Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

باقات فودافون الاسبوعية واكواد الاشتراك

انطلقت شركة فودافون منذ عام 1998 ومنذ ذلك الوقت وتعتبر هي اكبر و اولى الشركات الرائدة في شبكات التليفون المحمول في مصر ، بدأت الشركة عام 1998 باسم شركة click gsm وكانت اول الشركات في هذا المجال في مصر.

باقات فودافون الاسبوعية

باقات فودافون الاسبوعية

اسعار مناسبة وجودة عالية:

وتهدف شركة فودافون وهي شركة عالمية تخدم العديد من الفروع والبلاد على مستوى العالم تقديم افضل الخدمات بأنسب الأسعار مع أعلى جودة وانقى شبكة من خلال الاستخدام الامثل للتكنولوجيا مع توظيف كل مواردها لخدمة والمحافظة على الأفراد والمجتمعات من خلال التواصل معهم.

تخدم الشركة على المستوى العالمي العديد من دول العالم ومقرها الرئيسى المملكة المتحدة وهي مصنفة كأهم الشركات البريطانية وتعتبر مؤشرات اسهمها من أعلى المؤشرات بـبورصة لندن.

وتقدم الشركة أقوى العروض والخدمات في ظل المنافسة الكبيرة بينها وبين شركات المحمول الأخرى في مصر ولكنها لا تزال هي المنافس الأقوى والأكبر على قائمة الشركات الأخرى.

باقات مختلفة وعديدة:

تختلف الخدمات التى تقدمها الشركة باختلاف الاستخدام فهناك باقات المكالمات وتقدم الشركة عدد كبير من البدائل حتى يتمكن المستخدمين اختيار اكثر العروض والمزايا التى تمكنهم من الاستفادة من الباقة ولا يقتصر الأمر على المكالمات فقط فهناك عروض اخرى لموبايل انترنت وعروض للانترنت المنزلي وعروض للشركات ، كل عرض بها مجموعة من الاختيارات تلبي كافة الرغبات .

وتتميز الشركة بقوة الشبكة لبث الانترنت سواء الانترنت المنزلي او الموبايل انترنت وتقدم افضل العروض الخاصة بالموبايل انترنت ومنها الاسبوعية والتي تتيح للمستخدم عدد من البدائل تمكنه من استخدام الانترنت وفقا لكمية الاستهلاك

باقات فودافون الاسبوعية

باقات فودافون الاسبوعية

باقات فودافون الاسبوعية:

  1. وتبدأ مجموعة الباقات الاسبوعية بالباقة سعة 50 ميجا بسعر اشتراك  2 جنيه، يمكنك الاشتراك بها عن طريق الاتصال ب#72*2000*
  2. ثاني الباقات الباقات الاسبوعية باقة سعة 100 ميجا بسعر اشتراك 3 جنيه، يمكنك الاشتراك بها عن طريق الاتصال ب#73*2000*
  3. الباقة الثالثة الباقات سعة 350 ميجا بسعر اشتراك 7 جنيه، يمكنك الاشتراك بها عن طريق الاتصال ب#77*2000*
  4. وتبدأ مجموعة الباقات الاسبوعية بالباقة سعة 50 ميجا بسعر اشتراك  2 جنيه، يمكنك الاشتراك بها عن طريق الاتصال ب#72*2000*
  5. وتبدأ مجموعة الباقات الاسبوعية بالباقة سعة 50 ميجا بسعر اشتراك  2 جنيه، يمكنك الاشتراك بها عن طريق الاتصال ب#72*2000*

يمكنك الاتصال بخدمة الانترنت #2000* للاستعلام عن كافة العروض والخدمات المتاحة

اكتب تعليق

مشاركة