Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سعر سامسونج نوت 10 بلس فى الإمارات

سعر سامسونج نوت 10 بلس فى الإمارات، يعتبر من أحد المواضيع الهامة الذى ينبغى أن نتحدث عنه، خصوصا بعد أن حقق هاتف سامسونج نوت 10 بلس الكثير من الإعجاب وإثارة الدهشة لدى جميع الناس، ويعتبر هاتف السامسونج نوت 10 بلس هو أحد الهواتف الرائدة إلى الآن والمنافس لكل الهواتف فى نفس الفئة السعرية، خصوصا أن الهاتف يندرج تحت قائمة سامسونج نوت، والنوت هى أقوى السلاسل التى تبهرنا شركة Samsung بهواتف العظيمة هناك.

مراجعة سامسونج نوت 10 بلس

بعد إعلان شركة سامسونج عن هاتف Samsung Note 10 Plus ننشر لكم مراجعة خاصة بالهاتف من حيث المميزات والعيوب الخاصة به.

 

يأتى الهاتف بتصميم زجاجى مقاوم للكسر، مع إطار معدنى مقاوم للصدأ مما يساعد ذلك فى زيادة مقاومة الهاتف للصدمات، فى حين أن الشاشة تأتى من النوع (Dynamic AMOLED)، والتى تأتى بحجم (6.8 بوصة) بدقة (1440×3040 بكسل)، والمزودة بكثافة بكسلات (498 لكل بوصة)، حيث تكون شاشة Samsung Note 10 Plus داعمة لتقنيتى (FullHD+ و HDR10+)، بالإضافة إلى ذلك فتأتى الشاشة بحماية قوية ضد الكسر أو الخدش.

يمكنك مشاهدة المراجعة الكاملة من هنا : مراجعة سامسونج نوت 10 بلس الكاملة


المعالج والذاكرة

أما بالنسبة إلى معالج سامسونج نوت 10 بلس، فلا تقلق ولا تلقى لهذا الأمر بالاً أبدا، لأن شركة Samsung مدت الجهاز بأحدث معالج خاص بها، وآخر إصدار من المعالجات الموجودة، ألا وهو معالج اكسينوس، حيث يأتى هاتف Samsung Note 10 Plus بمعالج من النوع (Exynos 9825)، والمتوفر بمعمارية 7 نانومتر، طبعاً، أداء المعالج قوى، فبالتالى ضمان كفاءة فى تشغيل ولعب الألعاب والتطبيقات كيفما شئت ولن تلقى لها بالاً بعد الآن، خصوصا بعد الإضافات العديدة التى أضافتها شركة سامسونج فى الهاتف، لإمكانية تشغيل كافة الألعاب بكل مواصفات الهاتف، فى حين أن المعالج الرسومى يكون من النوع (Mali-G76 MP12).

بالنسبة للذاكرة فيتوفر منها اثنين، حيث قامت شركة “سامسونج” بإطلاق نسختين من الهاتف، نسخة خفيفة وتسمى Samsung Galaxy Note 10 Plus Lite، وتأتى هذه النسخة بنفس مواصفات نسخة سامسونج جالاكسى نوت 10، بذاكرة وصول عشوائى (12 جيجابايتس)، وبذاكرة داخلية تكون فى حجم (256جيجابايتس)، بينما النسخة الأقوى Samsung Galaxy Note 10 Plus، تأتى بنفس ذاكرة الوصول العشوائى (12 جيجابايتس)، مع ذاكرة داخلية بحجم (512 جيجابايتس)، وكلا منهما داعم لتركيب بطاقات الذاكرة الخارجية، ويعتبر أقصى حجم لها هو (1 تيرابايتس).

البطارية

إن كنت من الذين يحبون قضاء جميع أوقاتهم على الهواتف، أو حتى من الذين يحبون اللعب كل الوقت على الهواتف مثل ببجى وغيرها من الألعاب، أو كنت شخصا يعمل بإستمرار على الهاتف، فلا تقلق من هذه النقطة!، نعم، حيث يأتى سامسونج نوت 10 بلس ببطارية ذات سعة 4300 مللى أمبير، وتتميز هذه البطارية بأنها قابلة للشحن السريع بقوة (45 واط)، والشحن اللاسلكى بقوة (20 واط)، وبالتالى ضمان شحن بطارية الهاتف بدءاً من الصفر إلى الـ 100% فى وقت قليل جدا، خصوصا أن البطارية من النوع (ليثيوم أيون)، وتذكر بأنها تدعم خاصية الشحن السريع.


مميزات سامسونج نوت 10 بلس

قبل التحدث عن سعر سامسونج نوت 10 بلس فى الإمارات، نود أن نعرض عليكم فى البداية عيوب ومميزات سامسونج نوت 10 بلس لتحكم عليه قبل شرائه، الهاتف يدعم تقنية الـ 5G، وتعتبر هذه التقنية عالية جدا، ويأتى بكثافة بكسلات أكثر من رائعة (489) لكل بوصة، وداعم كذلك لتقنية HDR10+، ويأتى بأحدث شاشات الهواتف وبتصميم قوى ومميز، والألوان تعتبر نقطة الألوان هذه نقطة تفوقت فيها شركة سامسونج، وداعم كذلك لمنفذ شريحتين نانو، ويأتى بأحدث إصدار من البلوتوث وهو الإصدار الخامس، بالإضافة لمميزات قلم الـ اس بين التى يقوم بها.


سعر سامسونج نوت 10 بلس فى الإمارات

من المرتقب بعد نزول Samsung Note 10 Plus فى الدول العربية، أن يكون توقعات سعر سامسونج نوت 10 بلس فى الإمارات حوالى 4036 درهم إماراتى للنسخة الخفيفة Lite ذات رامات (12 جيجابايتس)، وذاكرة داخلية (256 جيجابايتس)، فى حين أن يقوم سعر سامسونج نوت 10 بلس فى الإمارات للنسخة الأقوى هو 4404 درهم إماراتى، والتى تأتى بذاكرة وصول عشوائية (12 جيجابايتس)، مع ذاكرة داخلية (512 جيجابايتس).

شاهد ايضا : سعر سامسونج نوت 10 فى الإمارات

اكتب تعليق