Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

باقات السوبر من أورانج واكواد الاشتراك

اليوم نقدم لكم مجموعة باقات السوبر من أورانج هذه المجموعة الرائعة من الباقات عادة الي مجموعة باقات اورانج المتنوعة من جديد وهذه من افضل باقات اورانج علي الاطلاق وارخصهم سعرا واكثرهم استخداما وهذا لعدة اسباب من اهمها:

ان هذه الباقات متاحة لعملاء الكارت وهم الفئة المستهدفة من هذه الباقة وثاني اهم الاسباب هو ان هذه الباقات ليست باقات شهرية وانما باقات يتحدد عدد ايام استخدامها حسب حجم الباقة فباقة الـ 160 وحدة تكفي للاستخدام لمدة 72 ساعة اي لمدة ثلاثة ايام بينما هناك باقات اخري تكفي لاكثر من اسبوع كل باقة حسب حجمها كما ان هه الباقات لا تعطيك دقائق وانما تعطيك وحدات يمكن استعمالها في الانترنت.

وايضا باقات السوبر متنوعة من حيث الاسعار فتبدأ اسعار باقات السوبر من سعر ثلاثة جنيهات لاقل باقات انظمة السوبر وتصل الي اربعة عشر جنيها الي اغلي باقات انظمة السوبر من اورانج  .

والتي تجعل هذه الباقات مختلفة عن الباقات الشهرية او الاسبوعية او حتي اليومية من اورانج فيمكنك التبديل بين اي باقتين في اي وقت وهو ما يجعل لك دائما الافضلية ولهذا انا شخصيا افضل باقات السوبر عن اي باقات اخري.

تابعوا معنا هذا الموضوع لنعرفكم اكثر الي مجموعة باقات السوبر اورانج و اكواد الاشتراك الخاصة بكل باقة واهم مميزات كل باقة ومدة استخدام الباقة و موعد تجديد الباقة تابعوا كل ما تريدون معرفته حول باقات السوبر الان من خلال هذا الموضوع.

شاهد ايضا :- باقات اورنج adsl أفضل عروض الاتصالات وباقات الإنترنت الشهرية والأسبوعية

باقات السوبر من اورانج

مجموعة من باقات السوبر من شركة اورانج الباقات الجديد من اورانج

مجموعة باقات السوبر من أورانج و اكواد الاشتراك الخاصة بهم.

هذه هي كل باقات السوبر الجديدة من شركة اورانج بداية من باقة السوبر 5 و سوبر 10 وسوبر 15 وسوبر 20 واسماء الباقات هذه المرة وليس كالمعتاد لا تعبر عن سعر الباقة فباقة سوبر 20 سعر 14 جنية فقط.

الباقة سوبر 5 سوبر 10 سوبر 15 سوبر 20
سعر الباقة 5 جنية مصري 7 جنية مصري 10.5 جنية مصري 14 جنية مصري
مدة استمرار الباقة ثلاثة ايام سبعة ايام سبعة ابام عشرة ايام
عدد الوحدات في الباقة 160 وحدة 450 وحدة 750 وحدة 950 وحدة
كود الاشتراك في الباقة #75# #75# #75# #75#

هذه هي باقات اورانج ولكن يوجد بعض الملحوظات حول نظام السوبر فنظام السوبر ليس متاح لكافة الاجهزة و الخطوط هو متاح فقط لمشتركي نظام فوكس من اورانج و نظام الكرت وليس متاح لاي انظمة اخري يمكنك الاشتراك في اي باقة من باقات النظام من خلال كود موحد هو #75# و من ثم تختار الباقة التي تريدها وسيتم الاشتراك فيها تلقائيا فور شحن رصيد في الخط الخاص بك كافي لتفعيل الباقة وهو سعر الباقة.

شاهد ايضا :- تفاصيل نظام اورنج دراجون للشباب من اورنج مصر وكود الاشتراك

كما ان الوحدة في هذا النظام تساوي دقيقة واحدة لخطوط اورانج او ميجا بايت واحدة او رسالة واحدة بينما الدقيقة للشبكات الاخري تساوي خمس وحدات ويمكنك دائما متابعة استهلاكك من خلال نفس الكود الذي ستشترك به في الباقة وهو كود #75# كما يمكنك الاشتراك في الباقات في اي وقت تريد والتبديل بين الباقات فور انتهاء اي باقة كما ايضا يمكنك تجديد الباقة قبل موعد انتهاءها الرسمي.

اخر شئ اود اخباركم به انه يمكنك الاشتراك في مجموعة باقات السوبر من خلال موقع اورانج الرسمي ” موقع اورانج للاشتراك في باقات السوبر ” كما يمكنك دائما متابعتنا لمعرف اخر اخبار الباقات المختلفة من خلال موقعكم المفضل فون هت لا تنسوا ترك تعليق لاخبارنا مدي رضاكم عن مجموعة باقات السوبر الخاصة بشركة اورانج وان كان لكم اي تعديل تودون اضافته علي هذه الباقات او اي شئ اخر سنتابع تعليقاتكم.

اكتب تعليق