تحميل برنامج lucky patcher للاندرويد بدون روت

تحميل برنامج lucky patcher للاندرويد بدون روت

تحميل برنامج lucky patcher للاندرويد بدون روت

تحميل برنامج lucky patcher للاندرويد بدون روت

برنامج lucky patcher لتهكير الالعاب هو من أفضل البرامج المتخصصة في تهكير الألعاب والتي تمنح المستخدم القدرة على التحكم في أدوات اللعبة وتغييرها بمنتهى السهولة ولكن السؤال كيف يمكن تثبيت هذا البرنامج؟ وماهي المتطلبات اللازمة لتشغيله؟ هذا ما سوف نجيب عنه في السطور القادمة. اقرأ أيضا : تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة اخر اصدار 2019

في البداية يتساءل الكثير من المستخدمين وهواة برنامج تهكير الالعاب عن ما الذي يقدمه برنامج لوكي باتشر للمستخدم ويجعله الأفضل بين العديد من البرامج الأخرى؟ والإجابة أن هذا البرنامج يتميز بقدرته الفائقة على تهكير جميع الألعاب التي تظهر على منصة الألعاب في متجر جوجل بلاي أو أي متجر أخر حيث تمنح المستخدم القدرة على التحكم في أدوات اللعبة وتغييرها إلى أي وضع يرغب فيه المستخدم .

علاوة على ذلك يمكن البرنامج المستخدم من إزالة الإعلانات المزعجة والتي لا يحبها الجميع إلى جانب عمل نسخة احتياطية من الألعاب وهذا بالطبع لا يقوم به أي برنامج تهكير أخر بنفس تلك المميزات هذا بالإضافة إلى أن البرنامج لا يقدم فقط تهكير للألعاب بل للتطبيقات أيضاً.

تحميل لوكي باتشر بدون برابط مباشر

تحميل برنامج لوكي باتشر للاندرويد بدون روت

في الآونة الأخيرة انفردت شركات إنتاج وصناعة الهواتف الذكية بمختلف أشكالها وأنواعها في صناعة الألعاب و التطبيقات الحديثة حيث أصبح سوق الألعاب على المتاجر الإلكترونية في الوقت الحاضر يحظى بالكثير من الاهتمام ويشغل بال الكثير من الفئات ليس الصغيرة فقط بل الكبيرة أيضاً فقد أصبح عامة البشر يستمتعون بقضاء الأوقات الطويلة أمام الألعاب المختلفة في وسائل المواصلات وفي المنزل وعند النوم وأحياناً في العمل هذا ما جعل سوق الألعاب تحظى بالجانب الأكبر في التحميلات اليومية التي تخطت حاجز المليار تحميلة.

وعلى الرغم من أن معظم تلك الألعاب أو لتطبيقات مجانية لا تحتاج إلى سداد رسوم لاستخدامها مثل الكثير من التطبيقات الأخرى إلا أن مصممي الألعاب على سبيل المثال قاموا بوضع الكثير من الصعوبات أمام المستخدمين سواء كان في الوصول إلى مستويات اعلى أو شراء بعض المهام أو أن بعض المستويات مغلقة لا يمكن فتحها إلى بشرائها أو العمل عليها كثيراً شهور كثيرة مما يجعل الأمر صعباً على المستخدم ويضطر لترك اللعبة نهائياً أو الملل منها.

هذا ما جعل من الجانب الأخر دور برامج التهكير في فتح المستويات المغلقة أو إمداد المستخدمين بالأموال الكثيرة من خلال اللعبة لشراء المهمات والمستويات الأخرى لاستكمال اللعبة حتى النهاية و الاستمتاع بها علاوة على ذلك التخلص من الإعلانات المزعجة التي لا تظهر إلا أثناء فتح اللعبة وكذلك يمكن البرنامج المستخدم من التعديل في أذونات القبول وهي من الأمور المعقدة التي لا يمكن التعديل فيها نهائياً.

تحميل تطبيق لوكي باتشر بدون روت

ما هي المتطلبات اللازمة لتشغيل lucky patcher؟

  • من متطلبات تشغيل برنامج لوكي باتشر أن يعمل الهاتف على نظام الأندرويد ويفضل أندرويد 2.2 .
  • يجب أن يكون الهاتف به رامات لا تقل عن 2 جيجابايت حتى يعمل البرنامج بصورة جيدة.
  • يجب قبول كافة الأذونات التي تطلب منك عند البدء في تحميل برنامج تهكير الألعاب .
  • واجهة البرنامج باللغة العربية وهناك ما يعادل 37 لغة أخرى للبرنامج.
  • البرنامج أمن بنسبة 96% فلا يوجد أية مشاكل عند استخدامه أو أنه يكون حامل للفيروسات التي تضر بالملفات الخاصة بك أو بهاتفك مثل أغلب برامج التهكير.
  • حجم الملف صغير بالمقارنة ببرامج التهكير الأخرى حيث يصل إلى 5.76 ميجا بايت.

