Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل برنامج دمج الصور للكمبيوتر

افضل برنامج دمج الصور للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، متوافق مع نظام مايكروسوفت ويندوز بالإضافة الى أنظمة ماك، نقدم لكم النسخة الأصلية الكاملة من Quick Collage Maker مفعل مدى الحياة بدون فترات تجريبية، اختيارك المثالي على الحاسوب الشخصي بين مئات المنافسين، الامكانيات التي نكشفها لكم تؤكد لكم مدى تميزه عن البقية.

افضل برنامج دمج الصور للكمبيوتر

في السنوات الأخيرة انتشرت أعداد يصعب حصرها من اصدارات برنامج تجميع الصور في صورة واحدة، قد يبدو الأمر جيد في ظل توافر هذا الكم، لكن من جهة أخرى تكون عملية الاختيار صعبة للغاية على المبتدئين خاصة، نحن بدورنا نضع بين يديكم برنامج تركيب الصور الأسهل في الاستخدام والأكثر كفاءة وامتيازات.

افضل برنامج دمج الصور للكمبيوتر :-

وجب التنويه على توافق المحرر مع windows 10 سواء نسخة 32 بت أو 64 bit ولا يعمل مع إصدارات ويندوز أخرى، يذكر أنه أحد برامج متجر مايكروسوفت الرسمي بحجم 21 MB تقريباً، لذا هو مزيج بين الخفة والاحترافية و الإبداع في اتقان تجميع الصور في اطار واحد للكمبيوتر.

لا جدال حول صعوبة التعامل مع الفوتوشوب الذي يحتاج الى خبرات سنوات طويلة من أجل تحقيق النتيجة ذاتها، الوضع هنا أبسط من هذا الغموض والتعقيد، في غضون دقيقة واحدة وعدد محدود من النقرات تحقق من خلالها نتائج أفضل من التي كنت تتطلع إليها، مازال في الحديث بقية ولكن في الفقرات المتبقية، تابعوا القراءة.

افضل برنامج دمج الصور للكمبيوتر :-

أعداد كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي توقفوا عن مشاركة صورة فردية على حساباتهم الشخصية، الوضع السائد حالياً هو التقاط مجموعة من الصور ونشرها دفعة واحدة بعد دمجهم مع بعضهم البعض باستخدام برنامج تجميع الصور 2019، بات بإمكانك أنت أيضاً جمع ذكريات الطفولة، الدراسة، التخرج الجامعي خاصتك داخل إطار واحد ومشاركتها بعد منحها مظهر مميز.

يتيح لك برنامج Quick Collage Maker تجميع 10 صور من مختلف المقاسات والصيغ في صورة واحدة فقط، بالطبع يدعم التعامل مع الصور ذات أعلى جودة، وامتدادات متعددة مثل jpg, png, gif وهلم جرا، هذا وتستطيع اختيار صيغة الصور الجديدة كيفما تشاء من بين الصيغ السابق ذكرها.

اضغط على أيقونة تركيب الصور الظاهرة أمامك في واجهة المحرر ومن ثم حدد المجلد المراد استيراد الصور منه، الخطوة التالية هي وضع علامة على كل صورة تريد اختيارها حتى تصل الى الحد الأقصى (10) حينها لن تتمكن من تحديد المزيد.

تظهر المجموعة المختارة في الصفحة الرئيسية داخل افضل برنامج دمج الصور للكمبيوتر 2019، بمجرد ظهورها يكون باستطاعتك اختيار خلفية من وسط تشكيلة واسعة من الخلفيات، أضف الى ذلك إمكانية التحكم في مدى حجم الفاصل بين كل صورة وأخرى، التعديل على الحواف وجعلها مائلة من الأطراف، ناهيك عن خاصية الكتابة على الصور بعد اقتناء الخط واللون المناسب من وجهة نظرك.

تظل خطوة اختيار التصميم هي الأهم أثناء تجميع الصور في اطار واحد مقارنة مع باقي التفضيلات المتاحة والتي تزيد عن 100، تظهر أمامك خانة يقم بتحدد عدد الصور واختر من بين البدائل، تصميمات مميزة ذات أشكال مختلفة تنتظرك، هذا ويمكنك أيضاً تحديد مقاس الصورة من خلال جدول يضم مختلف المقاسات، أخيراً وليس أخراً تجد مجموعة لا بأس بها من الملصقات والأشكال التعبيرية.

مميزات افضل برنامج دمج الصور للكمبيوتر :-

  • يتوافر على عدد غير مسبوق من الخيارات والتفضيلات.
  • مجاني، صغير الحجم مقارنة مع الفوتوشوب.
  • دمج حتى 10 صور.
  • عدد كبير من التصميمات العصرية.
  • يشتمل على عدة ملصقات.
  • يتيح للمستخدم اختيار امتداد الصورة.

 

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة