سعر موبايل Huawei P30 Pro ومميزات وعيوب الهاتف

اعلنت شركة  Huawei عن الاصدارات الجديدة في السلسلة الرائدة من هواتفها سلسلة P والهاتف الاكبر في السلسلة هو هاتف Huawei P30 Pro والذي يأتي بأقوى مواصفات في الاصدارات ويعد من افضل الهواتف الرائدة الجديدة من شركة هواوي لعام 2019 حيث يأتي بكاميرا رباعية لأداء افضل بشكل كبير جدا كما يدعم احدث التقنيات الخاصة بالهواتف في هذا الهاتف العملاق .

موبايل Huawei P30 Pro

مراجعة موبايل Huawei P30 Pro

الهاتف الاكبر في الاصدارات الجديدة والذي يعد عملاق بالمواصفات والمميزات التي يأتي بها والتي جعلته واحد من افضل الهواتف لعام 2019 في الفئة الرائدة بشكل كبير   :

الشاشة :

الموبايل يأتي بشاشة من النوع الافضل في العالم وهي AMOLED بحجم 6.47 بوصة بنوتش من اعلي الشاشة من نوع Water Drop كما ان الشاشة تأتي بانحدار من الجوانب من نوع 2.5D الجذابة والانيقة وتأتي الشاشة بدقة FHD+ بأبعاد 19.5:9 , وتعد الشاشة من افضل شاشات الهواتف بفضل التقنيات المميزة الموجودة في الشاشة والتي تجعلها مريحة للعين بشكل كبير .

المعالج :

الموبايل يأتي بمعالج من هواوي من نوع  Hisilicon Kirin 980 بتقنية تصنيع 7 نانو ثماني النواة قوي جدا من حيث الاداء ويأتي بتقنية GPU Turbo والتي تعمل علي تعزيز الاداء وتقديم افضل اداء للمعالج ويظهر ذلك من خلال الاداء السلس في الاستخدام والقوي مع الالعاب .

الذاكرة :

الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية رام 8 جيجا بايت اما الذاكرة الداخلية فيوجد ثلاث اصدارات للمساحة الاصدار الاول 128 جيجا بايت والثاني 256 جيجا بايت والثالث 512 جيجا بايت ويدعم الهاتف تركيب كارت ذاكرة خارجي حتي سعة 256 جيجا بايت ولكن من نوع Nano ويتم تركيبه بدل شريحة الاتصال الثانية .

الكاميرا :

الكاميرا الامامية في الهاتف تأتي بدقة 32 ميجا بكسل لعشاق التصوير والسيلفي وتوجد في النوتش الموجود في الشاشة الامامية , اما الكاميرا الخلفية فهي كاميرا رباعية بارزة عن ضهر الهاتف قليلا وتأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 40 ميجا بكسل والثانية بدقة 20 ميجا بكسل والثالثة بدقة 8 ميجا بكسل اما الكاميرا الرابعة فهي TOF للتصوير الثلاثي الابعاد 3D وتدعم الكاميرات المثبت البصري OIS وتدعم التصوير حتي جودة 4K .

التصميم :

الهاتف يأتي بتصميم انيق وجذاب ويأتي بضهر من الزجاج مع اطار معدني من الالومنيوم كما ان الهاتف مضاد للماء والاتربة بشهادة IP68  ويأتي الهاتف بعدة الوان وهي الاحمر والاخضر والبني والاسود والذهبي والازرق .

البطارية :

الموبايل يأتي ببطارية عملاقة بحجم 4200 مللي امبير ادائها جيد بفضل السعة الكبيرة والمعالج الموفر للطاقة ويدعم الهاتف الشحن السريع والشحن اللاسلكي كما يدعم ايضا خاصية الشحن العكسي .

الاضافات :

الهاتف يدعم مستشعر البصمة المدمج مع الشاشة من اسفل ويعمل بدقة وسرعة , ويدعم الهاتف خاصية التعرف علي الوجه Face Unlock, ويدعم المستشعرات المتعددة البوصلة والقرب والتسارع والجيروسكوب , اما منفذ USB فيأتي من النوع الاحدث Type C , كما يأتي بميكروفون خارجي لإزالة الضوضاء , و لكن لا يدعم الهاتف تشغيل راديو FM ولا يدعم ايضا منفذ السماعات الخارجية 3.5 مللي .

النظام :

الهاتف يأتي بأحدث انظمة الاندرويد Android 9.0 Pie مع أحدث واجهة من هواوي EMUI 9.0 .

موبايل Huawei P30 Pro

مميزات موبايل Huawei P30 Pro

  • مستشعر البصمة المدمج مع الشاشة يقدم اداء جيد جدا وقوي .
  • الهاتف مقاوم للماء والاتربة بشهادة IP68 .
  • الهاتف يأتي بشاشة من النوع الافضل AMOLED مع تقنيات متعددة لإراحة العين .
  • الهاتف يأتي بمنفذ Type C الاحدث والافضل .
  • الهاتف يأتي بكاميرات مميزة جدا وادائها قوي وتعد من افضل الكاميرات .
  • الهاتف يأتي بأحدث انظمة تشغيل اندرويد 9 مع احدث واجهة تشغيل من هواوي .
  • الهاتف يدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي وايضا خاصية الشحن العكسي .
  • الهاتف يأتي بأقوى معالج من هواوي بأداء مميز جدا .

عيوب موبايل Huawei P30 Pro

  • اذا اردت تركيب كارت ذاكرة خارجي عليك الاستغناء عن شريحة الاتصال الثانية .
  • الهاتف لا يدعم تشغيل راديو FM .
  • الهاتف لا يدعم منفذ السماعات الخارجية 3.5 مللي .
  • الهاتف يدعم تركيب كارت ذاكرة خارجي من نوع Nano الغير متداول حاليا وصعب الحصول عليه .

موبايل Huawei P30 Pro

سعر موبايل Huawei P30 Pro

سعر موبايل  Huawei P30 Pro في مصر

  • 16140 جنيه لإصدار 128 جيجا ذاكرة مع 8 جيجا رام .
  • 16550 جنيه لإصدار 256 جيجا ذاكرة مع 8 جيجا رام .

سعر موبايل Huawei P30 Pro في المملكة العربية السعودية

  • 2540 ريال لإصدار 128 جيجا ذاكرة مع 8 جيجا رام .
  • 2840 ريال لإصدار 256 جيجا ذاكرة مع 8 جيجا رام .

 

 

 

 

 

 

 

 

اكتب تعليق