أخبار التقنية

موعد مؤتمر ابل 2023 للاعلان عن سلسلة ايفون 15 وكيف يمكنك متابعته لايف

تستعد شركة أبل مساء اليوم الثلاثاء للإعلان عن سلسلة جديدة من هواتفها الذكية وهي IPhone 15 والساعات الذكية الجديدة المتوقع إصدارها خلال أيام وذلك خلال مؤتمر في المقر الرئيسي للشركة بولاية كاليفورنيا وسط ترقب عالمي لانتظار الكثير من المفاجآت في الهواتف الجديدة وجميع منتجات الشركة.

موعد مؤتمر ابل 2023 للاعلان عن سلسلة ايفون 15 وكيف يمكنك متابعته لايف - فون هت

ما الجديد في مؤتمر آبل 2023؟

تنظم شركة أبل العالمية مؤتمر سنوي للإعلان عن أحدث المنتجات التي ستصدرها خلال العام، ويكون ذلك تحديدًا في شهر سبتمبر، وبالنسبة لمؤتمر 2023 فيأتي بعنوان Wonderlust “اكتشف المفاجآت” وخلاله سيتم الإعلان عن الأجهزة الجديدة وأبرزها سلسلة آيفون 15.

وبحسب التسريبات سوف تتضمن أربعة من الطرازات مع توقعات بتغيير اسم آيفون 15 برو ماكس إلى iPhone 15 Ultra وخلال المؤتمر سوف تؤكد الشركة صحة هذه التوقعات من عدمها، وجميع هذه الأجهزة تم تزويدها بمنفذ USB-C العالمي بعد 11 عامًا من ظهوره لأول مرة على iPhone 5 كبديلاً عن الشاحن المعتاد في الإصدارات السابقة.

كذلك ستعلن الشركة عن طرازين من ساعة Apple Watch – Apple Watch Series 9 وApple Watch Urtla 2 بالإضافة إلى زوج من الجيل التالي من AirPods Pro.

وعن أسعار هذه الأجهزة من المتوقع أن تكون مرتفعة في الإصدارات المتقدمة من الهواتف الذكية مع ثباتها في الأجهزة الرئيسية ولم يتم الإعلان عن الأسعار بشكل دقيق حتى الآن.

موعد مؤتمر آبل 2023

يبدأ البث المباشر لمؤتمر شركة آبل لهذا العام مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة ويستمر حتى الانتهاء من عرض جميع المنتجات التي يتصدرها الشركة خلال الأسبوعين القادمين متنوعة فيما بين الهواتف الذكية والساعات.

قد يهمك ايضاً: 10 خصائص جديدة يأتى بها أيفون 15 غير موجودة في الإصدارات السابقة

كيفية مشاهدة البث المباشر لمؤتمر أبل

لن يتم عرض حدث آبل العالمي Wonderlust اليوم على القنوات الفضائية، ولكن يمكن مشاهدته من خلال البث المباشر على قناة آبل الرسمية على اليوتيوب و الموقع الإلكتروني للشركة وحساباتها الرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى تطبيق Apple TV.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!