Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مراجعة هاتف اونر 4x والمواصفات الكاملة للهاتف

هاتف honor 4x هو هاتف من هواتف الفئة المتوسطة من انتاج شركة هواوي في سلسلة الاونر الشهيرة التي تتميز بالتصاميم الانيقة الرائعة والعتاد المتميز بالنسبة لفئته السعرية تحاول بها شركة هواوي تحقيق سيطرة علي هذه الفئة واليكم المراجعة الكاملة للهاتف .

تصميم هاتف اونر 4x

يأتي هاتف honor 4x بتصميم كلاسيكي فيأتي الضهر من مادة البلاستيك محفور عليه شعار honor بشكل جميل مع وجود الكاميرا والفلاش في اعلي الضهر محاطة باطار معدني خفيف والضهر قابل للإزالة ومن الامام يأتي بشاشة 5.5 بوصة واسفل الشاشة يوجد ازرار القائمة والرجوع للخلف وغير مضيئة وفي الأعلى الكاميرا الامامية ولمبة الاشعارات وحساس الاضاءة  وفي لسفل الهاتف يوجد المكروفون ومنفذ  usb  والسماعات ومن اعلي الهاتف توجد فتحة السماعة الخارجية .

ويتوفر الهاتف بلونين فقط وهما الاسود والابيض ,ويأتي بامكانية تركيب شريحتين اتصال .

الشاشة والحجم في هاتف honor 4x

يأتي الهاتف بأبعاد 160*77 وسمك 8.7 مم مع وزن 165 جرام بجودة تصنيع متوسطة .

وتأتي الشاشة بحجم 5.5 بوصة بدقة 1280*720 بكسل لكل بوصة بتقنية IPS LCD capacitive touchscreen التي توفر زوايا رؤية ممتازة والوان جيدة جدا واضاءة عالية الامتياز خصوصا في وجود اشعة الشمس وافضل اداء وجودة في مشاهدة الافلام والصور . وبأتي نسبة عرض الشاشة بالنسبة لواجهة الجهاز بالكامل بنسبة 70.6 % من الشاشة الكلية

ولكن هنالك عيب في هذه الشاشة هو عدم وجود طبقة حماية لذلك عند استخدامك للهاتف اول شيء يجب ان تفكر فيه هو شراء screen protector  لحماية الشاشة من الخدوش او الكسر .

اداء هاتف honor 4x والسعة الخاصة به

يأتي هاتف honor 4x بمعالج ثماني النواة بسرعة 1.2 جيجا هرتز وهو معالج HiSilicon Kirin 620 ومع معالج رسومي Mali-450MP4.

ومع هذا العتاد كهاتف في فئته السعرية فانه يعد مميز جدا خصوصا من ناحية تشغيل اكثر من تطبيق والانتقال بينهم اما من ناحية الالعاب فهو مناسب للألعاب الضعيفة ذات الرسوم القليلة اما الالعاب ذات الجرافيكس العالي فلن تعمل علي هذا الهاتف .

اما بالنسبة للذاكرة فيأتي بذاكرة داخلية 8 جيجا بايت وذاكرة عشوائية رام 2 جيجا بايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية حتي 32 جيجا بايت  ويفضل اضافة الذاكرة الخارجية لان ما يتبقى من الذاكرة الداخلية بعد ملفات النظام اقل من 3 جيجا بايت فقط .

نظام التشغيل والبطارية في هاتف honor 4x

يأتي الهاتف ببطارية بسعة 3000 مللي امبير غير قابلة للإزالة مع وجود وضع توفير الطاقة الذي يزيد من كفاءة البطارية وتجربة البطارية تعد جيدة فتستمر في العمل لمدة يوم كامل مع الاستخدام المتوسط والضعيف وتعد ميزة في فئته السعرية .

اما بالنسبة للنظام فيأتي الهاتف بنظام اندرويد كيت كات مع الواجهة الخاصة EMUI 3.0 التي تتميز بسهولة الاستخدام ومع ميزة تغيير السمات والايقونات لتختار ما يناسبك مع بعض المميزات الخاصة بالواجهة مثل قفل الشاشة وفتحها بالنقر علي الشاشة مرتين والرسم علي الشاشة للوصول لتطبيق عين وغيرها من مميزات الواجهة .

الكاميرا في هاتف honor 4x

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية 13 ميجا بكسل تصور فيديو حتي دقة 1080 بكسل مع وجود فلاش LED  قوي مع بعض الاعدادات المميزة التي تعطي اداء تصوير قوي وتأتي بفتحة عدسة 2.0 F

اما الكاميرا الامامية فتأتي بدقة 5 ميجا بكسل فقط بدون فلاش تصور فيديو حتي 720 بكسل .

مواصفات هاتف اونر honor 4x

  • شاشة بحجم 5.5 IPS LCD capacitive touchscreen بدقة 1280*720 بكسل
  • معالج ثماني النواة 1.2جيجا هرتز من HiSilicon Kirin 620
  • كاميرا امامية بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة 0
  • كاميرا امامية بدقة 5 ميجا بكسل
  • بطارية بسعة 3000 مللي امبير غير قابلة للإزالة
  • ذاكرة داخلية 8 جيجا ورام 2 جيجا مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية حتي 32 جيجا.

اكتب تعليق

مشاركة