مواصفات هواوي جي 8 بالفيديو

في إحدى الفنادق الكبرى في مدينة القاهرة أعلنت شركة هواوي إعلانا رسميا بإطلاقها جوال هواوي جي 8 أو Huawei G8 , و أعلنت بأن جوال هواوي جي 8 يعد من أفضل الهواتف في فئته و بخاصة من حيث السعر و أوضحت مواصفاته و مميزاته .

مواصفات جوال هواوي جي 8

حجم جوال هواوي جي 8

يبلغ سمك الهاتف 7.5 ملليمتر و يزن نحو 167 جرام بما في ذلك وزن البطارية .

التصميم

يتميز جوال هواوي جي 8 بتصميم معدني مميز ذات حواف دائرية , و يقدر نحو التسعون بالمائة من جسم الجوال مصنوع من الألمونيوم المستخدم لصناعة الطائرات .

المستشعرات

زودت الشركة الجوال بمستشعر لبصمات الأصابع من جهة الخلف و الذي يمكنه استشعار البصمة في أقل من نصف الثانية , و يعد من الجيل الثاني لمستشعرات البصمات , فيوفر خيارات أخرى مثل إمكانية تأمين الهاتف و إمكانية التقاط صور سيلفي و الرد على المكالمات باللمس لفترة أطول .

بالإضافة إلى مستشعرات للضوء و الإتجاه و السرعة .

نقاء الصوت

يوجد في أسفل الهاتف 6 فتحات للسماعات مما يعطي صوت أنقى و أقوى .

الشاشة

يأتي بشاشة IPS LCD بقياس 5.5 بوصة , و تصل دقتها إلى 1920 * 1080  بكسل , و ذلك بكثافة 401 بكسل لكل بوصة .

و الشاشة محمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass و هو ما يجعلها مقاومة للصدمات و الخدوش .

و تتميز الشاشة بأنها محدبة من الأطراف و ذلك يحميها من الخدوش و يسهل من إمكانية الكتابة عليها .

الكاميرا

مزود بكاميرا خلفية بدقة 13  ميجا بكسل تمكنها من تصوير فيديو بدقة 1080p , مدعم بميزة التثبيت البصري , و هي ذات فلاش LED ثنائي و عدسة كبيرة متسعة الزوايا تغطي المكان المراد تصويره , و العدسة مغطاة بطبقة من زجاج Sapphire المضاد للخدوش .

مزود بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل .

الهاتف مزود بمميزات لتطبيق الكاميرا منها ميزة Make-Up  و هي تمكن من وضع ماكياج تلقائي للصور , بالإضافة لميزة Perfect Selfie و التي تتعرف على المستخدم من بين العديد من الأشخاص و تنقيه الصورة لتصبح أفضل بالإضافة إلى مميزات أخرى لتعديل الصور .

المعالج و الذاكرة و البطارية و نظام التشغيل

يعمل بمعالج Bit-64 Snapdragon ثماني النواة , و معالج رسوميات Adreno 405 , بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت و مساحة تخزين داخلية للإصدار بمساحة 16 جيجابايت , و بسعة 3 جيجابايت للإصدار بمساحة داخلية 32 جيجابايت .

بالإضافة لوجود منفذ لبطاقات Micro SD .

مزود ببطارية ذات قدرة 3000 مللي أمبير / ساعة

يعمل بنظام تشغيل أندرويد 5.1 المسمى باللولي بوب , و واجهة هواوي Emotion UI 3.1 , و تم التخطيط لحصول الهاتف على أندرويد 6.0 المسمى بالمارشميلو .

بطاقة SIM وBluetooth  و Wi-fi

من شبكات الجيل الرابع و هو داعم لبلوتوث 4.0و واي فاي 802.11b/g/n و USB 2.0 و يدعم تشغيل خطين .

و يتوفر جوال هواوي جي 8 بألوانه المميزة و هي الفضي و الذهبي و الرمادي , و يعد ذلك الهاتف هو الخيار الأفضل نسبة إلى فئته , و إليك هذا الفيديو الذي يتضمن شرح مبسط لجوال هواوي جي 8 .

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا والانضمام لجروب فون هت على الفيسبوك من الرابط ده

عرض خاص من موقع نون مصر لفترة محدودة

خصم 10% عند شراء اى موبايل باستخدام الكوبون الخاص بموقع فون هت ( AK107 ) عند الشراء من موقع نون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *