ترشيحات

أرخص موبايل سامسونج لعام 2023

أرخص موبايل سامسونج لعام 2023 ، وتأتي تشريحات فون هوت من خلال متابعتنا المستمرة للهواتف في السوق المصري لهذا العام .

أرخص موبايل سامسونج
أرخص موبايل سامسونج

لا شك ان شركة سامسونج واحدة من اكبر الشركات في عالم الهواتف المحمولة من بداية المنافسة في عالم الهواتف تقريبا وهي الأفضل حاليا رفقة ابل في المنافسة علي صدارة شركات الهواتف المحمولة والتي تقدم هواتف مميزة من حيث المواصفات وخامات التصنيع بشكل كبير التي تعد من اقوي الهواتف من حيث الخامات تقريبا في عالم الاندرويد ومن اهم السلاسل التي تقدمها في الفترة الأخيرة سلسلة A وسلسلة S الرائدة .

أرخص موبايل سامسونج لعام 2023

الهاتف الذي يعد ارخص موبايل سامسونج لعام 2023 تم اطلاقه هذا العام وهو سامسونج جالاكسي A04 والذي لا يعد الارخص فقط ولكنه متكامل تقريبا كمواصفات مقارنة بالسعر في فئة الهاتف المحمول ليقدم تجربة مميزة في الأداء علي الرغم من سعره الارخص في هواتف سامسونج .

قد يهمك ايضا : أفضل موبايل شاومي بـ 5000 جنيه لعام 2023

موبايل Samsung Galaxy A04

الهاتف الذي هو الإصدار الارخص في سلسلة A الاقتصادية من سامسونج بشاشة كبيرة في الحجم وكاميرا خلفية بدقة عالية وأداء مميز وبطارية تقدم تجربة مميزة .

أرخص موبايل سامسونج لعام 2023 - فون هت

الشاشة : من نوع PLS LCD بحجم 6.5 بوصة بجودة HD+ بدقة 720×1600 بكسل بكثافة 270 بكسل في البوصة ، وتأتي الشاشة بتصميم النوتش التقليدي من نوع Water Drop .

المعالج : من نوع ميديا تيك Helio P35 بمعمارية 12 نانو مع معالج رسومي من نوع  PowerVR GE8320.

الذاكرة والرام : الهاتف يأتي بإصدارين الأول بذاكرة 32 جيجا بايت مع رام 3 جيجا بايت والثاني بذاكرة 64 جيجا بايت مع رام 4 جيجا بايت ، كما يدعم الهاتف تركيب كارت ذاكرة خارجي في منفذ مخصص .

الكاميرا الامامية : أحادية بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 .

الكاميرا الخلفية : كاميرا مزدوجة حيث تأتي الاولي بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 ، والثانية بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 عدسة العزل ، ويدعم تصوير فيديو حتي جودة FHD .

البطارية : بسعة 5000 مللي امبير , مع دعم الشحن بقوة 10 وات .

سعر موبايل سامسونج جالاكسي A04

 اصدار 32 جيجا بايت مع رام 3 جيجا بايت بسعر 3550 جنيه .

 اصدار 64 جيجا بايت مع رام 4 جيجا بايت بسعر 3950 جنيه .

للمواصفات الكاملة لموبايل سامسونج جالاكسي A04 من هنا .

كانت هذه ترشيحات فون هوت لـ أرخص موبايل سامسونج لعام 2023 ، وجاءت ترشيحاتنا وفقا لمتابعتنا للسوق المصري بشكل مستمر وأسعار الهواتف داخل المحلات في السوق المصري ، اترك لنا في التعليقات رأيك عن هذا الهاتف من سامسونج وهل هو متكامل ام لا .

محمد عصام

انا محمد عصام خريجة كلية هندسة قسم إلكترونيات ومهتم بكل ما يخص التقنية ومتابعة اخبارها وخاصة الهواتف الذكية والسوفت وير الخاص بها وإصلاح مشاكلها، واقوم بتقديم النصائح والحلول للمشاكل التقنية التى قد تواجهكم من خلال منصة فون هت.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!