Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق Super VPN لفتح المواقع المحجوبة

أحد التطبيقات المميزة التي يتم استخدامها من أجل فتح المواقع المحجوبة والدخول الى شبكة الانترنت والتصفح بحرية دون مواجهة مشكلات حجب المواقع والحظر الذي تفرضه بعض البلدان والحكومات على بعض المواقع الالكترونية لأسباب مختلفة.

  • فكرة إنشاء تطبيق Super VPN لفتح المواقع المحجوبة :

هناك الكثير من المواقع والصفحات المتاحة على شبكة الانترنت التي تعرض محتوى مختلف قد يكون ضروريا بالنسبة لبعض الأشخاص ولكن لأسباب سياسية أو اجتماعية تقوم الحكومات بحظر هذه المواقع وبذلك يصعب على المستخدم الوصول اليها عن طريق التسجيل باستخدام شبكة الانترنت في بلده لذلك تم إصدار بعض البرامج والتطبيقات التي تمنح المستخدم فرصة الدخول الى تلك المواقع وفك الحجب عنها بسهولة وذلك من خلال فكرة بسيطة وهي تغيير عنوان المستخدم الى بلد أخرى لا تحظر هذه البرامج والصفحات.

تطبيق Super VPN هو واحد من أفضل هذه التطبيقات المتوفرة على الانترنت لفتح المواقع المحجوبة وفك الحظر كما يتميز التطبيق ببعض الخصائص الإضافية التي تجعل استخدامه أكثر أهمية وسهولة بالنسبة لمستخدميه كما أن التطبيق لا يحتاج لأي بيانات أو إنشاء حساب والتسجيل من خلاله ويمكن استخدامه بشكل بسيط جدا من خلال فتح التطبيق فقط والاتصال بشبكة الانترنت.

مميزات تطبيق Super VPN لفتح المواقع المحجوبة:

  • تصفح المواقع المحجوبة وغير المحجوبة بحرية: يضمن لك تطبيق Super VPN اتصال آمن وحر بشبكة الانترنت يمكنك من خلاله تصفح أي موقع ترغب في الوصول اليه سواء كان هذا الموقع محجوب في بلادك أو غير محجوب بالإضافة الي ذلك فإن البرنامج يعمل بشكل سريع ويتصل من خلال شبكة الانترنت الخاصة بك أيا كانت سرعتها ولا يتطلب أي سرعات معينة للعمل.
  • آمن: التطبيق أيضا يضمن لك الاتصال بالشبكة بشكل آمن فهو يوفر لك تشفير البيانات الخاصة بك وحذف سجلات استخدامك على الشبكة الأمر الذي لا يسبب لك مشكلات فيما بعض ويضمن لك عدم مراقبة استخدامك لشبكة الانترنت أو ترقبها.
  • مجاني: هذا التطبيق بكل ما يوفره من مميزات وإمكانيات تسهل الكثير على المستخدمين متوفر على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني تماما وتلك هي أيضا أحد أفضل مميزاته.
  • سهل الاستخدام: استخدام التطبيق هو أسهل ما فيه فيمكن فقط تشغيله من خلال خطوة واحدة فقط كما شرحنا فهو بسيط وليس معقد ولذلك يفضه عدد كبير من المستخدمين عن التطبيقات المشابهة.
  • يوفر نسخة مدفوعة مميزة: يحتوي التطبيق على بعض الإعلانات لكنه يوفر نسخة مدفوعة يمكن الحصول عليها واستخدامها دون التعرض لمضايقات ظهور الإعلانات بشكل مستمر أثناء تشغيل واستخدام التطبيق.

ما هي استخدامات تطبيق سوبر في بي ان للأندرويد :

  • بشكل أساسي يقوم المستخدمين على شبكة الانترنت بتحميل هذا التطبيق أو البرنامج واستخدامه على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية من أجل الاتصال بالإنترنت بعنوان مختلفة يضمن لهم الكثير من الصلاحيات الغير متوفرة في بلادهم.
  • في كثير من الأحيان تقوم الدول لعدد من المعايير الأمنية والاجتماعية بمنع مواطنيها من الوصول الى بعض المواقع المتوفرة على شبكة الانترنت والتي قد تكون متاحة في الكثير من الدول الأخرى ترجع هذه الإجراءات الى بعض الضوابط الأمنية والأخلاقية وقد ظهر ذلك بمصر في الفترة الأخيرة حيث تم حجب الكثير من المواقع الإخبارية الأمر الذي آثار غضب الكثير من المواطنين في مصر ولكن لهذا السبب تتوفر مثل هذه التطبيقات.
  • لا يقتصر الأمر فقط على حجب المواقع الالكترونية لكن قد يتم أيضا حجب بعض التطبيقات مثل تطبيقات التواصل والتي تسبب مشكلات كثيرة حيث يعتمد عليها أغلب المغتربين للتواصل في مختلف أنحاء العالم لذلك يوفر تطبيق Super VPN ميزة ضرورية لمستخدميه فه يتيح لهم إمكانية الوصول الى كافة التطبيقات والمواقع الالكترونية دون مواجهة أي مشكلات تقنية تتعلق بحجب المواقع وسياسات الدول المختلفة.
  • طريقة تحميل تطبيق Super VPN:

يمكنك تحميل تطبيق Super VPNمن هنا .

اكتب تعليق

مشاركة