سعر سامسونج نوت 10 فى مصر

ننشر لكم سعر سامسونج نوت 10 فى مصر، والذى يعتبر هذا الهاتف من الهواتف الرائدة فى العالم إلى الآن، وهو أحدث الهواتف التى تم إصدارها إلى اليوم من قبل شركة “سامسونج”، حيث يأتى الهاتف بتصميم جديد، ويأتى بأحدث معالج موجود فى الأسواق، وبألوان رائعة وجذابة.

نبذة سريعة عن سامسونج نوت 10

يعتبر Samsung note 10  واحدا من أحدث الهواتف التى إصدارها مؤخرا بجانب هاتف Samsung Note 10 Plus، والذى تعتبر النسخة الأقوى على الإطلاق والرائدة فى مجال الهواتف، يدعم هاتف سامسونج نوت 10 قلم الـ S Pen، ويحتوى الهاتف على العديد من المميزات التى قد تكون مبهرة لكم.

سعر سامسونج نوت 10 فى مصر

سعر سامسونج نوت 10 فى مصر

يأتى الهاتف بشاشة من الحجم (6.3) بوصة، بدون منفذ سماعات (3.5مم)، الهاتف مصنوع من الزجاج، بإطار معدنى من الستانلس ستيل وذلك للعمل على حماية الهاتف من الصدمات وغيرها.

يدعم الهاتف شرائح النانو الصغيرة، ويدعم تقنيات (2G,3G,4G)، يأتى بواجهة مستخدم سامسونج (One UI)، الهاتف مقاوم للماء، تم إضافة مستشعرات لتحسين دور قلم الـ S Pen، ويأتى الهاتف بثلاث كاميرات خلفية بدقة (16,12,12 ميجابكسل) بفتحة عدسة (F/2.2,F/2.1,F/2.1) على الترتيب، بينما الكاميرا الأمامية دقتها (10 ميجابكسل) بفتحة عدسة (F/2.2).

مواصفات سامسونج نوت 10

  • الشاشة: يأتى موبايل سامسونج نوت 10 بشاشة من النوع “Dynamic AMOLED”، بحجم (6.3 بوصة)، وداعمة لتقنيتى FullHD+ و HDR10+، بكثافة بكسلات (401) لكل بوصة، وتتضمن حماية ضد الكسر
  • التصميم: يأتى هيكل Samsung Note 10 من الزجاج المقاوم للكسر (Gorilla Glass)، بإطار معدنى مصنوع من مادة الألومنيوم، والذى يعمل على زيادة مقاومة الهاتف ضد الصدمات أو الخدش.
  • المعالج: يتوفر هاتف سامسونج نوت 10 بمعالجين، الأول فى النسخة الموجودة بالأسواق العالمية، وهو معالج من النوع (Exynos 9825)، بينما الذى يتم صدوره فى الأسواق الأميريكية والصينية يكون من النوع (Snapdragon 855)، ثمانى النواة، 7نانومتر.
  • معالج الرسوم: تحتوى نسخة هاتف Samsung Note 10 المتاحة بالأسواق العالمية على معالج رسومى من النوع (Mali-G76 MP12)، فى حين يختلف ذلك المعالج فى النسخة الموجودة بالأسواق الأميريكية والصينية، حيث يأتى الهاتف بمعالج (Adreno 640).

شاهد ايضا : مواصفات هواوي أونر نوت 10 ـ Huawei Honor Note 10 الجديد والمميزات والعيوب

  • الذاكرة: قامت شركة سامسونج بتوفير نسخة واحدة من هاتف سامسونج نوت 10 على عكس هاتف سامسونج نوت 10 بلس، حيث يأتى الهاتف بوحدة تخزين داخلية سعتها (256 جيجابايتس)، بذاكرة وصول عشوائية سعتها (8 جيجابايتس)، والهاتف لا يدعم تركيب بطاقات الذاكرة الخارجية (Micro-SD Card).
  • نظام التشغيل: يعمل هاتف سامسونج جالاكسى نوت 10 بنظام تشغيل من النوع أندرويد بى الإصدار التاسع، وواجهة المستخدم الخاصة بشركة سامسونج من النوع (One UI).
  • البطارية: تعتبر بطارية الهاتف ذات حجم صغير مقارنة ببطاريات s9، حيث تكون سعة بطارية سامسونج جالاكسى نوت 10 هى (3500 مللى أمبير)، وتشحن بقوة (25 واط)، وبقوة (20 واط) فى الشحن اللاسلكى، وداعمة للشحن السريع، لكن غير قابلة للإزالة.
سعر سامسونج نوت 10 فى مصر

شكل هاتف سامسونج جلاسكي نوت 10 و شكل قلم اس بن الجديد في الهاتف

مواصفات خاصة مميزة لهواتف النوت عن باقي الهواتف

  • قلم S Pen: تم تحسين مهام القلم فى هذه النسخ، مثل التحكم عن بعد فى الهاتف تماما، وتحسين التحكم مثل إلتقاط الصور، تشغيل الملفات، تعديل الصوت عبر البلوتوث، بالإضافة للكتابة الملونة.
  • الألوان: يأتى الهاتف بالألوان الآتية : اورا جلو، اورا أبيض، أورا أسود.

سعر سامسونج نوت 10 فى مصر

ننتقل الآن معكم لعرض سعر سامسونج نوت 10 فى مصر، حيث من المتوقع عند نزول هاتف Samsung Note 10  فى الأسواق المصرية، أن يكون بسعر 16500 جنيه مصرى، ينضم هاتف سامسونج نوت 10 تحت فئة الهواتف ما فوق المتوسطة.

شاهد الزوار ايضا : مراجعة سامسونج نوت 10 الكاملة

اكتب تعليق