مميزات أندرويد O التي تم الافصاح عنها

في عرضا لأحدث اصدارات الأندرويد فقد قامت شركة جوجل بعرض النسخة الجديدة المعروفة حتى الآن باسم أندرويد O  و بعضا من مميزاتها وقد كان ذلك في مؤتمر المطورين 2017 وقد صرحت الشركة أن التحديات في هذه النسخة اعتمد على تقسيم النسخة الجديدة و تطويرها على قسمين و هما التحسينات في الواجهة و المهام التي يقوم بها المستخدم و القسم الثاني هو تحسينات رائعة على مستوى الأداء.

وقد صرحت الشركة أن النسجة الجديدة من أندرويد يمكن للمستخدم تجربتها من خلال رابط Android.com/beta  و أنها سوف تتيح للمستخدم العديد من المميزات الجديدة و الرائعة و التي سوف نقوم بسردها في هذا المقال.

بعض مميزات أندرويد O

  • من بين مميزات أندرويد o اعادة في تصميمات الوجوه التعبيرية التي يستخدمها المتسخدمين في التعليقات و المحادثات بشكل رائع و مثير .
  • خاصية جديدة تسمح للمستخدم بفتح مقاطع الفيديو و مشاهدتها بينما يقوم بالعمل على تطبيق أخر دون أن يشعر بأي مشكلة في الاستخدام مما يتيح للمستخدم مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء انشاؤه محادثة على أحد التطبيقات أو اللعب أو العمل أو غيرها.
  • أما عن نظام الاشعارات الجديد فقد تم تحديثة بحيث يجد المستخد فوق التطبيق الذي يحوي على اشعارات نقطة صغيرة وعليه بالضغط عليها ضغطة مطولة حتى يتم فتح الاشعار و عرضه.
  • وقد أضافت الشركة أن خاصية النسخ و اللصق أصبحت أفضضل من السابق فيمكنك الأن حتى تقوم بنسخ قطعة كاملة أن تقوم بالنقر مرتين متتاليتين على كلمة واحدة ليتم تحديد النص بالكامل و هنا يمكنه نسخه أو اقتصاصه.
  • كما أن المستخدم يمكنه أن يقوم بالوقوف على بريد الكتروني ليتم عرض أيقونة تحمل رمز الجي ميل و هنا يمكن للمستخدم ارسال رسالته بسهولة.
  • هذا الى جانب الخاصية الجديدة التي تعرف باسم حماية متجر جوجل بلاي والتي تقوم بفحص عدد كبير من التطبيقات يوميا حتى تتيح للمستخدم تحميلها و استخدامها بأمان أو تحذر المستخدم منها مما يتيح للمستخدم الشعور بالأمان و عدم القلق من تحميل الملفات الخبيثة و التي قد تضر الهواتف.

اكتب تعليق

مشاركة