رقم توكيل سامسونج للموبايلات

رقم توكيل سامسونج للموبايلات

شركة سامسونج من اكبر الشركات في العالم في مجال التقنية والالكترونيات , وتعد الشركة من اهم واقدم الشركات في السوق المصري في العديد من المجالات وتقدم العديد من التكنولوجيات الحديثة والاجهزة واهم الاجهزة التي تقدمها هي الهواتف المحمولة والتي تعد في الفترة الاخيرة من اهم الشركات .

واعلنت الشركة عن ارقام توكيل سامسونج للوصول الي موظفي خدمة العملاء ليتمكن عملاء الشركة من تقديم المشكلات التي تواجههم والحصول علي الاستفسارات التي يبحثون عنها , وقدمت الشركة اكثر من طريقة للتواصل مع موظفي خدمة عملاء توكيل سامسونج مصر للتسهيل علي عملاء الشركة من الحصول علي ما يبحثون عنه , وسنقدم اليكم رقم توكيل سامسونج ووسائل التواصل الاخري التي قدمتها الشركة .

رقم توكيل سامسونج للموبايلات

رقم توكيل سامسونج للموبايلات

الشركة قدمت رقمين للتواصل مع موظفي خدمة عملاء توكيل سامسونج داخل مصر للتسهيل علي العملاء في الوصول الي خدمة العملاء وجاءت الارقام كالتالي :

  • الرقم الساخن : هو ( 16580 ) الرقم الساخن لتوكيل سامسونج في مصر والذي يمكن استخدامه من اي هاتف داخل مصر .
  • الرقم الثاني : هو (080007267864 ) وهو الرقم الذي قدمته الشركة للتوصل من خلال الخطوط الارضية .

وقدمت الشركة وسائل اخري للتواصل مع توكيل سامسونج في مصر لتمكن العملاء من التواصل بكل سهولة ومن الطرق التي قدمتها الطرق الاتية :

  • التواصل عبر الواتساب WhatsApp : الشركة قدمت الرقم التالي (01000016580 ) والذي من خلاله تستطيع التواصل مع ممثلي خدمة عملاء توكيل سامسونج المتاحين خلال ايام الاسبوع كاملة علي مدار 24 ساعة اليومية .
  • التواصل عبر الدردشة المباشرة : الطريقة تعتمد علي التواصل المباشر مع ممثلي خدمة العملاء عن طريق الشات الخاص بالشركة والمتاح بشكل يومي ويمكنك الدخول اليه من هنا .

رقم توكيل سامسونج للموبايلات

كانت هذه هي ارقام توكيل شركة سامسونج في مصر للموبايلات والطرق الأخرى التي قدمتها الشركة للتواصل مع ممثلي خدمة عملاء التوكيل , واذا واجهتك مشكلة تابعنا في التعليقات .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 7٬705 مشتركين