سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم

يتطلع العديد من حاملي هواتف المحمول الذكية، وتحديدا نظام ” IOS ” الخاص بأجهزة الايفون التليفونية لمعرفة سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم.

و معرفة الاسعار المتداولة لجهاز ” ايفون 7 بلس ” في سوق الموبيلات اليوم، وهذا ما سوف نقوم بتوضيحه في المقال الحالي، بالاضافة الي تحديد أبرز المميزات والعيوب التي تكمن داخل جهاز الايفون.

وماهي الاسعار المناسبة والمتدوالة في الوقت الحالي لجهاز ” ايفون 7 بلس “، وهل بعد اصدار شركة ” APPLE ” العديد من الهواتف الاعلي مثل ” ايفون 8 بلس – ايفون 11 – ايفون 11 برو ماكس “، مازال المستخدمون يقومون بالبحث عن أفضل سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم.

سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم
سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم

اقرأ من هنا : سعر هاتف سامسونج فولد 2 في مصر مع المواصفات الكاملة

تصميم هاتف ايفون 7 بلس

منذ عام 2007 بعد ان قامت شركة ” APPLE ” باصدار أول جهاز ايفون خاص بها، وبدأ الجميع يترقب سنويا أهم احدث الاصدارات التي تنتجها شركة أبل لمستخدمي أجهزة الايفون.

فبعد تصميم الشركة لايفون ” 6 PLUS ” كان من المتوقع رؤية أيفون 7 PLUS بتصميم مختلف تماما، ولكن كانت المفاجأة لمستخدمي أجهزة الايفون، ان التصميم الخاص بجهاز ” 7 بلس ” مشابه الي درجة كبيرة في تصميم هاتفي ” ايفون 6 اس بلس – ايفون 6 بلس “.

لذلك يبحث العديد عن سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم، وذلك من أجل المقارنة بالجهاز القديم الخاص بهم، أو حتي من أجل التجديد من ” 6 بلس ” الي ” 7 بلس “.

فيتشابه ايفون 7 بلس تقريبا مع أيفون 6 بلس في بعض الخصائص، مثل ان كلا الهاتفين يمتلكون نفس الحجم نفس المقاسات نفس الشعور عن مسكه باليد.

ولكن لا يسبب تلك التشابه أي مشاكل بتاتا، ولكن من الممكن أن يصيب بعض حاملي الايفون بالاحباط، حيث أنه تعد السنة الثالثة لشركة ” ابل ” بنفس التصميم.

ولكن هناك بعض التعديلات التي اضافتها الشركة علي جهاز ” 7 بلس “، مثل بروز الكاميرا التي أصبحت أكثر انسيابية، ونفس المعدن الخاص بتصنيع ظهر الجهاز نفسه.

ولكن البعض يبحثون عن السعر المنسب لهم أكثر مما يبحثون عن الشكل، للك يهتم العديد منهم بسعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم، لكي يتم عمل مقارنة بباقي الهواتف الاخري.

اقرأ من هنا : أفضل موبايل سامسونج بـ 2000 جنية لعام 2022

سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم
سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم

أهم مواصفات هاتف أيفون 7 PLUS

تهتم شركة ” APPLE ” دائما بالمظهر الخارجي لجهاز الايفون الخاص بها، وهذا ما يحبذه ويفضله الكثير من حاملي هواتف الايفون التلفونية، لذلك قررت شركة أبل باصدار 5 ألوان مختلفة لجهاز الايفون وهما، ” روز جولد – جولد – رمادي – بلاك – جي اي تي بلاك “.

ولكن في العموم لا يحبذ استخدام ” جي اي تي بلاك ” رغم أنه أفضل الالوان من بينهم جميعا، وذلك نظرا لحدوث الخدوش الكثيرة له مما قد يسبب في اتلاف الظهر الخلفي للجهاز.

حيث قامت شركة أبل بالاعتراف بذك الخطأ و اكدت أنه من الضرور أن يستعمل المستخدم ” COVER ” من أجل سلامة الجهاز والمحافظة عليه، من أي خدوش خارجية.

سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم أصبح من الامور الضرورية والتي يقوم العميل بالبحث عنها باستمرار قبل أخذ اي خطوة في شراء جهاز الايفون.

اما بالنسبة الي الشاشة في أيفون ” 7 بلس “، فهي لم تتغير كثيرا عن الشاشة الخاصة بايفون 6 بلس، فهي مازالت ” 5.5 اينش – IPS LCD – FULL HD 1920×1080 “.

والاضاءة الخاصة بجهاز ايفون ” 7 بلس “، اصبحت أقوي بكثير من هواتف الايفون الذي تسبقه في الاصدارات مثل ” 6 PLUS – 6 S PLUS “.

