر

أرخص باقة انترنت شهرية لجميع مستخدمي شركة اتصالات

خصصت شركة اتصال مجموعة باقات تحتي مسمي باقات كونكت خاصة بالانترنت وتبدأ اسعار الباقات من 5 جنية وحتي 300 جنية مصري في البداية كان تخصيص هذه الباقات لخطوط الداتا وسرعان ما انتشرت الباقات بين الخطوط العادية وافضل تلك الباقات هي باقة كونكت 30 الشهرية

الباقةباقة كونكت 30
عدد الميجا بايت داخل الباقة1800 ميجا بايت
سعر الباقة30 جنية شاملة الضرايب المختلفة
سعر الميجا بايت داخل الباقة1.6 قرش لكل ميجا بايت
سعر الميجا بايت خارج الباقة14 قرش للميجا بايت الواحدة

هذه الباقة متاحة لكي مستخدمي خطوط اتصالات من خلال الاتصال علي ” #30*566* ” للاشتراك في الباقة بشكل مباشر وسيتم تفعيل الباقة تلقائيا فور وجود 30 جنية رصيد داخل الخط.

قد يهمك ايضا : باقات اتصالات اليومية واكواد الاشتراك وخطط الاسعار

ارخص باقة انترنت شهرية مقدمة من شركة اورانج

تقدم خدمة اورانج مجموعة باقات اون لاين اليومية والشهرية وجدنا شبه تماثل بينها وبين شركتي فودافون واتصالات في باقة 30 الشهرية الي انها تعطي 1500 ميجا بايت فقط لذا فضلنا باقة 45 الشهرية لانها تعطيك 2500 ميجا بايت اي انها ارخص من حيث سعر الميجا بايت الواحدة الذي لا يتعدي 1.8 قرش

الباقةباقة أون لاين 45 الشهرية
عدد الميجا بايت داخل الباقة2500 ميجا بايت
سعر الباقة45 جنية شاملة الضريبة
سعر الميجا بايت داخل الباقة1.8 قرش للميجا بايت الواحدة
سعر الميجا بايت خارج الباقة25 قرش للدقيقة او خمس دقائق من الباقة

الكود الموحد للاشتراك في باقات اون لاين من شركة اورانج هو #100# ومن ثم عليك اختيار باقة اون لاين 45 ليتم الاشتراك في الباقة بنجاح يجب عليك امتلاك 45 جنية سعر الباقة في خط المحمول.

قد يهمك ايضا : كود معرفة استهلاك رصيد شبكة اورانج orange

ارخص باقة انترنت شهرية مقدمة من شركة وي

وي هي افضل الشركات من حيث الاسعار فسعر الميجا بايت الواحدة في شركة وي مع نظام ضعف الباقة يساوي تقريبا اقل من نصف سعر الميجا بايت في باقي الشركات فيصل سعر الميجا بايت في باقة 20 جنية الشهرية الي 0.7 قرش

الباقةباقة 20 جنية الشهرية
عدد الميجا بايت داخل الباقة1375 يصل الي 2750 ميجا بايت مع عرض ضعف الباقة
سعر الباقة20 جنية شاملة كافة الضرائب
سعر الميجا بايت داخل الباقة0.7 قرش للميجا بايت الواحدة
سعر الميجا بايت خارج الباقة10 قروش للميجا بايت الواحدة خارج الباقة او حسب النظام المشترك عليه

كود الاشتراك في باقة 20 جنية الشهرية من شركة وي #2*999*

اكتب تعليق