Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كود معرفة استهلاك رصيد فودافون

شركة فودافون هي احدي اكبر واهم الشركات في عالم الاتصالات ، فودافون مصر اطلقت مجموعة من الخدمات الخاصة بالمستخدم وعلي رأسهم كود معرفة استهلاك رصيد فودافون هذه الخدمة التي تتيح للمستخدم معرفة رصيده المتبقي من خلال كود اتصال مباشر دون الاتصال بخدمة العملاء وانتظار معرفة الرصيد والتي كانت شائعة فترة طويلة قبل ذلك وسنوضح لكم اليوم الطرق المجانية والمدفوعة لمعرفة رصيد خطك.

فلمعرفة الرصيد ايضا اطلقت شركة فودافون تطبيقها المعروف جدا والحاصل علي اكثر من مليون تحميله تطبيق انا فودافون وعلي المتجر باسم ANA VODAFONE بينما قامت ايضا بعمل مجموعة من الاكواد البرمجية علي موقعها وربطها بالداتا بيس الاساسية الخاصة بالشركة ليستطيع كل مستخدم معرفة رصيده اون لاين من خلال الحاسوب فقط بالتسجيل في الموقع الرسمي للشركة.

كود معرفة استهلاك رصيد فودافون

لمعرفة رصيدك المتبقي من شركة فودافون بشكل مباشر يوجد كودين لفعل هذا الامر الكود الاول كود معرفة استهلاك رصيد فودافون المباشر من خلال الاتصال علي #1*868* وبعدها تضغط علي زر الاتصال في هاتفك فستظهر لك رسالة تحمل كافة بيانات رصيدك المتبقي بعد خصم 20 قرش تكلفة خدمة معرفة رصيدي المتبقي من فودافون.

الكود الثاني هو اتصال مباشر علي 868 وفي هذه المكالمة الصوتية التي يتم احتساب الدقيقة فيها حسب نظام خطك وعند الرد سيتم اعلامك بكافة المعلومات الكافية عن رصيدك المتبقي في خطك بعد خصم تكلفة المكالمة.

كيفية معرفة الرصيد المتبقي في خطك من خلال تطبيق انا فودافون.

اصدرت شركة فودافون تطبيقها المعروف علي متاجر جوجل بلاي واب ستور ليكون التطبيق الرسمي الخاص بالمستخدم للاشتراك في الخدمات ولمعرفة اخر اخبار الشركة وليعرف المستخدم كافة تفاصيل خطه من خطة الاسعار والباقات والرصيد المتبقي و كل الدقائق المتبقية من الباقة او الفليكسات او الميجا بايت وايضا تم اضافة خاصية في اخر تحديثات التطبيق وهي خاصية البرومو كود والذي يتيح للمستخد اضافة برومو كود خاص بالشركة للحصول علي ملايين الهدايا المجانية مثل الخدمات المجانية والدقائق والميجا بايت.

كود معرفة استهلاك رصيد فودافون

تحمي تطبيق انا فودافون لمعرفة الرصيد المتبقي في خطك

  1. اولا عليك تنزيل تطبيق انا فودافون من هنا “ تحميل تطبيق انا فودافون الرسمي من متجر جوجل بلاي و اب ستور “
  2. ثانيا عليك القيام بعمل حساب جديد برقم هاتفك الذي تريد تتبع رصيدك عليه
  3. بعد انشاء الحساب ستصلك رسالة الي خطك لتأكيد ملكيتك للخط عليك ادخال الرقم الرباعي الموجود فيها
  4. اخيرا قم بتعيين الرقم السري الخاص بك
  5. الان تستطيع تسجيل الدخول الي حسابك ومعرفة كافة المعلومات الهامة حول رصيدك والباقة المشترك عليها من خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق
    كود معرفة استهلاك رصيد فودافون

    شكل الشاشة الرئيسية في تطبيق انا فودافون لمعرفة رصيدك والمتبقي من باقة الانترنت

كيفية معرفة الرصيد المتبقي في خطك من خلال موقع فودافون.

العمل علي الموقع يشبه كثيرا تطبيق انا فودافون لذا كل ما عليك هو اتباع نفس الخطوات بعد الدخول للرابط الرسمي للموقع و يمكنك ايضا من خلال الموقع التحدث مع خدمة العملاء اون لاين دون الذهاب الي الفرع لحل كافة مشاكلك.

كود معرفة استهلاك رصيد فودافون

شكل الشاشة الرئيسية في موقع فودافون بعد التسجيل برقم الهاتف و الرقم السري

  1. عليك الدخول الي موقع فودافون الرسمي من خلال هذا الرابط ” vodafone.com
  2. اولا عليك عمل حساب ايضا بنفس طريقة عمله علي الهاتف المحمول وستصلك رسالة عليك تاكيدها
  3. اذا كان لديك حساب بالفعل قم بتسجيل الدخول مباشرة باستخدام رقم الهاتف المحمول الخاص بك
  4. الان بعد تسجيل الدخول ستظهر لك في الصفحة الرئيسية مربع مكتوب فيه رصيدك الحالي والباقات المشترك فيها.

اكتب تعليق