افضل موبايل بشاشة كبيرة 2020

افضل موبايل بشاشة كبيرة 2020

بعد التطوير الكبير الذي تشهده الهواتف في الفترة الاخيرة في كل الشركات ومن اهم مراحل التطوير في الفترة الاخيرة هي شاشات الهواتف والتي شهدت تطوير كبير في الفترة الاخيرة من حيث الحجم والاداء وتقليل الحواف الي درجة عدم وجودها وسوف نعرض لكم افضل موبايل بشاشة كبيرة 2020 .

حيث يوجد العديد من الهواتف التي تعد من افضل الشاشات الحالية في الفئة المتوسطة وهي هاتفي Honor 8X Max و Xiaomi Mi 9T اما في الفئة الرائدة فيتواجد هواتف Huawei Mate 20 X و Samsung Galaxy Note 10 Plus و Apple iPhone XS Max وتتمتع هذه الهواتف بأفضل اداء للشاشات ذات الحجم الكبير .

افضل موبايل بشاشة كبيرة

افضل موبايل بشاشة كبيرة في الفئة المتوسطة 2020

هاتف Honor 8X Max

الهاتف العلاق من شركة هونر والذي يأتي بشاشة مشابهة للتابلت من حيث الحجم وتقدم اداء قوي جدا ومميز والتي ساعدت في جعل الهاتف من افضل الهواتف التي تأتي بشاشة كبيرة .

افضل موبايل بشاشة كبيرة

حيث يأتي الهاتف بشاشة عملاقة من نوع IPS LCD بحجم عملاق 7.12 بوصة هي الاكبر حاليا , وتأتي الشاشة بنوتش من اعلي من نوع Water Drop مع حواف قليلة جدا تكاد تكون منعدمة , وتأتي الشاشة بجودة عالية FHD+ وتدعم الشاشة التقسيم لاستخدام تطبيقين في نفس الوقت .

وتأتي الشاشة بتقنية Eye care 2.0 لحماية العين من الاشعة الضارة وتعد من اقوي الشاشات من حيث الاداء والحجم العملاق مشابهة بشكل كبير لشاشات التابلت من حيث الحجم .

اما الهاتف فيأتي بمواصفات متوسطة اجمالا ويقدم اداء جيد وتصميم انيق واداء مقبول للكاميرات وتعد الشاشة هي اكثر المميزات الخاصة بالهاتف .

الهاتف يأتي بنسخة وحيدة بذاكرة 128 جيجا بايت مع رام 4 جيجا بايت بسعر 4150 جنيه مصري .

هاتف Xiaomi Mi 9T

الهاتف المميز والعملاق من الشركة العملاقة في الفترة الاخيرة شاومي والتي احدثت ضجة كبيرة في الفترة الاخيرة , الهاتف العملاق الذي اشعل ثورة المنافسة عند اصداره بفضل المواصفات القوية التي يتمتع بها والتصميم الجديد الفريد والعصري .

هاتف Xiaomi Mi 9T                  

الشاشة التي تعد من اهم مميزات الهاتف تأتي من النوع الافضل حاليا AMOLED بحجم عملاق 6.39  بوصة شاشة كاملة ليتمكن المستخدم من الاستمتاع بالشاشة الكاملة وكل مميزاتها وتعد الشاشة الاكبر والافضل كشاشة كاملة في الفئة المتوسطة , حيث تأتي الشاشة بدون نوتش او ثقوب حيث تعمل الكاميرا الامامية عن طريق سلايدر .

وتأتي الشاشة بجودة عالية FHD+ بأداء قوي ومميز مع دعم الشاشة لخاصية HDR والتي تعمل علي تحسين الاداء بشكل كبير لتقدم الشاشة اداء مميز , كما تأتي الشاشة بطبقة حماية ضد الخدش والكسر من نوع Corning Gorilla Glass 5 .

ويأتي الهاتف بتصميم فريد ومواصفات قوية لينافس بقوة في الفئة  المتوسطة ويعد من افضل هواتف الفئة وافضل هاتف بشاشة كاملة كبيرة في هذه الفئة .

ويأتي الهاتف بسعر 5555 جنيه للنسخة الاولي من الهاتف بذاكرة 64 جيجا بايت مع رام 6 جيجا بايت .

وبسعر 5999 جنيه للنسخة الثانية بذاكرة 128 جيجا بايت مع رام 6 جيجا بايت .

