Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شفرات لعبة جاتا 7 الكاملة واستخدام كل شفرة

شفرات جاتا 7 كاملة نقدمها لكم في هذا المقال، أسرار وخبايا نسدل الستار عنها في هذا الموضوع، متعة غير محدودة واثارة لا آفاق لها عند استخدام شفرات gta 7 الجديدة، اللعبة الأصلية مازالت حظى بإقبال الملايين من اللاعبين حتى وقتنا هذا، بلا جدال هي من أنجح أعمال روك ستار الشركة المطورة لسلسلة العاب جاتا.

شفرات جاتا 7

مهمات صعبة، واقعية لم يسبق لها مثيل على صعيد الأحداث داخل اللعبة وبينها في الحقيقة، مثال يحتذى به بين العاب العالم المفتوح من حيث المحاكاة، فضلاً عن الحجم الصغير ومتطلبات التشغيل المحدودة، ومن هذا المنطلق هي الخيار الأنسب لأصحاب الأجهزة الضعيفة، المتعة تتضاعف والتشويق يزداد بفضل الامتيازات التي تحصل عليها من مجموعة الأكواد التي بين يديك.

شفرات جاتا 7 :-

هناك بعض الإرشادات الواجب منكم اتباعها، في البداية لابد من تشغيل خاصية Caps Lock أي كتابة الكلمات بحروف كبيرة، بالإضافة الى الكتابة باللغة الانجليزية لا العربية أو أي لغات آخرى، جدير بالذكر أن بإمكانك إدخال شفرات جاتا v في فترة التوقف أي أثناء البقاء في قائمة start فضلاً عن الكتابة خلال اللعب.

لا يوجد حد أقصى من مرات إدخال نفس الشفرة، كما لا يوجد حد معين من الشفرات المتاح استخدامها في كل مرة، ومن هذا المنطلق يمكنك تحقيق أكبر استفادة ممكنة دون أي قيود أو عوائق، بمجرد الانتهاء من الكتابة يتم تفعيل الخاصية الجديدة مباشرة.

شفرات جاتا 7 :-

عبارة عن مجموعة من الكلمات بالانجليزية، كل كلمة لها وظيفة معينة، مثال على ذلك شفرة البقاء على قيد الحياة والتي تحافظ لك على كامل طاقتك كما هي دون إنخفاض حتى مع إطلاق النيران عليك، وبالتالي تظل حياً مهما حدث، وبالتالي لن تواجه أي صعوبة في تنفيذ المهمات المسندة إليك على أكمل وجه.

لن تعود مضطراً الى إنفاق الأموال خاصتك في شراء الرشاشات النارية أو ابلنادق وما الى ذلك، شفرات gta 7 تتيح لك الحصول على أكثر من 10 أسلحة نارية حديثة الصنع فائقة التأثيرة بشكل مجاني، فقط قم بكتابة الشفرة المعنية بذلك واحصل في المقابل على تشكيلة متطورة علاوة على ذخيرة وفيرة قابلة للزيادة عن طريق شفرة الطلقات.

على الجانب الآخر وبعيداً عن الترسانة، بإمكانك إحداث تغيرات كثيرة مع شفرات جاتا v منها تغيير الطقس من حار الى ممطر الى جانب المزيد من الطقوس والحالات الجوية المختلفة، أو بدلاً من ذلك تغيير التوقيت من الصباح الى المساء.

في حال تعرضت الى مطاردة رجال وسيارات الشرطة والجيش والقوات الخاصة وغيرهم يمكنك تخفيض عدد النجوم أو إلغاء المطاردة من خلال شفرات جاتا 7 مع إمكانية زيادة النجوم إن أردت ذلك، هذا وتستطيع استدعاء دبابة حربية عملاقة، بمجرد إدخال الشفرة تجدها بالقرب منك، ابحث عنها واذهب إليها واستمتع بالقيادة وإطلاق القذائف والصواريخ.

بإمكانك أيضاً نشر الفوضى في كل مكان في المدينة عن طريق إعطاء أسلحة لجميع المارة والسكان، عدم إلزام السائقين بالاشارات المرورية أو السرعة القصوى المحددة وبالتالي تزداد الحوادث والانفجارات، تسريع أو تبطيء إيقاع اللعب، تبديل الملابس الخاصة بالشخصية، إليك مجموعة من الأزياء اختر ما يحلو لك منها.

تفعيل خاصية طيران السيارة، السير في الماء أضف الى ذلك إمكانية إشعال سيجارة، تغيير لون جميع السيارات والمركبات بوجه عام، جعل الإشارات المرورية جميعها باللون الأخضر، استعادة الطاقة، الحصول على درع حماية، تعبئة الذخيرة مجانا، كل هذا وأكثر يمكنك القيام به مع شفرات جاتا 7 عدم الموت، الرقص وهلم جرا، اكتشف المزيد بالأسفل.

المهمه الخاصة بالكودالكود
زيادة نجوم الشرطةYOUWONTTAKEMEALIVE
خفض نجوم الشرطةLEAVEMEALONE
جعل السماء صافيهAPLEASANTDAY
جو رائع ومدهشALOVELYDAY
زيادة الغيوم في السماءABITDRIEG
السماء تمطرCATSANDDOGS
جو ضبابيCANTSEEATHING
الحصول على دبابةPANZER
تسريع ساعة اللعبةLIFEISPASSINGMEBY
تفجير السيارات القديمةBIGBANG
تغيير الزي ولون البشرهSTILLLIKEDRESSINGUP
فوضى تملئ المدينهFIGHTFIGHTFIGHT
الناس يكرهوكNOBODYLIKESME
الاشخاص يحملون اسلحةOURGODGIVENRIGHTTOBEARARMS
تسريع كل شيءONSPEED
خفض سرعه الحركهBOOOOOORING
الطيران بالسيارهCOMEFLYWITHME
القيادة بتمكنGRIPISEVERYTHING
البنات تحمل مسدساتCHICKSWITHGUNS
الانـتحار وقتل نفسكICANTTAKEITANYMORE
الاشارات باللون الاخضرGREENLIGHT
جعل السائقين متهورين واشرارMIAMITRAFFIC
اعطاء كل السيارات لون بنفسجيAHAIRDRESSERSCAR
جعل كافة السيارات باللون الأسودIWANTITPAINTEDBLACK
السيارة تسير في المياهSEAWAYS
الاخرين يركبوا معك السيارهFANNYMAGNET
التدخينCERTAINDEATH
زيادة الوزنDEEPFRIEDMARSBARS
منح الشخصيه او البطل أرجلPROGRAMMER

اكتب تعليق

مشاركة