Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة دراغون بول من ميديا فاير

تحميل لعبة دراغون بول z للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير، أحد أفضل العاب dragon ball على الحاسوب الشخصي، شارك في معارك ملحمية مع اقوى شخصيات الانمي الشهيرة، استمتع بالعديد من أنماط اللعب المجانية والتي تمنحك تنوع رائع، تمتاز بانخفاض متطلبات التشغيل على غرار العاب دراغون بول زد كاي وغيرها من أجزاء السلسلة.

تحميل لعبة دراغون بول

كما تتميز بحجمها الصغير مقارنة مع العاب قتال، نقدمها لكم بحجم 32 ميجا بايت لا أكثر، اللعبة تضم مجموعة ضخمة من المقاتلين، اذا كنت من محبي ومتابعي مسلسل الإنمي الشهير لن يكون صعباً عليك معرفة هؤلاء الأبطال، الأمر الذي يساعدك كثيراً عند الاختيار بناء على الحركات القتالية والمهارات الخاصة.

تحميل لعبة دراغون بول pc :-

تم إطلاق هذه اللعبة مجانا لجميع مستخدمي الحواسيب الشخصية عكس الكثير من اصدارات العاب دراغون بول z للكمبيوتر، وعلى الرغم من كونها مجانية إلا أنها تملك كل مزايا النسخ المدفوعة، بل أنها تتفوق عليهم في إنخفاض الحد الأدنى من المتطلبات الأمر الذي يجعلها اختيار جيد جداً أمام أصحاب الأجهزة الضعيفة، أضف الى ذلك إمكانية العمل بدون نت.

علاوة على نقاء الأصوات الى جانب الحرية التامة في التعديل على المؤثرات الصوتية وضبطها حسب رغبة المستخدم، من جهة أخرى تملك رسومات ذات جودة مرتفعة من فئة 3D كما المعتاد مع معظم العاب dragon ball الجديدة، هذا قليل من كثير.

تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر :-

لك أن تتخيل أنها تضم أكثر من 50 شخصية مختلفة، جميع الشخصيات بالداخل غنية عن التعريف بالنسبة للكثيرين من بينكم نظراً الى ظهورهم في معظم حلقات المسلسل، من الرائع أن بإمكانك اختيار أي منهم في أي وقت حيث لا تعتمد اللعبة على نظام القفل.

من الجيد أيضاً أنه عند الوقوف على مقاتل ما في القائمة يظهر بحجم أكبر في الخلفية كما العادة في العاب دراغون بول زد كاي للكمبيوتر، مما يتيح لك تحديد ملامح الوجه بشكل أكثر دقة، أشكال الأبطال لا تختلف عن الحقيقة كذلك بالنسبة الى الملابس وقصات الشعر وما الى ذلك من تفاصيل.

بمجرد تحميل لعبة دراغون بول 2019 يمكنك الاختيار من بين أكثر من 3 أنماط لعب مختلفة، اللعب ضد الكمبيوتر (الذكاء الاصطناعي) أو خوض معارك مع لاعب آخر من حاسوبك في وضع واحد على واحد، حيث تمنحكم اللعبة أوامر مختلفة في لوحة المفاتيح، نظام آخر هو المشاهدة، وفيه تختار شخصيتين وتكتفي بمشاهدة المعركة فقط.

بالطبع كل مقاتل ينفرد بمجموعة مميزة من اللكمات والركلات والحركات القاضية التي يتميز بها عن باقي مقاتلي العاب دراغون بول z كاملة، بالإضافة الى ضربة قاضية فاقة التأثير، أسلوب القتال المتبع هو الهجوم والدفاع عبر اليدين والقدمين، الى جانب قوى السحر مثل البرق والرعد والماء وما شابه ذلك.

هذا وتستطيع الدخول في نمط البطولة متعددة الجولات، حيث تشارك في سلسلة مترابطة من المعارك حتى تصل الى الجولة الأخيرة، حينها تواجه أقوى الشخصيات مع أعلى درجة صعوبة، الكثير من التفاصيل والمعلومات تجدها واضحة على الشاشة أثناء اللعب، مثل الطاقة المتبقية لدى كل شخصية، الزمن المتبقي على انتهاء المواجهة.

مميزات تحميل لعبة دراغون بول :-

  1. تقام المعارك على عدة أراضي وميادين مختلفة من الطبيعة.
  2. منح كل شخصية أسلوب خاص وحركات قتالية فريدة من نوعها.
  3. تتضمن عدة أوضاع لعب، جميعها متاح منذ الوهلة الأولى.
  4. إمكانية اللعب مع صديق من جهاز واحد.
  5. مؤثرات مرئية مميزة وأصوات عالية الدقة.

تحميل لعبة dragon ball للكمبيوتر :-

جميع الأبطال بانتظارك، اختر أي منهم وشارك في منافسات شرسة من أجل البقاء على قيد الحياة، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة