Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عيوب هاتف سامسونج A50 هل يستحق الشراء ؟

وكما تعودنا من سامسونج علي التقدم فالهاتف اليوم الذي سنحدثكم عنه هو احد افضل الهاتف ومن اكثر الهواتف مبيعا وهو هاتف سامسونج A50 ولكن لمذا اخترنا التحدث عن عيوب هاتف سامسونج A50 وهو لان المميزات يعلمها الكثير منا ولكن عيوب الهاتف التي سنوضحها اليوم ليست سببا لعدم شراءه فالهاتف رائع بكل معني الكلمة وهو احد اهم هواتف سلسلة سامسونج A فالهاتف نظرا لسعره الرخيص الذي لا يتعدي الخمسة الاف جنية.

يحتوي الهاتف علي امكانيات غير موجوده في اي فئة سعرية اخري فالهاتف جميل جدا من حيق التصميم ورائع من حيث الامكانيات الداخلية بداية من المعالج الجديد الذي يعمل بتقنية النانو وحتي مساحة التخزين الداخلية و مساحة التخزين المؤقته وحتي الكاميرا الخلفية الثلاثية التي يصعب ايجادها بهذه الدقة في هذه الفئة السعرية ولكن سامسونج لتضيف كل هذه الاضافات قد نست بعض الاضافات الهامة وهذه التي سنوضحها لكم اليوم في موضوع عيوب هاتف سامسونج A50 .

عيوب هاتف سامسونج A50

عيوب هاتف سامسونج A50

ما هي عيوب هاتف سامسونج A50 ؟

في هذه الفقرة سنوضح كافة عيوب الهاتف التي تم معرفتها من خلال الاستخدام المتكرر وعمليات الملاحظة والمتابعة الدائمة للهاتف للتأكد من كافة مواصفاته وعمله بشكل سليم لنستطيع الوصول الي كافة المشاكل الصناعية الموجودة في الهاتف بشكل اساسي وبعض المشاكل التقنية التي قد تكون بسبب السوفت وير والموحد لكافة اجهزة سامسونج A في هذه السلسلة .

عيوب هاتف سامسونج A50

صورة لعلبة الهاتف ويظهر فيها شكل الهاتف من الخلف بكاميراته الثلاثة

  1. لا يحتوي الهاتف علي لمبة اشعارات و التي توجد في نفس الفئة السعرية والمنتشرة كثيرة في كافة الهواتف
  2. غلاف الهاتف الخارجي ضعيف جدا لانه مصمم من البلاستيك وبهذا اصبح معرضا للخدش والكسر السريع
  3. الهاتف برغم انه يحتوي علي ثلاثة كاميرا خلفية فانه لا يحتوي علي خاصية التصوير بتقنية فور كي 4K
  4. البصمة المدمجة في الشاشة ليست سريعة وليست عملية كغيرها من البصمات المدمجة
  5. اثناء مراجعة الهاتف تم ملاحظة ضعف في استقبال الشبكة علي الرغم من استقبال باقي الهواتف لها بشكل جيد
  6. حدوث مشكلة في البوصلة مما يؤدي الي تأخر استجابتها ومما يترتب عليه حدوث بعض المشاكل اثناء استخدام تطبيق جوجل مابس

كيف يمكن تفادي هذه العيوب اثناء الاستخدام ؟

عيوب هاتف سامسونج A50

شكل الهاتف من الامام ونوتش الكاميرا الامامية وصورة لواجهة تشغيل الهاتف

  • مشكلة لمبة الاشعارات تم حلها من قبل الشركة حيث استطاعت سامسونج الاستعاضة عنه بخاصية Always on Display  .
  • بالنسبة الي التصوير بتقنية 4K فالهاتف يدعم خاصةي Full HD القريبة جدا من جودة الفور كي
  • بالنسبة الي ضعف الغلاف الخارجي بسبب صنعه من البلاستيك فعليك تركيب الجراب الخاص بالحماية الذي ستجده في علبة الجهاز
  • ولحل مشكلة البصمة وبطئها عليك تحميل اخر تحديثات الجهاز فقد نزل اخر تحديث مع تحديث البصمة لتسريعها قليلا لتصبح مناسبة اكثر وهي الوحيدة من هذه المدمجة في الشاشة في هذه الفئة السعرية
  • مشكلة ضعف استقبال الشبكة اذا زادت كثيرا في جهازك كل ما عليك هو عمل اعادة ضبط المصنع للهاتف للمساعدة في حل المشكلة ولو قليلا.
  • اخير مشكلة البوصلة جاري العمل عليها من قبل الشركة لحل المشكلة في اسرع وقت والحصول علي هاتف مثالي في هذه الفئة السعرية.

وبعد ان انتهينا من توضيح كافة العيوب الخاصة بالهاتف يمكنك الاطلاع علي مميزات وسعر الهاتف الرسمي من خلال هذا الرابط ” سعر ومواصفات هاتف سامسونج ايه 50 الجديد ” والذي استطاع الحصول علي ملايين المبيعات فور نزوله الاسوق ضمن هذه السلسلة من شركة سامسونج كما يمكنك معرفة اخر اخبار شركة ساسونج من خلال موقعكم المفضل.

اكتب تعليق