كود استلاف رصيد من فودافون

فودافون اتاحت احدي اهم الخدمات علي الاطلاق وهي خدمة استلاف الرصيد او ما تسميها فودافون سلفني شكرا وتتم الخدمة في بعض الحالات والشروط الواجبة فقط وهذا ما سنتحدث عنه اليوم.

ما هي الحالات التي يمكن فيها طلب خدمة استلاف الرصيد؟ وما هو كود استلاف رصيد من فودافون؟ وما هي الشروط اللازم لتنفيذ الخدمة بنجاح ولماذا تم انشاء هذه الخدمة بالاساس وما هي اهم مميزات خدمة استلاف الرصيد من شركة فودافون؟ اذا كنت تريد معرفة هذا كله بالاضافة الي كود استلاف رصيد من فودافون يمكنك متابعة موضوعنا لليوم.

الذي سنشرح فيه تفصيليا كافة المعلومات عن هذه الخدمة الرائعة وكيف نستغلها افضل استغلال وما الداعي من تواجد خدمة مماثلة في الاساس بالرغم انه في موعد اطلاق هذه الخدمة في شركة فودافون لم تكن قد اطلقت بعد في باقي الشركات تابعوا معنا لماذا اطلقت هذه الشركة العملاقة خدمة مماثلة وهل تربح الشركة من هذه الخدمة ام لا ؟

كود استلاف رصيد من فودافون

تعرف الان علي كافة المعلومات حولة كود خدمة سلفني شكرا من شركة فودافون 2019

كود استلاف رصيد من فودافون

الكود الرسمي من شركة فودافون لاستلاف رصيد هو #3* وهذا الكود يسمح لك باستلاف مبلغ 4 جنيهات يتم خصم جنية منهم تكلفة الخدمة اي يتبقي لديك ثلاثة جنيهات لا يمكن تحويلهم لاي رقم اخر يكونوا في الخط الخاص بك يمكنك الاشتراك بهم في الخدمات المختلفة او استخدامهم كرصيد لمحادثة اي شخص ويبتم خصم المبلغ المستلف فور الشحن واذا كان خطك تم استلاف عليه اي مبلغ فلن يسمح الهاتف بتحويل رصيد اقل من 5 جنيهات.

لماذا تم اطلاق خدمة استلاف الرصيد في فودافون

تم اطلاق هذه الخدمة من اجل مساعدة الناس في الحصول علي الرصيد في المواقف الحرجة علي سبيل المثال اذا كنت بعيدا عن المنزل ونفذ رصيدك وليس معك مال للشحن يمكنك طلب هذه الخدمة لتستطيع التواصل مع اهلك في موقف كهذا او عندما تكون في مكان ما بعيدا عن اي مبني يمكن ان يوفر لك رصيد فيمكنك استخدام الخدمة وحال وصولك الي اي مكان يمكنه تحويل الرصيد يمكنك سداد هذا الرصيد

ما هي شروط استخدام خدمة سلفني شكرا من فودافون

  1. ان يكون مر علي وجود الخط معك فترة ستة اشهر او تم شحن الخط باكثر من 60 جنية خلال شهر
  2. ان يكون الرصيد الحالي في الخط ليس اكثر من ثلاثة جنيهات
  3. الا تكون قد استخدمت خدمة سلفني شكرا عدد محدد من المرات يصل الي ثمانية مرات محد اقصي في افضل الخطوط

يتم تحديد عدد مرات سلفني شكرا علي هاتفك حسب عدد مرات شحنك رصيد للخط بالاضافة الي عدد مرات استخدامك للخدمة وسداد الرصيد المستحق وهكذا تبدأ الخدمة في اقل الخطوط باستلاف مبلغ 12 جنيها وفي افضل الخطوط الي استلاف مبلغ 32 جنيها يصل للشخص منهم 24 فقط ويتم خصم ثمانية جنيهات تكلفة الخدمة حيث يتم خصم جنيها واحد علي كل مرة تستخدم فيها الخدمة.

ما هي اهم مميزات خدمة الاستلاف من شركة فودافون

من اهم ما يميز الخدمة انها تساعدك في الاوقات الحرجة وتنقذك من اصعب المواقف التي قد تمر بها الخدمة ليست مقتصرة علي مرة واحدة فقط فكلما سددت المال الذي استفلته يمكنك استلاف المزيد من الخط الخدمة ليست مقتصرة علي مرة واحدة وانما تصل الي ثمانية مرات في افضل الخطوط للحصول علي المبلغ الكافي لاجراء المكالمات او الاشتراك في الباقات اليومية او الاسبوعية او حتي للحصول علي رصيد كافي لبعض المكالمات الدولية.

اكتب تعليق