Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

خدمة فلوس من اتصالات: طريقة الاشتراك ورسوم التحويل وحد السحب والايداع

خدمة فلوس من اتصالات هي خدمة دفع إلكترونية تقدمها شركة اتصالات بالتعاون مع البنك الأهلي المصري يستطيع العملاء من خلالها إرسال و استقبال الأموال من و إلى أي رقم اتصالات و من أي مكان في مصر ، و ذلك عن طريق التوجه إلى أقرب فرع اتصالات و طلب الخدمة.

خدمة فلوس من اتصالات

خدمة فلوس من اتصالات

من أهم الخدمات التي يستخدمها عملاء شركة اتصالات ، لإنها تضمن لهم تحويل الأموال في الحال و بطريقة آمنة و سهلة ، وكذلك يمكن من خلال هذه الخدمة إجراء بعض العمليات الأخرى بالإضافة إلى تحويل الأموال ، مثل شحن الرصيد أو دفع الفواتير أو التبرعات كما يمكن سحب الأموال ليس فقط عن طريق فروع الاتصالات ، بل يمكن القيام بعملية السحب من أي فرع من فروع البنك الاهلي المصري .

طريقة الاشتراك في خدمة فلوس من اتصالات

يمكن الاشتراك في خدمة فلوس من اتصالات عن طريق التوجه إلى أي فرع من فروع اتصالات ، يقوم العميل بطلب الاشتراك في الخدمة ، ثم يقوم بملأ استمارة الاشتراك في الخدمة التي سوف يعطيها له الموظف ، و بعد تسجيل البيانات و التأكد منها يقوم العميل بالاتصال على رقم 333 ثم يجيب عن الأسئلة الموجهة من الخدمة الصوتية ، و بعد ذلك يقوم بتعيين الرقم السري الذي سوف يستخدمه في تعاملات التحويل و الاستلام و هو الرقم الأهم  .

طريقة الإيداع والسحب في خدمة فلوس من اتصالات

يكون الإيداع في خدمة فلوس من اتصالات عن طريق التوجه إلى أي فرع من فروع اتصالات و القيام بطلب إيداع في محفظة اتصالات فلوس الخاصة بك ، ثم بعد ذلك ستصلك رسالة لتأكيد عملية الإيداع بالمبلغ الذي قمت بإيداعه ، و يجب التأكد من صحة المبلغ قبل مغادرة الفرع ، أما السحب فيكون عن طريق طلب سحب الأموال من محفظة فلوس من اتصالات الخاصة بك وذلك عن طريق طلب الكود#777* ثم أدخل الرقم السري ، سيقوم الموظف بطلب السحب و ستصلك رسالة للتأكيد بعد التأكد من بيانات الخط و الرقم القومي الخاص بك و سيقوم الموظف بإعطائك المبلغ الذي طلبت سحبه بالكامل و في حين طلبت سحب مبلغ أقل من المبلغ الموجود في محفظتك فسيظل المبلغ المتبقي موجود في محفظتك لحين القيام بسحبه أو تحويله .

تحويل الأموال في خدمة فلوس من اتصالات

يمكنك تحويل الأموال ، عن طريق الاتصال بكود #777*  لتدخل إلى قائمة فلوس ، ثم اضغط رقم 1 لتختار تحويل نقود ، ثم ادخل الرقم السري الخاص بخدمة فلوس ، ثم ادخل رقم الهاتف المراد تحويل الأموال إليه مرتين ، بعد ذلك سوف تتلقى رسالة بتفاصيل العملية تطلب التأكيد بأنك طلبت تحويل مبلغ بقيمة كذا إلى الرقم كذا للتأكيد اضغط رقم 1 ، و بعد الضغط على رقم واحد ستصلك رسالة بإتمام العملية .

ما هو الحد الأقصى للتحويل من خدمة فلوس من اتصالات

الحد الأقصى للتحويل في العملية الواحدة هو 1000 جنيه  ، بينما الحد الأقصى للتحويل خلال اليوم 3000 جنيه بينما الحد الأقصى للتحويل خلال الشهر 50.000 جنيه ، و الحد الأقصى للإيداع اليومي هو 5000 جنيه .

سعر خدمة بطاقة اون لاين VCN

عند طلب الكارت الائتماني سيتم خصم عشرة جنيها من حسابك في خدمة فلوس من اتصالات مقابل الحصول على الكارت ، و إذا قمت بالحصول على الكارت و لم تستخدمه فسيتم خصم 10 جنيها مرة واحدة و هي قيمة الحصول على الكارت و لن يتم خصم أموال أخرى .

طريقة تغيير الرقم السري لخدمة فلوس من اتصالات

اطلب كود #777* ، ثم رد عن طريق كتابة رقم 4 ثم الضغط على رقم 1 لتغيير الرقم السري ، ثم أدخل الرقم السري الحالي ، ثم أعد كتابته مرة أخرى ، ثم أدخل الرقم السري الجديد ، ثم أعد كتابة الرقم السري الجديد مرة أخرى ، و بهذا يكون قد تم تغيير الرقم السري الخاص بك و عليك حفظه جيدا و عدم إطلاع أحد عليه.

اكتب تعليق

مشاركة