بالاضافة الي انه تعطي للمستخدم درجات أكبر بكثير في الالوان، وهذا الامر يفتقده العديد من حاملي الايفون في الهواتف الاخري، حيث انها تمتلك ألوان ممتازة وممتعة مع أي استخدام.

ولكن كما ذكرنا سلفا، بأن سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم، يعد احد أكبر اهتمامات المستخدم قبل ابدء في الستخدام الجهاز.

سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم
سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم

اقرا من هنا : مراجعة واسعار سامسونج s22 الترا 2022

سعر ايفون 7 PLUS في سواق الموبيلات

يرغب العديد من حاملي تلك الهواتف التلفونية، في معرفة أفضل سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم، وبالتحديد 128 جيجا لانه أنسب الهواتف التلفونية من حيث المساحة والخدمات التي يقدمها الجهاز مع تلك المساحة المقبولة.

حيث تتغير أسعارأجهزة الايفون عمتا، ولا تمتلك سعر ثابت لها بسبب الاصدارات الجديدة التي تقوم باصدارها شركة ” APPLE “، ومن ذلك المنطق يقوم العديد من مستخدمي الجهاز بالتقيب عن سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم.

أسباب تغيير سعر أجهزة الايفون، يعود الي عمر البطارية أذا أراد المستهلك أن يقوم بشراء أجهزة مستعملة، أما اذا رغب في شراء أجهزة ” ايفون 7 PLUS “، فذلك يعود الي لون ومساحة الجهاز، وفي التعداد التالي سنقوم بتوضيح لسيادتكم أهم أسعار جهاز الايفون  7 PLUS.

  • جهاز ايفون 7 أسود اللون

تطبيق ” فيس تايم “، 4G LTE، 128 جيجا بيت، اسود اللون، 5799 جنيه، خصم 1%، عادة مايتم شحنه بين 3 الي 4 ايام.

  • موبايل ايفون 7 PLUS احمر اللون

أفضل سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم، لون أحمر، سعره 7770 جنيه، ينتلك خصم 5%.

  • ابل ايفون 7 بلس ذهبي اللون

جهاز ايفون 7 بلس، يمتلك رام 3 جيجا، لونه ذهبي وردي، الجيل الرابع LTE، 128 جيجا بايت، يمتلك شريحة واحدة فقط، 6980 جنيه.

  • ايفون ابل 7 PLUS اسود قاتم

أحد أفضل الوان اجهزة الايفون بشكل عام، يدعم شبكة الجيل الرابع، تطبيق الفيس تايم، 128 جيجا بايت، 6000 جنيه، وخصم 2 %.

  • جهاز ايفون 7 بلس رصاصي اللون

من سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم، 5980 جنيه، لونه رصاصي فتح، يدعم خاصية الجيل الرابع أل تي اي.

  • جهاز ايفون 7 بلس ذهبي اللون

من الهواتف التي تمتلك لون مميز، سعره يتراوح بين 6 الي 6.5 الف جنيه مصري، يدعم خاصية الجيل الرابع، رام 3 جيجا بتطبيق فيس تايم.

سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم
سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم

اقرأ هنا : سعر ايفون 13 و 13 ميني في مصر لجميع المساحات مع اخر تحديث للاسعار

مميزات جهاز أيفون 7 بلس 128 جيجا

تكثر المزايا المتنوعة في جهاز أيفون 7 بلس، ويتطلع العديد من حاملي الجهاز في معرفة ماهي أهم المميزات والخصائص التي تكمن في ذلك الجهاز.

  • من أهم وأفضل المميزات التي توجد في ذلكالجهاز، انه مقاوم للغبار والماء، بتصنيف ” IP67 “.
  • وذلك تحت أقصي عمق مسموح به ” 1 متر “، واقصي مدة مسموحة له ” 30 دقيقة ” نصف ساعة.
  • كما ان سعر ايفون 7 بلس 128 جيجا في مصر اليوم مناسب لجميع الفئات، لمن يرغب في امتلاك جهاز ابل.
  • يمتلك خاصية من أجل بصمة الاصبع، لتسهيل عملية الدخول الي الجهاز، بدون اضاعة وقت في كتابة كلمة المرور.
  • علاوة علي ذلك يمتلك كاميرا فيس تايم، بدقة 5 ميجا بيكسيل اتش دي.
  • بالاضافة الي شاشة ريتيتا 5.5 بوصة بنظام اتش دي.
  • اما بلنسبة الي نظام التشغيل فهو ” IOS “، بالاضافة الي شخصية وقت الشاشة.
  • مزود بكاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجا بيكسيل، بالاضافة الي تثبيت بصري.

قدمنا لكم كل ما يخص ايفون 7 بلس من مواصفات واسعار مع المميزات والعيوب باخر تحيث للاسعار 2022

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.