فيديو مراجعة موبايل Sony Xperia M5

تستمر سوني في تقديم هواتف قوية تحاول بها الحفاظ على مكانتها في سوق الهواتف الذكية، ونحن اليوم على موعد مع فيديو المراجعة الكاملة للهاتف Sony Xperia M5 وتنافس به سوني في فئة الهواتف المتوسطة العليا.

يحافظ الهاتف Sony Xperia M5 على تصميم سوني المميز خلال السنوات الثلاث الماضية والذي تطلق عليه OmniBalance، وربما قد حان الوقت لتقوم سوني بالتخلي عن هذا التصميم، الذي لن يصيب محبي هواتف الشركة إلا بالملل. وبخلاف التصميم المعتاد يرتقي الهاتف إلى درجة قريبة من الهواتف الرائدة حيث يحمل بداخله معالج ثماني النواة MediaTek helio X10 الذي ينافس معالجات سنابدراجون من كوالكوم المستخدمة في الهواتف العليا، وتم تزويد الهاتف بذاكرة عشوائية 3 جيجا مما يساهم في أداء سلس وممتع للجهاز بدون مشاكل مع الألعاب والتطبيقات الثقيلة.

كما يأتي الهاتف Sony Xperia M5 مزودًا بكاميرا خلفية بدقة 21.5 ميجابيكسل مع مستشعر سوني Exmor RS مع إمكانية تصوير فيديو بدقة 4K. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 13 ميجابيكسل وتستطيع تصوير فيديو بدقة 1080p.

الهاتف الذي يأتي بميزة مقاومة الماء والغبار مثل غالبية هواتف سلسلة Xperia من سوني يحتمل البقاء على عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة بدون أن يناله شئ من التلف. كما يدعم الهاتف Sony Xperia M5 تشغيل شريحتي اتصال من النوع نانو، مع إمكانية رفع السعة التخزينية للهاتف عن طريق كارت ذاكرة خارجي يصل إلى سعة 200 جيجابايت.

الهاتف يأتي بألوان عدة منها الذهبي والأبيض والأسود مع بطارية بسعة 2600 ملي أمبير تدعم الشحن السريع، ويعمل الهاتف بنسخة أندرويد 5.1.1 لولي بوب مع واجهة المستخدم الخاصة بهواتف سوني المميزة بخفتها.

يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للهاتف Sony Xperia M5 وكل مميزات وعيوب الجهاز وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

مشاهدة فيديو المراجعة الشاملة للهاتف Sony Xperia M5 :

بعد مشاهدة الفيديو يمكنكم الإطلاع على معرض الصور الخاص بالهاتف Sony Xperia M5 عبر موقعنا فون هت.

وننتظر مشاركاتكم وآرائكم حول كل ما يخص الهاتف Xperia M5 وما أعجبكم بالهاتف وما لم يعجبكم من خلال التعليقات شاركونا.

اكتب تعليق

مشاركة