افضل موبايل بشاشة كبيرة في الفئة الرائدة

هاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus

احدث واكبر هواتف شركة سامسونج في سلسلة Note الشهيرة من سامسونج في الفئة الرائدة والتي يتمتع بمواصفات عملاقة هي الأقوى في الشركة ويعد من افضل الهواتف الرائدة التي تم اطلاقها حتي الان .

هاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus

يأتي الهاتف بشاشة عملاقة علي شكل ثقب هي الاولي في هواتف سامسونج بهذا الشكل , حيث تأتي الشاشة من النوع الافضل Dynamic AMOLED بحجم عملاق 6.8 بوصة مع وجود ثقب في منتصف الشاشة من اعلي للكاميرا , وتأتي الشاشة بجودة عالية QHD+ تقدم اداء قوي جدا وعملاق .

وتدعم الشاشة العديد من التقنيات والخصائص المميزة ومنها HDR10+ و Always on Display والتي تعطي الشاشة اداء اقوي ومميزات اعلي .

وتأتي الشاشة بانحناءات من الطراف بشكل جذاب ومميز كما تأتي الشاشة بطبقة حماية ضد الخدش والكسر من نوع Corning Gorilla Glass .

الهاتف يأتي بمواصفات قوية ومميزة هي الأقوى في هواتف سامسونج بشكل كبير وتعد الشاشة من اهم المميزات الخاصة بالهاتف حيث تعد من اقوي الشاشات ذات الحجم الكبير .

الهاتف يأتي بسعر 17.499 جنيه لنسخة 256 جيجا بايت ذاكرة و12 جيجا بايت رام .

هاتف Apple iPhone XS Max

الهاتف العملاق من شركة ابل والذي يأتي بشاشة هي الاكبر في هواتف الشركة ويعد من افضل الجوالات التي اطلقتها الشركة من حيث المواصفات القوية والمميزات الرائعة .

هاتف Apple iPhone XS Max

وتأتي شاشة الهاتف من نوع Super AMOLED الافضل بحجم عملاق 6.5 بوصة بنوتش عريض تقليدي كعادة هواتف شركة ابل وتأتي الشاشة بجودة عالية FHD+ بأداء قوي وجدا ومميز من ناحية الالوان المميزة وجودتها القوية وسطوع الشاشة .

ويعد الهاتف الافضل في الفئة الرائدة من حيث الشاشة ذات الجودة العالية ودرجة الالوان العالية والمميزة والسطوع المميز الافضل في كل الهواتف بشكل كبير .

ويأتي الهاتف بمواصفات قوية وعملاقة جعلت الهاتف من افضل واقوي والهواتف في الفئة الرائدة من حيث المواصفات والمميزات ومن اهم مميزات الهاتف هي الشاشة الكبيرة والعملاقة في الحجم والاداء .

ويأتي الهاتف بسعر 18500 جنيه مصري للنسخة بذاكرة 256 جيجا بايت مع رام 4 جيجا بايت .

وبسعر 16500 جنيه مصري للنسخة بذاكرة 64 جيجا بايت مع رام 4 جيجا بايت .

وبسعر 19000 جنيه مصري للنسخة بذاكرة 512 جيجا بايت مع رام 4 جيجا بايت .

هاتف Huawei Mate 20 X

الهاتف العملاق من الشركة العملاقة هواوي والذي يأتي بشاشة ذات الحجم الاكبر في الفئة الرائدة ويعد من اقوي الهواتف الموجودة في الفئة الرائدة في الفترة الحالية .

هاتف Huawei Mate 20 X   

يأتي الهاتف بشاشة من النوع الافضل AMOLED عملاقة بالحجم الاكبر 7.2 بوصة بنوتش من اعلي من نوع Water Drop بجودة عالية FHD+ بأداء قوي ومميز , وتأتي الشاشة بحواف قليلة تكاد تكون منعدمة بأداء قوي جدا ومميز حيث ان الالوان تأتي بجودة عالية ودرجة تشبع مميزة وسطوح مميز في الاضاءات المختلفة .

الشاشة التي تعد من اكبر مميزات الهاتف حيث تأتي بالحجم الاكبر في الفئة الرائدة تقارب شكل شاشة التابلت اما الاداء فتقدم الشاشة أداء قوي ومميز .

ويأتي الهاتف بمواصفات رائدة وقوية لينافس بقوة في الفئة الرائدة ومن اهم عوامل نجاح الهاتف هي الشاشة العملاقة في الحجم والاداء .

ويأتي الهاتف بسعر 10500 جنيه مصري لنسخة بذاكرة 128 جيجا بايت مع رام 6 جيجا بايت .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد