تحميل برنامج صراحه الاصلي برابط رسمي

تحميل برنامج صراحه الاصلي للاندرويد و للايفون ios مجانا برابط مباشر، يعتبر تطبيق Sarahah أحد أهم تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الراهن على الرغم من ظهوره مؤخراً، نجاحات ضخمة وشعبية جارفة بسبب الفكرة المبتكرة التي استطاع من خلالها اقتحام عالم السوشيال ميديا وجذب تلك الملايين من المستخدمين.

تحميل برنامج صراحه الاصلي

يمكن تلخيص الفكرة الرئيسية في حجب هوية المرسل عن المستقبل، بما يتيح الفرصة للطرف الأول بإعطاء رأيه في الطرف الثاني بكل صراحه، ومن هنا كان سبب تسمية البرنامج بهذا الاسم، الآن يمكنك إعطاء رأيك لأي شخص مع الحفاظ على سرية معلوماتك الشخصية من الاسم والحساب وما الى ذلك، اجعل نقدك بناء.

تحميل برنامج صراحه الاصلي :-

نظراً الى الفكرة الفريدة من نوعها التي جاء بها التطبيق فإن مهمة الترويج والانتشار لم تكلف المطورين الكثير من الجهد، حيث استطاع جذب أعداد غفيرة من رواد السوشيال ميديا بشكل تلقائي، الجميع لديهم الرغبة في توصيل الأراء والمشاعر الى أصدقائهم دون الإفصاح عن هويتهم وهذا تحديداً ما يقدمه لهم صراحه.

تحميل برنامج صراحه الاصلي

غالباً ما يقوم المستخدم بمشاركة رابط الحساب الخاص به على حسابات التواصل الاجتماعي الخاص به مثل فيس بوك، توتير وانستقرام حتى يتمكن أصدقاؤه من معرفة الحساب وطرح الأسئلة عليه، حيث من الصعب العثور على الملفات الشخصية للأصدقاء عبر حقل البحث وبالتالي يمكن القول أن صراحة غير مستقل أو غير قائم بحد ذاته.

تحميل برنامج صراحه الاصلي :-

التسجيل :

لك مطلق الحرية اختيار طريقة التسجيل وكذلك اختيار التسجيل عن طريق التطبيق او من خلال الموقع الرسمي، الطريقة الاولى لإنشاء الحساب هي عبر ملفك الشخصي على موقع Facebook وهي الأكثر تفضيلاً من جانب المستخدمين، حيث لا تتطلب إدخال البيانات والمعلومات بطريقة يدوية وبالتالي لا تستغرق الكثير من الوقت.

كما تعتبر أكثر أمان نظراً الى تطابق معلومات الدخول مع حساب فيس بوك التي يكون من الصعب نسيانها لأهميتها بالنسبة الى المستخدم، على الرغم من استخدام الفيسبوك في إنشاء الحساب على Saraha إلا أن جميع المعلومات الشخصية التي من الممكن أن تفصح عن هويتك أمام الآخرين تكون محجوبة تماماً كما هو الحال على الجانب الآخر عن التسجيل بالطريقة البديلة التالي ذكرها.

من جهة أخرى يمكنك اللجوء إلى الطريقة البديلة بعد تحميل برنامج صراحه الاصلي وهي التسجيل عن طريق معلومات مستقلة عن حسابات التواصل الاجتماعي خاصتك، كل ما تحتاج إليه هو كتابة الاسم الخاص بك بالإضافة الى تعيين كلمة مرور قوية وتأكيدها بالكتابة مرة أخرى، احرص على منح كلمة السر حماية أعلى من خلال اختيار مزيج من الحروف الصغيرة والكبيرة الى جانب الأرقام، وأخيرا قم بإدخال عنوان بريد إلكتروني ترغب في ربط الحساب معه.

تحميل تطبيق Sarahah :-

بعد الانتهاء من العملية السابقة يمكنك نشر رابط الحساب على بعض حساباتك الشخصية الأخرى حتى يتمكن أصدقاؤك من التعبير عن أرائهم تجاهك، لا داعي للقلق من الشتائم والعنف بعد تحميل برنامج صراحه الاصلي للايفون برابط مباشر، حيث تم توفير نظام رقابة فعال من جانب المطورين، بما يضمن للجميع الأمان والحصول على مناخ هادئ بعيداً عن التهديدات وما شابه.

