سعر موبايل شاومي ريدمي نوت 7

شركة شاومي الصينية تعلن عن اول هاتف في الاصدارات الجديدة لسلسلة Redmi Note وهو موبايل سعر موبايل شاومي ريدمي نوت 7 والذي يأتي بتغيير كبير عن هواتف السلسلة السابقة حيث يأتي بضهر مميز جدا من الزجاج المقاوم للصدمات مع وجود كاميرا خلفية بدقة 48 ميجا بكسل كأول هاتف فئة متوسطة يأتي بهذه الدقة كما ان الهاتف من افضل الهواتف في الفئة المتوسطة بشكل كبير للميزات التي يقدمها .

سعر موبايل شاومي ريدمي نوت 7

مراجعة موبايل شاومي ريدمي نوت 7

الموبايل الذي يعد من اهم وسائل التطوير التي قدمتها الشركة في هواتفها مؤخرا بداية من التصميم المميز وخامات التصنيع المميزة والشاشة ذات الاداء المميز وغيرها من المميزات :

الشاشة :

الموبايل يأتي بشاشة عملاقة من IPS LCD  بحجم 6.3 بوصة بجودة مميزة جدا تصل FHD+ مع انحناء من الاطراف 2.5D ليعطي جاذبية رائعة وتأتي بطبقة حماية ضد الخدش والكسر من نوع Corning Gorilla Glass 5 ادائها مميز جدا وتأتي الشاشة بنوتش على شكل الـ Water Drop.

المعالج :

الموبايل يأتي بمعالج من كوالكوم Snapdragon 660 بتكنولوجيا تصنيع 14 نانو يقدم اداء مميز جدا وسلس واداء قوي مع الالعاب بأعلى جرافيك واعلي اداء وفي التنقل بين التطبيقات بكل سلاسة .

الذاكرة :

الموبايل يأتي بالعديد من الاصدارات المتعددة اولها 32 جيجا بايت ذاكرة مع 3 جيجا بايت رام اما الاصدار الثاني فيأتي بذاكرة 64 جيجا بايت مع 4 جيجا بايت رام والاصدار الثالث يأتي 128 جيجا بايت ذاكرة مع 4 جيجا بايت رام كما ان الهاتف يدعم تركيب كارت ذاكرة خارجي يصل 256 جيجا بايت  .

الكاميرا :

الهاتف يأتي بكاميرا امامية لعشاق السيلفي بدقة 13 ميجا بكسل ادائها جيد ومميز اما الكاميرا الخلفية فتأتي كاميرا مزدوجة الاولي بدقة 48 ميجا بكسل والثانوية بدقة 5 ميجا بكسل بأداء تصوير مميز جدا في التصوير في النهار وتدعم الكاميرات خاصية Night Mood للحصول علي افضل صور في الليل وما يعيب الكاميرات الخلفية هي بروزها عن ضهر الهاتف قليلا .

التصميم :

الموبايل يأتي بتصميم انيق وجذاب من الزجاج لأول مرة في السلسلة وبخامات تصنيع عالية الجودة كما ان الجوال مضاد للصدمات ويأتي بالألوان المتدرجة والمتداخلة  .

البطارية :

الموبايل يأتي ببطارية عملاقة جدا ومميزة بسعة 4000 مللي امبير تدعم خاصية الشحن السريع بتقنية Quick Charge 4 ولكن الشاحن الموجود مع الهاتف عادي وليس شاحن سريع  .

الاضافات :

شاومي مميزة في الاضافات حيث ان الهاتف يأتي بمستشعر بصمة في ضهر الهاتف ويعمل بدقة وسرعة بالإضافة الي وجود منفذ السماعات الخارجية 3.5 مللي مع منفذ USB TYPE-C وتدعم خاصية OTG مع دعم المستشعرات المتعددة وتدعم نظارات الواقع الافتراضي ويدعم مستشعر التحكم عن بعد IR الموجود في كل هواتفها .

النظام :

الهاتف يأتي بأحدث انظمة الاندرويد اندرويد باي 9 مع احدث واجهة تشغيل من شاومي MIUI 10 مع ظهور الاشعارات بجانب النوتش.

سعر موبايل شاومي ريدمي نوت 7

مميزات موبايل شاومي ريدمي نوت 7

  • الموبايل يأتي ببطارية عملاقة وادائها مميز جدا وتدعم الشحن السريع .
  • الموبايل يدعم مستشعر التحكم عن بعد مستشعر IR .
  • الموبايل يأتي بكاميرات عملاقة ومميزة جدا لعشاق التصوير .
  • الموبايل يأتي بأداء مميز وسريع وسلس في التنقل بين التطبيقات .
  • مستشعر البصمة الموجود في الهاتف يعمل بدقة وسرعة عالية .
  • الشاشة تأتي بحجم عملاق وجودة عالية ودقة مميزة جدا .
  • الموبايل مضاد للصدمات وبخامات تصنيع قوية .

عيوب موبايل شاومي ريدمي نوت 7

  • لا يمكن استخدام كارت الذاكرة الخارجي مع شريحتي الاتصال .
  • الكاميرا الخلفية بارزة عن الجوال مما يجعلها عرضة للكسر .
  • الشاحن المرفق مع الهاتف شاحن عادي وليس شاحن سريع .

سعر موبايل شاومي ريدمي نوت 7

سعر موبايل شاومي ريدمي نوت 7

سعر موبايل شاومي ريدمي نوت 7 في مصر

  • 3250 جنيه لإصدار 32 جيجا ذاكرة مع 3 جيجا رام .
  • 3636 جنيه لإصدار 64 جيجا ذاكرة مع 4 جيجا رام .

سعر موبايل شاومي ريدمي نوت 7 في السعودية

  • 733 ريال سعودي لإصدار 32 جيجا ذاكرة مع 3 جيجا رام .
  • 820 ريال سعودي لإصدار 64 جيجا ذاكرة مع 4 جيجا رام .

اكتب تعليق