تطبيق lucky patcher بدون روت

  • في البداية يجب تحميل البرنامج من هــــــنـــــا .
  • بعد الانتهاء من التحميل وفتح الملف الخاصة بالبرنامج سوف يطلب منك الهاتف تثبيت البرنامج من مصادر خارجية أخرى.
  • بعد الانتهاء من فك الملفات الخاصة بالبرنامج يجب الدخول إلى مدير الملفات والضغط على البرنامج وبعدها يمكن الضغط على زر التحميل.
  • هناك ملحوظة هامة سوف تظهر رسالة عند التحميل لا تنزعج منها فقط قم بالضغط على زر تخطي على أي حال واستكمل التحميل وتثبيت البرنامج.
  • بعد ذلك يمكن استخدامه بكل سهولة في فك الحماية عن أي لعبة أو تطبيق أخر بمنتهى السهولة.
  • يلاحظ أن البرنامج بعد التثبيت به ستة ألوان مختلفة داخل التطبيقات الخاصة به.

تنزيل تطبيق لوكي باتشر lucky patcher

ما هي الطريقة الصحيحة في تهكير الألعاب والتطبيقات؟

يلزم للمستخدم الجديد للبرنامج التعرف على أفضل الطرق الصحيحة لاستخدامه والتي تنحصر في:

  1. في البداية نقوم بفتح التطبيق الخاص بالبرنامج.
  2. بعدها نبدأ في الضغط على كلمة أدوات.
  3. يجب أن نقوم باختيار كلمة التصحيح للروبوت لأن البرنامج المطلوب في الأساس بدون روت.
  4. بعدها نقوم بوضع علامة صح على كافة الاختيارات الموجودة في البرنامج.
  5. ننتظر قليلاً حتى يقوم الهاتف بعمل إعادة تشغيل.
  6. يمكن بعدها تجربة البرنامج من خلال الدخول على أي لعبة ترغب بها وفتحها وبعدها نقوم باختيار شراء عند أي مستوى مغلق للعبة.
  7. في حالة نجاح البرنامج سوف تظهر رسالة للمستخدم تقوم له هل يمكن الاستمتاع باللعبة مجاناً.
  8. بعدها يمكن الضغط على كلمة نعم.
  9. في هذا الوقت مبروك لقد تم تفعيل البرنامج ويمكن الاستمتاع بأي لعبة والدخول في المستويات التي ترغب بها دون أي قيود أو شراء بنقود حقيقة.
  10. عند تهكير أي لعبة أو تطبيق يجب أن يكون يظهر تطبيق البرنامج باللون الأخضر الذي يعني أن كل شئ على ما يرام وأنه يمكن نجاح التهكير بنسبة 100% وانه يمكن شراء التطبيقات بصورة مجانية.
  11. يراعى عند شراء التطبيقات أو الألعاب مجاناً مع برنامج التهكير لوكس باتشر أن تكون متصل بإنترنت جيد حتى يتسنى لك إتمام عملية الشراء والتهكير بصورة صحيحة.

تحميل تطبيق lucky patcher للاندرويد بدون روت

ماذا تعني ألوان التطبيقات الستة؟

تطبيقات برنامج لوكي باتشر بها ستة تطبيقات بألوان مختلفة كل لون يدل على ميزة مختلفة في البرنامج والتي سوف نتعرف عليها في السطور القادمة:

  • اللون الأصفر

هذا اللون يعني أن البرنامج له باتش مخصص من قبل الشركة المنتجة له يصلح لتهكير التطبيقات والألعاب المختلفة بمنتهى الأمان.

  • اللون البرتقال

يعني هذا اللون أيضاً أن البرنامج له الباتش الخاص من الشركة التي قامت بإنتاجه ولكن من الأفضل عدم القيام بعمل باتش للبرامج أو التطبيقات حتى لا يتسبب ذلك في تلف أو ضياع الجهاز و الباتش هو نوع من الملفات في النظام الخاص بالدوس تعمل من خلال مجموعة من الأوامر.

  • اللون الأخضر

يعني هذا اللون أن استخدام تطبيق لوكي باتشر لتهكير البرامج والألعاب لديه الكفاءة و القدرة على تهكير اللعب أو التطبيق بمنتهى الأمان.

  • اللون البنفسجي

إذا ظهر هذا اللون عند تهكير اللعبة أو التطبيق فهذا يعني أن البرنامج لا يثق في قدرته على التهكير بأمان ويعني ضرورة الانسحاب من التطبيق فوراً.

  • اللون الأحمر

هذا يعني عند ظهوره أن التطبيق ليس به ما يحتاج إلى عملية التهكير.

  • اللون البني

عند ظهور اللون البني فهذا يعني أن التطبيق أو اللعبة المراد تهكيرها لاستفادة من مميزاتها بها الكثير من الإعلانات المزعجة.

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.