Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

طريقة معرفة رقم الموبايل لجميع الشبكات

هناك الكثير من الأشخاص لا يتمتعون بملكة حفظ الأرقام ، و بالتالي إذا سألت أحدا منهم عن رقم هاتفه المحمول قد لا يجيبك ، أو قد يتصل على رقمك لمعرفة رقم موبايله ، و هذا بالطبع قد يسبب الأحراج في بعض المواقف.

كما أن هناك أشخاص يشترون خطوطا جديدة لأسباب متعددة ، فقط يكون الخط القديم محروق أو غير مسجل باسمه للأسف – و اكتشف ذلك بعد فترة – أو قد يسافر خارج البلاد لفترة تزيد عن سنة فيعود يجد أن خطه قد تم إيقافه و سحبه وقامت الشركة بسحبه و إعادة استخدامه من جديد.

أو لغيرها من الأسباب ، و ليس فرضا على الجميع أن يكون لديه القدرة على حفظ رقم هاتفه ، فكل منا لديه ما يشغله و ما يضيع من ذهنه مثل هذه الأشياء ، لذلك جئتكم اليوم بموضوع هام عن طريقة معرفة رقم الموبايل لجميع الشبكات و أتنمى أن يقدم لكم الفائدة .

طريقة معرفة رقم الموبايل لجميع الشبكات

للأسباب التي ذكرنا مسبقا ، اتجهت شركات المحمول إلى تلبية رغبة مستخدميها في تسهيل عملية معرفة رقم الموبايل ، و قامت كل شركة بتخصيص كود يطلبه المستخدم ببساطة ليحصل على رقم موبايله في الحال و دون أي صعوبات أو تعقيدات ، و لكن بطبيعة الحال لكل شركة الكود الخاص بها التي يمكن لعملائها من خلاله معرفة رقم الموبايل الخاص بهم ، فهيا بنا نتعرف على طريقة معرفة رقم الموبايل لجميع الشبكات و الكود الخاص بكل شركة على حده .

طريقة معرفة رقم الموبايل لشركة فودافون

#878* (الرقم يبدأ برمز نجمة وينتهي برمز الشباك) يمكن لأي عميل من عملاء فودافون معرفة رقم الموبايل الخاص به عند كتابة هذا الكود و الضغط على زر الإتصال و في الحال سوف يحصل على رقم الهاتف في رسالة تظهر مباشرة على الشاشة .

طريقة معرفة رقم الموبايل لشركة اورانج

#1#119# عن طريق كتابة هذا الكود و الضغط على زر الاتصال يمكن لأي عميل من عملاء اورانج الحصول على رقم الموبايل الخاص به و بمجرد الضغط على زر الاتصال سوف يظهر الرقم في الحال  .

طريقة معرفة رقم الموبايل لشركة اتصالات

#947* (الرقم يبدأ برمز نجمة وينتهي برمز الشباك) عن طريق هذا الكود يمكن لأي عميل من عملاء شركة اتصالات الحصول على رقم الموبايل الخاص به و بمجرد طلب الكود و الضغط على زر الاتصال ، سوف يظهر رقم الهاتف مباشرة .

أو يمكن الاتصال أيضا بالكود التالي بدلا #25975* ، أو عن طريق الاتصال مجانا برقم 555 ثم الضغط على رقم 3 ثم الضغط على رقم 2 و ستقوم الخدمة الصوتية بإخبارك برقم الموبايل الخاص بك .

طريقة معرفة رقم الموبايل لشركة المصرية للاتصالات we

#886* (الرقم يبدأ برمز نجمة وينتهي برمز الشباك) عن طريق كتابة هذا الكود و الضغط على زر الاتصال يمكن لأي عميل من عملاء شركة المصرية للاتصالات الحصول على رقم الموبايل الخاص به بمنتهى السهولة .

قد يهمك أيضا

و بهذا الطريقة ، نكون قد وضحنا لحضراتكم طريقة معرفة رقم الموبايل لجميع الشبكات .

اكتب تعليق