Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سعر هاتف شاومي ريدمي نوت 3 في مصر

شياومي أو آبل الصين كما يطلق عليها المحبين للشركة الصينية أطلقت الهاتف Redmi Note 3 بإمكانيات عالية وتصميم جميل كعادتها وبسعر يعتبر منافس مقارنة بمنافسيه في نفس الفئة السعرية وحتى الفئة الأعلى منها، الهاتف باع 6 مليون وحدة خلال 100 يوم من إطلاقه في الصين.

يأتي الهاتف Xiaomi Redmi Note 3 بهيكل كامل من المعدن ذو تصميم أنيق، شاشة 5.5 بوصة بالجودة الكاملة Full HD تعطى جودة ألوان وتفاصيل متميزة، بالإضافة إلى دقة الكاميرا الخلفية التي تصل 13 ميجابيكسل مع تركيز تلقائي سريع، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميجابيكسل مع إمكانية تطبيق العديد من Themes على الصور لالتقاط أفضل صور سيلفي.

الهاتف Redmi Note 3 يأتي مدعومًا بمعالج MediaTek helio X10، وذاكرة عشوائية 2 جيجا وسعة تخزينية 16 جيجابايت بدون إمكانية استخدام ذاكرة خارجية.

سعر هاتف شاومي ريدمي نوت 3 في مصر

الهاتف يدعم تشغيل شريحتي اتصال، ويحتوي الجهاز على بطارية بسعة 4000 ملي أمبير تقدم أداًء قويًا، مع نظام التشغيل أندرويد لولي بوب 5.1.1 مع واجهة شياومي المميزة MIUI 7، الهاتف Redmi Note 3 هو أول هاتف من Xiaomi يحمل مستشعر بصمة يوجد في خلفية الجهاز ويتميز استجابة سريعة خلال أقل من ربع ثانية.

سعر هاتف شاومي ريدمي نوت 3 في مصر

شياومي شركة تتميز هواتفها بأداء عالى وتصميم أنيق وهاتف Redmi Note 3 يأتي بسعر تقريبي 2500 جنيه مصري.

اكتب تعليق

مشاركة