Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سعر موبايل Huawei P30 ومميزات وعيوب الهاتف

اعلنت شركة  Huawei عن الاصدارات الجديدة وهي سلسلة P30  الرائدة من حيث السعر والمواصفات واول هاتف في السلسلة والذي يعد الهاتف الاساسي وهو هاتف Huawei P30 والذي يعد من الهواتف الرائدة الخاصة بالشركة من حيث المواصفات القوية والعتاد القوي التي تجعل الهاتف من افضل الهواتف لهذا العام ليست في شركة هواوي فقط ولكن في الفئة الرائدة عموما .

موبايل Huawei P30

مراجعة موبايل Huawei P30

الموبايل الرائد بالمواصفات القوية والعتاد القوي كأحد افصل هواتف هواوي لعام 2019 والذي يعد الهاتف الرئيسي للسلسلة بكل مميزاته الرائعة  :

الشاشة :

الموبايل يأتي بشاشة من النوع الافضل في العالم وهي AMOLED بحجم 6.1 بوصة بنوتش من اعلي الشاشة من نوع WATER DROP والتي يوجد بها الكاميرا الامامية وتأتي الشاشة بدقة FHD+ بأداء مميز جدا كما ان الشاشة تأتي بحواف قليلة جدا من اقل الحواف الموجودة في هاتف وما يعيب الشاشة هو عدم وجود طبقة حماية ضد الخدش والكسر .

المعالج :

الموبايل يأتي بمعالج من هواوي من نوع  Hisilicon Kirin 980 بتقنية تصنيع 7 نانو ثماني النواة قوي جدا من حيث الاداء السلس والمميز في التنقل بين التطبيقات واداء رائع جدا مع الالعاب بشكل سريع ورائع ويعد من الهواتف المميزة في الاداء .

الذاكرة :

الموبايل يأتي بإصدارات متعددة في المساحة والرام حيث يأتي بثلاث اصدارات للذكرة 64 جيجا بايت او 128 جيجا بايت او 256 جيجا بايت اما الرام فيأتي بنسختين الاولي 6 جيجا بايت والثانية 8 جيجا بايت ويدعم الهاتف تركيب كارت ذاكرة خارجي حتي 256 جيجا بايت يتم تركيبه بدل شريحة الاتصال الثانية .

الكاميرا :

الكاميرا الامامية في الهاتف تأتي بدقة 32 ميجا بكسل لعشاق التصوير والسيلفي وتوجد في النوتش الموجود في الشاشة الامامية , اما الكاميرا الخلفية فهي كاميرا ثلاثية الاولي بدقة 40 ميجا بكسل والثانية بدقة 16 ميجا بكسل اما الثالثة بدقة 8 ميجا بكسل وتدعم الكاميرات المثبت البصري OIS بأداء مميز جدا وقوي .

التصميم :

الموبايل يأتي انيق وجذاب بهيكل مقاوم للماء والاتربة كما ان التصميم لا يظهر به الاصابع والهاتف يأتي بوزن خفيف جدا وسهل الحمل بيد واحدة .

البطارية :

الموبايل يأتي ببطارية بسعة 3650 مللي امبير ادائها جيد بفضل المعالج الموفر للطاقة كما يدعم الهاتف الشحن السريع .

الاضافات :

الهاتف يدعم مستشعر البصمة المدمج مع الشاشة من اسفل ويعمل بدقة وسرعة , ويدعم الهاتف خاصية التعرف علي الوجه Face Unlock, ويدعم المستشعرات المتعددة البوصلة والقرب والتسارع والجيروسكوب , اما منفذ USB فيأتي من النوع الاحدث Type C , ويدعم ايضا منفذ السماعات الخارجية 3.5 مللي , كما يأتي بميكروفون خارجي لإزالة الضوضاء , و لكن لا يدعم الهاتف تشغيل راديو FM .

النظام :

الهاتف يأتي بأحدث انظمة الاندرويد Android 9.0 Pie مع أحدث واجهة من هواوي EMUI 9.0 .

موبايل Huawei P30

مميزات موبايل Huawei P30

  • مستشعر البصمة المدمج مع الشاشة يقدم اداء جيد جدا وقوي .
  • الهاتف يأتي بهيكل مضاد للأتربة والرزاز والبقع من اثر الاستخدام .
  • الهاتف يأتي بشاشة من النوع الافضل AMOLED .
  • الهاتف يأتي بمنفذ Type C الاحدث والافضل .
  • الهاتف يأتي بكاميرات مميزة جدا وادائها قوي .
  • الهاتف يأتي بأحدث انظمة تشغيل اندرويد 9 مع احدث واجهة تشغيل من هواوي .
  • الهاتف يدعم الشحن السريع بشكل مميز جدا .
  • الهاتف يأتي بمعالج قوي جدا يقدم اداء مميز وسلس .
  • الهاتف يأتي بعتاد قوي من حيث الذاكرة والرام .

عيوب موبايل Huawei P30

  • الهاتف لا يوجد طبقة حماية علي الشاشة ضد الخدش والكسر .
  • اذا اردت تركيب كارت ذاكرة خارجي عليك الاستغناء عن شريحة الاتصال الثانية .
  • الهاتف لا يدعم تشغيل راديو FM .

موبايل Huawei P30

سعر موبايل Huawei P30

سعر موبايل  Huawei P30 في مصر

  • 11888 جنيه لإصدار 128 جيجا ذاكرة مع 8 جيجا رام .

سعر موبايل Huawei P30 في المملكة العربية السعودية

  • 2144 ريال لإصدار 128 جيجا ذاكرة مع 8 جيجا رام .

 

اكتب تعليق