Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مراجعة وسعر ابل ايفون 11 – iPhone 11

مراجعة وسعر ابل ايفون 11 – iPhone 11 ، بعد اعلان شركة ابل عن هواتفها الجديدة لعام 2019 في المؤتمر السنوي الخاص بالشركة والتي جاءت هواتفها بتغيير كبير عن هواتفها السابقة من حيث التصميم والاداء والكاميرات والبطارية وغيرها من التغييرات ومن هذه الهواتف هاتف iPhone 11 والذي سنقدم اليكم المراجعة الكاملة للهاتف .

مراجعة وسعر ابل ايفون 11

مراجعة هاتف Apple iPhone 11

الهاتف يأتي بتطوير كبير عن الهاتف السابق له Apple iPhone X ويعد الهاتف الاصغر في الهواتف الجديدة حيث يأتي بمواصفات قوية ومميزة :

التصميم

الهاتف يأتي بخامات تصنيع مثل الاصدار السابق من الزجاج مع اطار من المعدن المضاد للماء بشهادة IP68 حتي عمق 2 متر لمدة نصف ساعة ولكن التصميم مختلف حيث يأتي بشعار الشركة في منتصف الهاتف لأول مرة والكاميرات بالتصميم الجديد ويأتي الهاتف بوزن 149 جرام مع سمك 8.3 ملم , ويتوفر الهاتف بألوان الاسود والاخضر والاصفر والاحمر والابيض والبنفسجي .

الشاشة

الهاتف يأتي بشاشة من نوع Liquid Retina IPS LCD وليست اموليد مع دقة قليلة مقارنة بالمنافسين HD+ فقط وبمساحة 6.1 بوصة واجمالا الشاشة هي نفسها الموجودة في الاصدار السابق بدون تغيير ملحوظ مع وجود طبقة الحماية المعتادة في هواتف ابل oleophobic coating المضادة للخدش .

مراجعة وسعر ابل ايفون 11

الكاميرات

الكاميرات تم تحسينها بشكل نسبي عن الاصدار السابق ليصبح ادائها قوي جدا ومميز كعادة هواتف الشركة الاخيرة , حيث تأتي الكاميرا الامامية مزدوجة الاولي بدقة 12 ميجا بكسل والثانية TOF 3D لحساب عمق العزل والتعرف علي الوجه وتتمتع الكاميرا بالعديد من الخصائص المميزة مثل العزل والبورتريه وتصوير Slow Motion بجودة FHD .

 اما الكاميرا الخلفية فهي مزدوجة ايضا الاولي بدقة 12 ميجا بكسل تدعم المثبت البصري والثانية 12 ميجا بكسل لتصوير Ultra Wide لأول مرة في هواتف ابل وتدعم الكاميرات التصوير حتي جودة 4K واجمالا تقدم الكاميرات اداء مميز جدا .

الذاكرة والتخزين

يأتي الهاتف بثلاث اصدارات للذاكرة الداخلية والرام متنوعة كالتالي :

الاصدار الاول بذاكرة داخلية 64 جيجا بايت مع رام 4 جيجا بايت .

الاصدار الثاني بذاكرة داخلية 128 جيجا بايت مع رام 4 جيجا بايت .

الاصدار الثالث بذاكرة داخلية 256 جيجا بايت مع رام 4 جيجا بايت .

ولا يدعم الهاتف تركيب كارت ذاكرة خارجي كعادة هواتف ابل حيث تعتمد علي الذاكرة الداخلية المتنوعة التي تقدمها .

الاداء والمعالج

الهاتف يأتي بمعالج ابل الجديد الاحدث A13 Bionic والذي يأتي بتكنولوجيا تصنيع 7 نانو ويعد المعالج الاقوي حتي الان من شركة ابل ويقدم اداء قوي جدا اقوي من الاصدارات السابقة ويعد هذا المعالج هو الأقوى في الاداء حاليا .

اما نظام التشغيل الخاص بالهاتف فهو الاصدار الاحدث من نظام تشغيل ابل IOS 13 .

البطارية

تم تطوير سعة البطارية نسبيا عن الاصدار السابق وايضا في اداء البطارية حيث تأتي البطارية بسعة 3110 مللي امبير ويدعم الهاتف خاصية الشحن السريع بقوة 18 وات وخاصية الشحن اللاسلكي ولكن الشاحن المتوفر مع الهاتف شاحن عادي بقوة 5 وات وليس شاحن سريع .

الاضافات

الهاتف يأتي بوسيلة امان وهي خاصية التعرف علي الوجع FACE UNLOCK والتي تم تطويره بشكل ملحوظ عن الاصدار السابق .

الهاتف يأتي بسماعات بتقنيتي Dolby Atmos و Dolby Digital Plus لأول مرة في هواتف ابل بأداء قوي جدا ومميز .

الهاتف يدعم مستشعر الجيروسكوب لتشغيل نظارات الواقع الافتراضي ومستشعر NFC .

الهاتف يأتي بمنفذ USB من نوع Lightning المعتاد في هواتف ابل .

الهاتف لا يدعم لمبة الاشعارات ولا تشغيل راديو FM ولا يدعم ايضا منفذ السماعات الخارجية  3.5 مللي .

هاتف iPhone 11 -مراجعة وسعر ابل ايفون 11

كانت هذه المراجعة الكاملة للهاتف الاصغر في الاصدارات الجديدة لشركة ابل iPhone 11 والذي نال اعجاب الكثير من المستخدمين بعد الاعلان الخاص بالهاتف والتطوير الذي يأتي به الجوال .

اكتب تعليق