أفضل بور بانك لموبايلات سامسونج في الأسواق العربية مع الأسعار

أفضل بور بانك لموبايلات سامسونج

تخضع عملية اختيار  أفضل بور بانك لموبايلات سامسونج إلى ضرورة الإلمام بمجموعة معلومات عامة عن ماهية  “مخازن أو بنوك الطاقة” وكيفية اختيار الأنسب فيما بينها.

كما يظهر اسم “power bank” فهو مخازن للطاقة مكونة من عدة بطاريات تستطيع الاحتفاظ بشحنات كهربائية أكبر من بطارية الهاتف التي تتقيد بحجم الجهاز ولا يمكن زيادة حجمها أو سعتها وإلا لأصبح الموبايل ثقيل الحجم كبير المساحة مما يضعف من فرص تسويقه.

أفضل بور بانك لموبايلات سامسونج

لذلك فإن البور بانك تستخدم تقريبًا نفس البيانات التي تستخدم في تقييم البطارية فمثلًا لمعرفة سعة أي بور بانك عليك أن تبحث عن الرمز (MAH) ويعني باللغة العربية مللي/امبير لكل ساعة.

كلما زاد الرقم المكتوب بجوار (MAH) فهذا يعني زيادة سعة الباور بنك ووجود مساحة اوسع لتخزين الطاقة فإذا كان هناك بوربانك بسعة  3000 MAHوآخر بسعة  4000 MAH فإن الأخير  هو الأقوى بالطبع.

يترتب على ذلك أن تعرف ما هي سعة بطاريتك حتى تشتري باور بانك مناسبًا لها وليس أقل من حجمها فلا فائدة من شراء باور بانك 3000 MAH لبطارية بسعة 4200 MAH.

سوف تجد البيانات الخاصة بسعر البطارية الخاصة بهاتفك مكتوبة بطريقة واضحة على البطارية من الخارج أمّا إذا كنت لا ترغب في فتح الجهاز فيمكنك التعرف عليها من صفحات مواصفات هواتف سامسونج مثل التي نقدمها على موقعنا فون هت.

أفضل بور بانك لموبايلات سامسونج

  • بور بانك سامسونج

لا شك أن أول ما يفكر فيه مستخدم أجهزة سامسونج الحصول على أداة شحن إضافية من نفس الشركة المصنعة لهاتفه ولذلك وفرت سامسونج العديد من الإضافات وقطع الإكسسوار الخاصة بأجهزتها مثل الشاحن السريع، بطاقات التخزين الخارجية، وبالتأكيد  أفضل بور بانك لموبايلات سامسونج بين كل العلامات التجارية.

أفضل بور بانك لموبايلات سامسونج

يعتبر باور بانك سامسونج أفضل ما يمكن استخدامه مع أجهزة (Galaxy Note 8)، وتبلغ سعة الباور بانك 10200 مللي/ امبير في الساعة مع خاصية الشحن السريع لجميع أجهزة سامسونج الأخرى.

مما يعني أنه يمكن شحن بطارية جلاكسي نوت 8 من الصفر  إلى 50% من سعتها في نحو 30 دقيقة فقط.

البلد السعر
مصر 475 جنيه
  • بور بانك انكر Anker

على قائمة أفضل بور بانك لموبايلات سامسونج تأتي علامة Anker الشهيرة المعروفة بقوة أجهزتها ودعمها للشحن السريع وسعاتها الكبيرة.

أفضل بور بانك لموبايلات سامسونج

يستغرق باور بانك Anker نحو 20 ساعة ليشحن بالكامل باستخدام شاحن الهاتف المنزلي.

البلد السعر
مصر 728 جنيه
  • بور بانك RAVPower

يعتبر RAVPower اختيار الخبراء والمحترفين لقائمة أفضل بور بانك لموبايلات سامسونج لما يتميز به الجهاز من مرونة وسعة كبيرة إذ تبلغ قوته 6700 مللي/امبير في الساعة، كما يتضمن 3 منافذ خارجية لإعادة شحن أكثر من جهاز في نفس الوقت.

أفضل بور بانك لموبايلات سامسونج

 

البلد السعر
مصر 600 جنيه
  • بور بانك EasyAcc

يتميز بارو بانك EasyAcc بين مجموعة أفضل بور بانك لموبايلات سامسونج بقدرته المزدوجة على الشحن السريع ويحتاج الجهاز نفسه إلى نحو 12 ساعة ليشحن بالكامل.

 

البلد السعر
مصر 600/399 جنيه
  • بور بانك Vinsic

ربما يعتبر Vinsic هو الباور بانك الأفضل بالنسبة للأجهزة الصغيرة مثل كاكيرات سامسونج، أجهزة MP3/MP4، سماعات الرأس التي تعمل بتقنية البلوتوث، ومكبرات الصوت التي تعمل بالبلوتوث أيضًا بالإضافة إلى أجهزة التابلت والهواتف التي تعمل على بطاريات صغيرة لا تزيد عن 2000 مللي/امبير.

  • بور بانك Aukey

من الباور بنك صغير الحجم المميز بتصميمه الأنيق والذي يسهل حمله  والانتقال به في أي مكان.

أفضل بور بانك لموبايلات سامسونج

البلد السعر
مصر 375 جنيه
  • بور بانك Innjoo

يوفر باور بانك   Innjoo نحو 10400 مللي/امبير من الطاقة الإضافية مع إمكانية توصيله بهاتفين في نفس الوقت.

يتوافق باور بانك إنجو مع الكثير من الأجهزة الحديثة الموجودة في السوق لذلك يمكن استخدامه مع هواتف سامسونج أو مع غيرها.

أفضل بور بانك لموبايلات سامسونج

البلد السعر
مصر 125 جنيه

اكتب تعليق

مشاركة