تحميل تطبيق عداد الخطوات والسعرات الحرارية

تحميل تطبيق عداد الخطوات والسعرات الحرارية

تحميل تطبيق عداد الخطوات والسعرات الحرارية للاندرويد وللايفون مجانا، يعتبر برنامج Pedometer‏ الخيار الأفضل إذا كنت ترغب في الحصول على عداد الخطى لهاتفك الذكي، الكثير من الأسباب تستدعي بالضرورة منك تنزيل برنامج المشي لخسارة الوزن أو لتحسين مستوى لياقتك البدنية وغير ذلك، اغتنم الفرصة واحل عليه الآن بحجم صغير أقل من 5 MB.

تحميل تطبيق عداد الخطوات والسعرات الحرارية

أعداد غفيرة من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم قاموا بـ تنزيل عداد الخطوات بما يزيد عن 50 مليون مستخدم، كما أن تقييمات المستخدمين تكشف بوضوح عن مدى رضا هؤلاء عن خدمات بيدومتر، يظل التطبيق عنوان البساطة والسهولة في الاستخدام مقارنة مع التطبيقات المماثلة له، تفاصيل هامة نكشفها أمامكم في الفقرات التالية.

تحميل تطبيق عداد الخطوات والسعرات الحرارية :-

نبدأ بالحديث معكم حول دواعي استخدام هذا النوع من تطبيقات الصحة إن صح التعبير، يظل الدافع الرئيسي في استخدام عداد الخطى لدى غالبية الأشخاص هو الرغبة في فقدان الوزن نظراً الى السمنة، على الجانب الآخر هناك البعض يلجأ إليه بهدف الحصول على جسم مثالي دون فقدان الوزن.

كما يساعدك Pedometer‏ في حال كنت تريد اختيار نظام غذائي مناسب لك، قم بتسجيل الدخول وتعبئة البيانات المطلوبة منك للحصول على أدق النتائج الخاصة بك، تنزيل برنامج المشي اختيار مثالي لتحسين اللياقة البدنية لجميع الفئات العمرية، دقة غير مسبوقة في احتساب عدد الخطوات والسعرات الحرارية المهدرة.

تحميل تطبيق عداد الخطوات والسعرات الحرارية :-

في البداية يحتاج الأمر منك إدخال مجموعة من البيانات الخاصة بك، لا يمكن تجاهل هذه الخطوة إن أردت أن تكون المعلومات الواردة بالداخل دقيقة للغاية، من الأمثلة على تلك البيانات كل من العمر بالسنوات والجنس سواء ذكر أو أنثى بالإضافة الى الوزن وكذلك الطول، كما يستحسن إدخال طول الخطوة من أجل تحسين دقة احتساب سرعة السير خاصتك.

الجدير بالذكر والمميز عند تنزيل عداد الخطوات أنه لا يشترط بالضرورة حمل لهاتف الذكي أثناء السير، حيث يعمل بنفس الكفاءة والدقة حتى عند وضع الهاتف في الجيب أو داخل حقيبة اليد أو الظهر، وبالتالي لن تكون مجبر على وضع هاتفك في يدك لفترات طويلة.

كل ما عليك القيام به قبل المش هو فتح التطبيق والنقر على أيقونة البدء ومن ثم السير، في تلك الأثناء يقوم البرنامج تلقائياً باحتساب كل خطوة تخطوها بعد تحميل تطبيق عداد الخطوات والسعرات الحرارية اخر اصدار، عند قطع مسافة كافية أو عند الانتهاء من السير افتح التطبيق مرة اخرى وقم بإيقاف العداد، حينها يتم عرض البيانات والمعلومات التفصيلية الخاصة بنشاطك.

تحميل تطبيق عداد الخطوات

ومنها المسافة التي قطعتها أضف الى ذلك عدد السعرات الحرارية المحروقة، الى جانب سرعة سيرك وكذلك عدد الخطوات، هذا وتستطيع عرض تلك التفاصيل على هيئة جدول أو رسم بياني، من المميز هنا أنه يتم حفظ تلك المعلومات بشكل تلقائي على التطبيق ويمكنك معاودة الإطلاع عليها مجدداً في أي وقت لاحق.

كما ذكرنا أن Pedometer‏ يمتاز بالبساطة وعدم التعقيد في الاستخدام، فإنه أيضاً يتيح للمستخدم تغيير الثيم في أي وقت من بين تشكيلة واسعة من الثيمات المميزة، وبالتالي لن تشعر بالملل أو عدم التجدد على صعيد هذا الجانب، هذا قليل من كثير بانتظارك مع أحد أفضل التطبيقات الرياضية.

مميزات تحميل تطبيق عداد الخطوات والسعرات الحرارية :-

  1. متوافق مع غالبية هواتف أندرويد وآيفون.
  2. يحتوي على مجموعة واسعة من الثيمات الرائعة.
  3. خالي من الاعلانات المزعجة.
  4. يعمل في وضع عدم الاتصال.
  5. إمكانية عرض البيانات بأكثر من طريقة.

للاندرويد من هنــا

للايفون من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاشتراك فى تنبيهات البريد الإلكتروني

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 110 مشتركين