Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

باقات مكالمات فودافون الاسبوعيه

قامت شركة فودافون باطلاق مجموعة باقات اسبوعية بعدما وجدت اقبالا كبيرا علي نظام الباقات خاصة باقات فليكس الجديدة فاطلقت باقات مكالمات فودافون الاسبوعيه وهو احد الانظمة الرخيصة والرائعة و الذي يساعد جدا في عمل باقات من كافة الانواع حيث الفليكس الواحد يساوي 1 ميجا بايت او 1 دقيقة او كل فليكس يساوي رسالة واحدة وايضا يمكن استخدام الفليكسات للتحدث مع الشبكات الاخري حيث الدقيقة الاوحدة لاي شبكة اخري تساوي 5 فليكس.

كما انه من مميزات الباقات الاسبوعية انها قابلة للتجديد علي المدي القصير وتحتوي علي عدد كبير جدا من الفليكسات مقارنة بسعرها حيث ان نفس العدد من الفليكسات في الباقات الشهرية يكون الفارق بينه وبين هذه الباقة في السعر اكثر من 5 جنيهات.

والباقة الاسبوعية الثانية هي عرض اقوي كارت في مصر او ما يسمونه كرت الكروت وهو من خلال شحن كارت فودافون فئة العشرة جنيهات بكود مختلف يمكنك ان تجده علي غلاف الكارت وهذا ما يعطيك مجموعة دقائق او فليكسات لمدة 7 ايام في فئات الكروت الاعلي من 5 جنية وتصل الي خمسة ايام في فئة كرت الخمسة جنيهات تعرف الان علي باقات فودافون مكالمات الاسبوعيه.

باقات مكالمات فودافون الاسبوعيه

باقات مكالمات فودافون الاسبوعيه

هذه هي باقات مكالمات فودافون الاسبوعيه والتي يتم تجديدها كل سبعة ايام بعد استهلاك الباقة ويمكن تجديدها قبل استهلاك الباقة مثل الباقات الشهرية تماما.

  1. باقة ڤودافون فليكس الأسبوعي الجديدة

احد انظمة فودافون الجديدة التي اطلقته الشركة بعد اقبال المستخدمين علي انظمة الباقات بنوعيها اليومية والشهرية لذا لما لا يتم عمل نظام اسبوع اجابة الشكرة علي هذا السؤال بهذا العرض الرائع يمكنك الاشتراك به الان من خلال :-

الباقة عدد الفيكسات سعر الباقة كود الاشتراك سعر الدقيقة داخل الباقة
باقة ڤودافون فليكس الأسبوعي الجديدة 300 فليكس 10 جنية في الاسبوع 880 3.3 قرش للدقيقة او الميجا بايت داخل الباقة و 15 قرش للرسالة

2. نظام كارت الـ 10 جنية الجديد

يمكنك معرفة كود الاشتراك المباشر من خلال ظهر الكارت المراد شحنه وتدعم الباقة كافة الكروت من فئة اكبر من 5 جنيهات وستجد علي غلاف كل كارت عدد الدقائق المعطاه والمدة المقدمة لاستخدام الدقائق وكود الاشتراك في العرض

الباقة عدد الدقائق سعر الباقة كود الاشتراك سعر الدقيقة داخل الباقة
نظام كارت الـ 10 جنية الجديد 450 دقيقة 10 جنية تقوم بشحن كارت الـ 10 جنية من خلال الكود التالي

#كودالشحن*2*858*

2.5 قرش للدقيقة الواحدة

هكذا يكون موضوعنا لليوم قد انتهي ولكن ظل سؤال واحد لم يتم الاجابة عنه وهو لمن تم عمل تلك الباقات وهل هي الانسب لي ام لا ؟ قبل ان نجيب علي هذا السؤال ننصحك بقراءة موضوع اكواد باقات شركة فودافون اليومية والشهرية بعد قراءتم لهذا الموضوع تستطيع ان تعرف مميزات كلا من الباقات اليومية والشهرية والان لتتعرف علي الباقات الاسبوعية فهي مصممة للمستخدمين الاكثر تراحلا حيث تساعدهم تلك الباقات علي التحدث مع الاصدقاء والاهل.

وهو بعيد وحين العودة الي المنزل يمكنه عدم استكمال الباقة لتقليل التكلفة قليلا وهذا ما يساعد علي تجديدها الاسبوع الذي يعود فيه الي ترحاله مرة اخري بالاضافة الي كون تلك الباقات اكثر في عدد الدقائق و الفليكسات من الباقات الشهرية لذا يمكننا القول انها الافضل من حيث السعر مقارنة بالباقات الشهرية فهي بنصف سعر اقل الباقات الشهرية ولكن تعطيك ما يقارب من عدد فليكسات او دقائق الباقات الشهرية فاكرت 10 جنية يعطيك 450 دقيقة مثل باقة حركات 20 التي تعطيك 500 دقيقة مقابل 20 جنية بينما باقت فليكس 10 تعطيك 300 فليكس بينما تعطيك باقة فليكس 20 ما يصل الي 500 فليكس وهي بدفع السعر.

اكتب تعليق