Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج ترجمة بدون نت للكمبيوتر

تحميل برنامج ترجمة بدون نت للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، الأفضل في ترجمة جمل طويلة، دقة غير مسبوقة في تحويل النصوص من لغة الى اخرى بسرعة فائقة في الترجمه الفورية، يتمتع برنامج ترانسليت بمجموعة من أهم المزايا والخصائص الفريدة التي دائماً تأتي ضمن أولويات المهتمين بهذا النوع من الخدمات، نسدل الستار عن جميعها أثناء الشرح.

تحميل برنامج ترجمة بدون نت للكمبيوتر

ملايين من مستخدمي الهواتف الذكية يبحثون عن مترجم بدون انترنت للاندرويد وللايفون، لهذا تم توفيره مجانا على كل من المتاجر الرسمية للموبايل، تخلص من عيوب وأخطاء الترجمه المزعجة والمحبطة وامتلك أداء خالي من الشوائب، نظراً الى خدمة الترجمة في وضع عدم الاتصال بالانترنت تجد حجم المترجم كبير الى ما عن المنافسين، لكن مقابل هذا الحجم الكبير تحصل على مزايا أكبر.

تحميل برنامج ترجمة بدون نت للكمبيوتر :-

استمتع بخدمة الترجمة من والى جميع لغات العالم فقط مع هذا المترجم الإحترافي، مزايا حصرية ينفرد بها في المجال، بعد التثبيت يتعين عليك تنزيل حزم اللغات أو بالأحرى حزمة اللغة المراد استخدامها، يختلف حجم الحزمة الواحدة من لغة الى اخرى بحسب عدد الكلمات التي تحتوي عليها كل حزمة، هذا ما يجعلك في غنى تام عن الاتصال بالشبكة المحلية.

برنامج الترجمه بدون انترنت يمنحك عدة طرق رائعة عند إدخال النصوص الى حقول الترجمة، الطريقة الأولى والأكثر استخدام تتمثل في الكتابة اليدوية عبر لوحة المفاتيح، وسيلة الإدخال الثانية في برنامج ترانسليت هي عن طريق الصوت، من الضروري هنا توصيل ميكروفون أو سماعة والبدء في التحدث وملء الحقول.

أو بدلاً من هذا وذاك قم سنخ الفقرات والجمل وتولى لصقها في المكان المخصص لهذا الغرض، بمجرد الضغط على خيار ترجمة الظاهر في الصفحة الرئيسية داخل مترجم بدون انترنت يظهر على الجانب الآخر من الواجهة النصوص الجديدة بعد تحويلها الى اللغة المختارة من جانبك، مع إمكانية نسخ العبارات مرة اخرى.

بفضل التحديثات الأخيرة على تحميل برنامج ترجمة بدون نت للكمبيوتر تم توفير وسائل جديدة منها قراءة النصوص المكتوبة عل الصور ومن ثم ترجمتها، أضف الى ذلك الرسم أو الكتابة عن طريق الرسم بالفأرة أو خط اليد للأجهزة التي تدعم تاتش سكرين، وبهذا تكون أمامك عدة خيارات جميعها متاح منذ الوهلة الأولى.

من واقع تجارب شخصية مع العديد من برامج الترجمة وبالأخص عند ترجمة جمل كانت النتائج أقل بكثير عن مستوى التطلعات، حيث يتم ترجمة كل كلمة على حدة، في النهاية تصبح العبارات عديمة الفائدة ولا تعبر عن المعاني الحقيقية لها، على العكس هنا.

تحميل برنامج ترجمة بدون نت للكمبيوتر :-

خيارات إضافية نالت إعجاب الجميع حول مستوى الخدمة، منها على سبيل المثال حجب الكلمات المسيئة من الظهور، ننصح بتفعيل هذا الخيار تحديداً اذا كان المستخدم هو طفلك، فضلاً عن خاصية الصوت أو بالأحرى الاستماع الى طريقة نطق الكلام قبل أو بعد ترجمة النصوص، صوت نقي واضح يمكنك التحكم في المستوى الخاص به بالزيادة أو النقص.

يذكر ان حقل الإدخال في برنامج الترجمه بدون انترنت قادر على استيعاب عدد غير محدود من الحروف والكلمات، وبهذا لن تكون مضطراً الى تجزئة النص الى عدة فقرات صغيرة.

مميزات مترجم بدون انترنت :-

  1. العمل بنفس الدقة في وضع عدم الاتصال.
  2. ترجمة الجمل الطويلة بنفس المعاني المقصودة بلا تحريف.
  3. يدعم جميع لغات العالم.

تحميل برنامج ترجمة بدون نت للكمبيوتر :-

كل المعلومات والمزايا السابقة وأكثر منها تنتظر في تجربة جديد فريدة من نوعها، احصل على التطبيق عبر محاكي الاندرويد على الكمبيوتر، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة