Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سعر نوت 10 فى مصر 2019

سعر نوت 10 فى مصر 2019

يحرص الكثير من الأشخاص على مطالعة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا من حيث أحدث الإكتشافات والأجهزة الإلكترونية والتي تسهل على الإنسان مختلف المهام اليومية وبالتالي تجعل حياته أفضل .

وبالطبع تُعد الهواتف الذكية أحد أهم تلك الأجهزة التي أصبحت جزأ لا يتجزأ من حياة الكثيرون، وكانت شركة سامسونج على رأس تلك القائمة حيث تطل علينا دوماً تلك الشركة الكورية بكل ما هو جديد في عالم الهواتف ونجد هاتف Samsung Galaxy Note 10 هو آخر ما توصلت إليه وتمكنت من خلاله خوض تلك المعركة ومنافسة كبرى شركات الهواتف في العالم .

فتابعونا في جولة شيقة ومثيرة نستعرض خلالها مواصفات ومزايا هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 بالتفصيل بل و مميزات وعيوب نوت 10 المتواجدة به ومتوسط أسعاره في مختلف الدول العربية.

موبايل Samsung Galaxy Note 10 Plus

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10

يعد هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 احدث إصدارات شركة سامسونج العالمية المقرر نزوله الأسواق في نهاية أغسطس للعام الجاري حيث يتطلع مستخدمي هواتف سامسونج في الحصول على خدمة أفضل وتحسين سلسة جالاكسي إس S الشهيرة التي ظلت مهمينة على الأسواق في الأعوام الماضية، فنجد هاتفها الجديد سامسونج جالاكسي نوت 10 في تصميم فريد وجذاب.

حيث الحواف المستقيمة والقلم المتطور الذي يعمل على بُعد عشرة أمتار، فضلاً عن الإطار الخارجي المصنوع من الإستانلس ستيل الذي يجعله مضاد للصدمات بل ومقاوم للماء أيضاً من الداخل مما يمكن المستخدمين من التقاط أفضل الصور تحت الماء والكثير من المزايا الأخرى التي جعلت كثير من المستخدمين ينتظرون بشغف ذلك الإصدار، بل ونجد أيضاً :

  • القلم يدعم تقنية الجيروسكوب التي تمكنه من تنفيذ الأوامر واستشعار حركات الأصابع بل والتقاط مختلف الصور دون لمس الشاشة، ويظل يعمل لمدة تتخطى حد ال 9 ساعات دون نفاذ البطارية حيث إنه يقوم بالشحن بصورة أوتوماتيكية فور إدخاله في الجهاز، ويصل وزنه إلى 3.04 جرام مع أبعاد متناسقة مع الهاتف بل ويقاوم الماء أيضاً.
  • أما عن الكاميرا فهو مزود بثلاث كاميرات للحصول على أفضل أداء وأفضل جودة فنجد على سبيل المثال الكاميرا الخلفية ذات دقة فائقة Ultra Wide تصل إلى 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة متغيرة تتراوح من F/1.5 إلى F/2.4 .
  • بل والكاميرا الثانية ذات دقة تصل إلى 12 ميجابيكسل وفلاش أحادي ليد، بينما الكاميرا الأمامية فهي ذات دقة تصل إلى 10 ميجابيكسل وتدعم ال Dual Pixel وذات بعد بؤري يمكنها من التقاط أدق التفاصيل، بل وتدعم التثبيت البصري والعزل الكامل في حال التقاط الصور بشكل أدق، بل ويوفر أيضاً خاصية ال Slow Motion التي تساعد على التقاط صور أثناء تسجيل الفيديو بمهارة فائقة.
  • وبالنسبة إلى أداء هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 من الداخل فنجده يأتي بمعالج قوي 7 نانو ومعالج رسومي أيضاً Mali-G76 MP12 إصدار Exynos 9825 والذي يمكن المستخدمين من الحصول على أفضل أداء بعيداً عن التعقيدات أو حدوث مشكلة التوقف المفاجئ كما هو الحال في كثير من الإصدارات الأخرى، أما عن إصدار الأندرويد لديه فهو بالطبع أحدث الإصدارات وهو Android 9.0 Pie مع حماية الجوريلا Corning Gorilla Glass للجيل السادس.
  • بينما نجد الشاشة مستطيلة الشكل فئة Dynamic AMOLED بشكل متميز للغاية حيث يأتي بأبعاد متناسقة وشاشة كبيرة نوعاً ما تتراوح ما بين 151×71.8×7.9 ملم أما الوزن فهو متميز للغاية ويصل إلى 168 جرام .
  • مع تواجد ثقب على شكل دائري أعلى الشاشة مع دقة ووضوح عالي النقاء تصل إلى 1080×2280 بكسل ألترا إتش دي مع مستشعر بصمة لكي يتم فتح الجهاز بمجرد لمس الشاشة دون الحاجة إلى زر القفل الجانبي.

