Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مراجعة هاتف اونر بلاي honor play تنين الالعاب

لكل عشاق الالعاب اطلقت اونر هاتف اونر بلاي تحت شعار تنين الالعاب لكل عشاق هواتفها ومحبي الالعاب حيث يتمتع الالعاب بمعالج قوي يدعم الالعاب ولكن ليس فقط مميز في الالعاب ولكن يعد هاتف متميز بالكاميرا والامكانيات الأخرى ووصفه اغلب المتابعين والمستخدمين بقاتل الفلاج شيب واليكم المراجعة الكاملة .

تصميم هاتف اونر بلاي honor play

يأتي الهاتف بتصميم معدني مع لمسة اناقة في التصميم لتدل علي قيمة الجهاز وجعله من الهواتف ذات القيمة العالية .

يأتي الهاتف بأبعاد 157.9*74.3 بسمك 7.5 ملم وجاء بوزن 176 جرام وبواجهة امامية بشاشة 6.3 بوصة بوجود نوتش في اعلي الشاشة تحتوي علي الكاميرا الامامية ولمبة الاشعارات وفي الجانب الايسر للهاتف علي درج شرائح الاتصال وفي الجانب الايمن يحتوي علي زر التشغيل وزر التحكم في الصوت .

اما في ظهر الهاتف توجد الكاميرا الخلفية المزدوجة ببروز خفيف عن الظهر وفي منتصف الظهر يوجد مستشعر البصمة وفي الضهر يوجد بعض الكلمات وشعار honor  بشكل مميز .

يأتي الهاتف في الاسواق بثلاثة الوان وهم الاسود والازرق واللون الوردي .

الشاشة في هاتف honor play

يأتي هاتف Honor Play بشاشة بحجم 6.3 بوصة من نوع IPS LCD تعرض 16 مليون لون بدقة Full HD plus و جودة 1080*2340 بيكسل بأبعاد 19.5:9 و تمثل 83% من حجم الهاتف مع وجود ال Notch و التى يمكنك الغاء وجودها اذا أردت من الاعدادات .

شاشة متميزة مع ألوان واضحة و زوايا رؤية دقيقة و توفر تجربة Gaming جميلة جدا و ايضا مشاهدة ممتعة و قامت الشركة بتقليص الحواف قدر المستطاع للاستمتاع بأفضل تجربة العاب .

أما بالنسبة للصوت فهو جيد جدا في وجود سماعة اسفل الهاتف بتقنيات حديثة للاستمتاع بالألعاب بأفضل صورة ممكنة .

الاداء والسعة في هاتف  honor play

يأتي الهاتف بمعالج  من اقوي معالجات هواوي وهونر في الفترة الاخيرة وهو Hisilicon Kirin 970 معالج ثماني النواة يعمل 4 منهم بتردد 2.4 جيجا و4 اخرين ب1.8 جيجا هرتز مع معالج رسومي Mali G72 MP12  ليقدم للمستخدمين افضل واقوي تجربة العاب .

يأتي الهاتف بسعة 64 جيجا بايت مع وجود رام 4 جيجا رام وامكانية اضافة كارت ذاكرة خارجي حتي 256 جيجابايت ولكن عليك الاستغناء عن احد الشريحتين في هذه الحالة.

الكاميرا في هاتف  honor play

رغم ان الهاتف مخصص لمحبي الالعاب الا ان  الشركة لم تستغني عن جودة الكاميرات ووضعت كاميرات من افضل الكاميرات لتعطي تجربة ممتازة مع هذه الكاميرات .

فقد جاءت الكاميرا الخلفية مزدوجة بجودة 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 و كاميرا ثانوية 2 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.4  تدعم تصوير الفيديو بجودة 4K مع خاصية العزل بصورة ممتازة جدا.

اما كاميرا الامامية تأتى بجودة 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 مع تصوير فيديو بجودة 1080 بيكسل تقدم تصوير رائع في الليل او النهار لتقدم افضل صور سيلفي .

البطارية في هاتف honor play ونظام التشغيل .

تأتي بطارية الهاتف بسعة 3750 مللي أمبير غير قابلة للإزالة مع دعم تقنية الشحن السريع قدمت البطارية حوالى 6 ساعات و نصف Screen on و يتم شحن البطارية بالكامل في ساعه ونصف مع وجود م نفذ USB Type C مع دعم للشحن السريع و وجود الشاحن السريع في علبة الهاتف.

يدعم الهاتف مستشعر الجيروسكوب حيث استخدام نظارات الواقع الافتراضي VR و مشاهدة فيديوهات 360 درجة .

يأتي الهاتف بنظام اندرويد أوريو 8.1 Oreo مع واجهة مستخدم EMUI 8.2 .

مواصفات هاتف honor play

  • يأتي الهاتف بشاشة 6.3 بوصة مع وجود نوتش والشاشة بدقة Full HD+ من نوع IPS LCD
  • يأتي الهاتف بمعالج Hisilicon Kirin 970 ومعالج رسومي Mali G72 MP
  • يأتي الهاتف بذاكرة داخلية 64 جيجا ورام 4 جيجا مع امكانية الاستغناء عن شريحة اتصال واضافة كارت ذاكرة خارجي حتي 256 جيجا
  • يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة 16 ميجا بكسل و2 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 مع كاميرا امامية 16 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.0
  • يأتي الهاتف ببطارية بسعة 3750 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع
  • يتوفر الهاتف بأنظمة حماية منها البصمة الموجودة في ظهر الهاتف وايضا يدعم خاصية Face Unlock.

اكتب تعليق

مشاركة