Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

خطوات تغيير ملكية خط الموبايل اتصالات وفودافون واورانج

يوجد في مصر اربع شركات للهواتف المحمولة لكل شركة منهم مبادئ واسس مختلفة ولكن جميعهم يشتركون في اساسيات تغيير ملكية الخط حيث يعتمد تغيير الملكية اولا واخيرا علي خصوصية المستخدم حتي لا يتم سرقة اي خط ويجب عليك عمل بعض المتطلبات لتغيير الخط وتجهيزها قبل الذهاب للفرع لعمل التغيير الخاص بالخط ومن المستحسن العثور علي صاحب الخط الاصلي وان ذهب معك لتغيير الملكية لان هذا سيسهل عليك الكثير من الاجراءات المختلفة وسيسرع عملية تغيير الملكية.

كما انه اذا لم يكن الخط تم تسجيله باسمك ولم يكن لديك بطاقة صاحب الخط يمكنك تغيير الخط بعد مرور شهر علي استعماله وتسجيل ارقام كروت الشحن والمكالمات المستخدمة من الخط لمدة شهر ثم الذهاب للفرع بباقي المتطلبات وستستطيع تغيير مليكة الخط باذن الله وفي السطور القليلة القادمة سنوضح لكم كافة خطوات ومتطلبات تغيير ملكية الخط في شركات الهاتف المحمول مثل فودافون و اورانج و اتصالات و اخيرا شركة We.

خطوات تغيير ملكية الخط

تعرف الان علي الطريقة الصحيحة لتغيير ملكية خط الهاتف المحمول من خلال شركات الاتصالات

خطوات تغيير ملكية الخط

البطاقة الشخصية لصاحب الخط تكفي لتغيير ملكية الخط إلي خط اخر وصاحب الخط يأتي بنفسه واذا لم تتوفر البطاقة الشخصية يمكن عمل الاتي

( ملاحظة بعض الشركات قد تشترط حضور المالك وبطاقة الرقم القومي للتنازل عن الخط لشخص اخر 

  1. رقم الخط المطبوع علي الشريحة الاصلية واذا لم يكن موجود فقد تم استبدال الخط من قبل يمكنك الحصول عليه من خلال العلبة التي كانت تحوي الخط وان لم تتوفر يمكنك الاتصال علي #878* من الخط ليظهر الرقم
  2. ثلاثة مكالمات صادرة من الخط علي الاقل الارقام التي تم الاتصال عليه شرط ان يكون قد فات 30 يوم علي كل المكالمات
  3. بعض المكالمات الصادرة من الخط لخدمة العملاء وان لم يوجد لا يهم
  4. ثلاثة ارقام قد تم استلام الارصدة منها او تحويلها اليها خلال الـ 60 يوما الفائتة
  5. ثلاثة كروت شحن تم شحنه منذ 30يوما فئة كل كارت شحن وموعد شحنه
  6. الباقة المشترك فيها الخط او خطة الاسعار التي تم الاشتراك فيها ويمكنك معرفتها من خلال الاتصال علي #800*
  7. اخيرا خدمة تم التعامل معها مؤخرا من خلال الخط مثل خدمات معرفة الرصيد او الرسائل الاخبارية او غيرها

بعد الحصول علي كافة متطلبات تغيير ملكية الخط يمكنك الان الذهاب الي اقرب فرع في بلدتك لشركات الخطوط المحمولة ويمكنك معرفة الموزعين المعتمدين من خلال الاتصال علي خدمة العملاء او من خلال الدخول الي موقع الويب الرسمي لهم وسيوضحون لك اقرب فرع لك تبعا لمنطقتك التي تسكن فيها.

تكلفة خدمة تغيير ملكية خط الهاتف المحمول :-

يتم تغيير ملكية خط الهاتف المحمول بما يعادل 25 جنية مصري في جميع الشركات مع العلم ان هذه الرسوم قد تتغير حسب الشركة او الفترة الزمانية التي تستعمل الخدمة بها ويمكنك معرفة تكلفة الخدمة قبل عملها من خلال الشركة او الدعم الفني الموجود دائما 24 ساعة في اليوم علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اكتب تعليق