موبايل Samsung Galaxy Note 10 Plus

مميزات هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10

أما عن المزايا التي يتضمنها هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 والتي يبحث عنها كثير من المستخدمين بحيث تشكل فارق في الاستخدام فيما بعد وتجعله يتميز عن باقية الإصدارات السابقة مثل دعم الواي فاي وشريحة الإتصال والسعة الداخلية فنجدها كالآتي:

يأتي الهاتف بذاكرة داخلية كبيرة للغاية تصل إلى 256 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائية تصل إلى 8 جيجابايت وبالتالي تمكن المستخدمين من تحميل مختلف الألعاب والبرامج والملفات بأي مساحة كانت، بل ويتوافر بعدة ألوان مختلفة ومتنوعة مثل اللون الأسود والأزرق ودرجات اللون الابيض وكذلك الأحمر ولكنه لم يتوافر حالياً في الأسواق.

كذلك نجده يدعم شريحتين إتصال نانو سيم ودعم كافة الشبكات بداية من الجيل الثاني والثالث وكذلك الرابع مع توفير الإصدار الخامس من البلوتوث والتي تمكنه من الإتصال بالتلفاز أو السماعات الخارجية بكل سهولة، وترددات الواي فاي بكافة أنواعها a/b/g/n/ac/ax وكذلك الهوت سبوت والدوال باند Dual-band.

موبايل Samsung Galaxy Note 10 Plus

وهو بالطبع بدعم أنظمة الملاحة العالمية ويوفر خاصية الچي بي إس وكذلك البوصلة لتحديد الإتجاهات بصورة عامة وإتجاه القبلة بصورة خاصة، وتتوافر السماعات بصوت ستيريو عالية النقاء من شركة AKG وذلك أسفل الشاشة على عكس الكثير من الإصدارات السابقة التي تتميز بوجود سماعة خلف الهاتف وبالتالي تسبب الازعاج لكثير من المستخدمين.

بينما البطارية فهي ذات سعة كبيرة تصل إلى 3500 ملي أمبير مع دعم خاصية الشحن السريع والشحن اللاسلكي أيضاً، أما عن الميكرفون فهو عازل للضوضاء من أجل الحصول على أفضل تسجيل أثناء التصوير أو التحدث في الهاتف على عكس كثير من الإصدارات السابقة.

ويضمن هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 لكافة المستخدمين الحصول على خدمات الحماية والأمان بصورة كاملة من خلال نظام ال Knox protection الذي تنفرد به هواتف سامسونج مع توفير برنامج حماية ضدد الفيروسات مرفق مع الهاتف من McAfee والقدرة على إنشاء مجلد سري لحفظ مختلف الملفات والصور ومقاطع الفيديو.

موبايل Samsung Galaxy Note 10

عيوب هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10

أما عن عيوب هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 فهي تكاد تكون منعدمة حتى الآن حيث أن الهاتف لم يتوافر بشكلٍ أساسي مع العملاء حتى الآن ولكن يمكننا مقارنة المواصفات والمزايا السابقة مع مختلف الإصدارات السابقة الخاصة بالهاتف من نفس الفئة نوت Note فهي تتمثل في عدم توافر سعة للبطارية بشكل كافي تتناسب مع إمكانيات ومزايا الهاتف ولاسيما في حال وجود القلم الخاص به .

كذلك نجد دقة الشاشة قليلة نوعاً مقارنة بكثير من الإصدارات الأخرى، فضلاً عن عدم دعم جهاز ذاكرة خارجي وبالتالي يصعب تداول أو نقل الملفات عن طريق الحاسوب، مع عدم تواجد منفذ خاص بسماعات الأذن حيث تعتمد على السماعات اللاسلكية.

سعر هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10

أما عن سعر الهاتف فنجده مرتفع نوعاً ما على كثير من المستخدمين ولكن يرى البعض أن تلك المزايا السابقة تستحق بجداره أن يصل سعر الهاتف لذلك الحد، فنجده على سبيل المثال متوافر في المملكة السعودية بسعر يصل إلى 3499 ريال سعودي .

وذلك من خلال النسخة التي تصل إلى 256 جيجابايت ورامات 8 جيجابايت، أما عن السعر الرسمي في جمهورية مصر العربية فهو يصل إلى 16499 جنية ومن المنتظر توافر هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 في الأسواق الفترة الحالية ومتابعة آراء المستخدمين بصورة أكثر دقة.

اكتب تعليق