تحميل برنامج صراحه الاصلي

أنت أيضاً يمكنك الإبلاغ عن أصحاب النوايا السيئة عندما يتعرض أحدهم اليك بألفاظ غير مقبولة، بعد الإبلاغ يتم مراجعة الشكوى من جانب المسؤولين للتأكد، وبعدها يتم تنبيه المرسل عن طريق الادارة، يعتبر هذا التنبيه بمثابة انذار أول، في حال وصول عدد 3 انذارات الى نفس الشخص يتم إغلاق الحساب بشكل نهائي.

تحميل برنامج صراحه الاصلي:-

يتم استيراد الصورة الشخصية الخاصة بك من فيس بوك، بطبيعة الحال تظهر صورتك فقط عندما يقوم أحد المستخدمين بالدخول الى صفحتك لكتابة رسالة ما، ولا تظهر عندما تقوم أنت بإرسال الرسائل الى الآخرين حتى تظل هويتك محجوبة عن الجميع.

تظهر الرسائل الخاصة بك أو المستلمة من مستخدمين آخرين في صندوق خاص، يمكنك تعيين كلمة مرور على هذا الصندوق وتسجيل الدخول إليه في كل مرة تريد فيها الإطلاع على الرسائل، وبذلك لا يمكن لمن يحمل هاتفك انتهاك خصوصية تلك الرسائل دون علم منك.

تحميل برنامج صراحه الاصلي

من جهة أخرى يتيح لك Sarahah حظر الأشخاص الغير مرغوب في التواصل معهم أو بالأحرى استلام رسائل منهم، لن تصلك أي أراء من هؤلاء حتى تقوم بإلغاء الحظر في أي وقت لاحق كما لن يستطيع أحدهم الوصول الى صفحتك حتى هذا الحين.

للمزيد من الخصوصية بعد تحميل برنامج صراحه الاصلي لتجنب وصول آراء ورسائل من أشخاص لا تربطكم ببعضكم البعض أي صلة يمكنك منع ظهور حسابك في نتائج عمليات البحث التي يقوم بها هؤلاء، وبالتالي تظل طريقة معرفة رابط صفحتك عبر نشر هذا الرابط على مواقع السوشيال ميديا.

تحميل تطبيق صراحه الاصلي :-

لا يوجد حد معين من الكلمات أو الحروف التي يمكنك التعبير من خلالها عن أرائك، أو في الحقيق فإن الحد الأقصى كفيل بتوصيل رأيك الى الطرف الآخر، كما لا يوجد حد أقصى من الرسائل اليومية للمستخدمين، ما يتيح لك التواصل مع أي عدد من الأشخاص دون قيود أو عوائق.

تحميل برنامج صراحه الاصلي

الآن حان دور الحديث عن أهم اعدادات التطبيق التي تجدها بعد تحميل برنامج صراحه الاصلي للاندرويد برابط مباشر، لك مطلق الحرية في تفعيل أو تعطيل التنبيهات والاشعارات الصوتية والمرئية التي تصلك عند استلام رسالة جديدة، تظهر الرسالة في لوحة الاشعارات، هذا وبإمكانك أيضاً استلام الرسائل على البريد الالكتروني الخاص بك أو تعطيل هذا الخيار إن أدرت ذلك.

أضف الى ما سبق استلام تنبيهات تصل إليك عندما يقوم مستلم الرسائل خاصتك بفتحها وقراءتها، الجدير بالذكر أن Sarahah يدعم اللغة العربية، الانجليزية ومجموعة كبيرة من اللغات الأخرى، قم بتعيين اللغة الافتراضية من قائمة الضبط، مع إمكانية تسجيل الخروج من الحساب وإعادة الدخول مرة أخرى في أي وقت.

تحميل برنامج صراحه الاصلي

مميزات تحميل برنامج صراحه الاصلي :-

  1. حجب هوية جميع المستخدمين عن بعضهم البعض.
  2. تعدد طرق التسجيل ودرجة الأمان المرتفعة للحسابات الشخصية.
  3. إمكانية نشر رابط صفحتك مباشرة عن طريق الموقع الرسمي أو التطبيق.
  4. خاصية حظر الأشخاص المزعجين ومنعهم من التواصل معك.
  5. حرية التعديل على مختلف أوامر الضبط.
  6. إمكانية تعطيل أو تفعيل تنبيهات الرسائل والقراءة.
  7. متوفر بأكثر من 10 لغات من بينها العربية.
  8. القدرة على اخفاء حسابك من الظهور في نتائج البحث.

للاندرويد من هنــا

اكتب تعليق