Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مراجعة ساعة هواوي ووتش 2 برو – Huawei Watch 2 Pro

أطلقت شركة هواوي مؤخرًا ساعة هواوي ووتش 2 برو الذكية لتنافس بها كل من سامسونج وأبل الذين سبقوها في هذا النوع من الإصدارات، ولكن كعادة هواوي تأتي لتقدم المعادلة الصعبة السعر المتميز المظهر الأنيق الدقيق والتكنولوجيا المتطورة، وهذا ما أنتظره محبي هواوي وحاملي إصدارتها من الهواتف الذكية ليقينهم بالجودة العالية التي ستقدمها الشركة إذا ما قررت خوض هذا السباق مع منافسيها.

وبما أن الشركة فعلًا أصدرت ساعة هواوي ووتش 2 برو فإننا بحاجة للإجابة على سؤال المستخدمين والمتابعين، هل فعلًا حققت هواوي ما أنتظره جمهورها.

مراجعة ساعة هواوي ووتش 2 برو

والآن لننتقل إلى تفاصيل الساعة الذكية التي أصدرتها الشركة، لنناقش عيوبها ومميزاتها بشكل واضح وسريع.

الاتصال والشبكات :

مبدئيًا الساعة تدعم الإتصال بالإنترنت من خلال شبكات الجيل الثالث والرابع، وبالتالي الساعة تعد بسرعة كبيرة في الإستخدام والقيام بالوظائف المختلفة.

تصميم ساعة هواوي ووتش 2 برو:

مراجعة ساعة هواوي ووتش 2 برو

بالنسبة لتصميم الساعة فإنه مناسب غير ثقيل على الإطلاق بحيث لا يعيق حركة يديك أو يختلف في الحجم عن ساعة اليد العادية فالساعة مصنوعة من الفولاذ الذي يقاوم الصدأ والماء والرطوبة مع سوار من الجلد ، الساعة متوافقة مع الأشرطة القياسية 22 ملم.

الشاشة :

دعنا ننتقل إلى شاشة الساعة وهي شاشة اموليد كابستيف ذات نقاء ووضوح عالى ، كما أن بها خاصية التعامل وإصدار الأوامر باللمس، الساعة تقدم أكثر من 16 مليون لون  بحجم 1.2 بوصة وكثافة 390 × 390 بكسل بواقع 326 بكسل.

نظام التشغيل :

الساعة تعتمد نظام تشغيل وهو أندرويد وير، كما أن الساعة تساعدك على معرفة نبضات قلبك وعدد الخطوات التي مشيتها كما أنها تدعم تقنية معرفة الموقع الجغرافي.

الذاكرة والبطارية :

وبالحديث عن كل تلك المميزات لا ننسى أن الساعة لديها ذاكرة داخلية 4 جيجا  بايت ورامات 768 ميجا بايت، أما عن بطارية الساعة فإنها صنعت من ليثيوم أيون بسعة 420 مللي أمبير لتبقيها قابلة للإستخدام ونفس سرعة وجودة تنفيذ الأوامر لمدة تصل إلى 48 ساعة، وأيضًا الساعة يمكن شحنها بسرعة كبيرة، بالإضافة لبعض الكمليات كإحتوائها على عارض صور، وتدعيمها للإتصال الصوتي.

مميزات ساعة هواوي ووتش 2 برو :

  1. الشكل الإنسيابي الخارجي للساعة يضفي أناقة ملحوظة عل مستخدميها.
  2. يتم شحنها بشكل سريع وتبقى لمدة طويلة قابلة للإستخدام.
  3. الساعة تدعم شبكات الجيل الثالث والرابع مما يجعلها سريعة الإتصال بالإنترنت.
  4. اندرويد وير هو نظام تشغيل لمستخدم يهتم بالسرعة والحياة العملية.
  5. خيار مناسب لمن يهتمون بالرياضة بشكل عام حيث تتيح أكثر من خاصية لهم.

عيوب ساعة هواوي ووتش 2 برو :

بعض الخصائص المتاحة للرياضيين غير دقيقة في بعض الأحيان مثل قياس معدل ضربات القلب والذي لا يعمل ولا يستجيب في أحيان آخرى.

الساعة لا تدعم نظام الشحن اللاسلكي لذا يجب عند شحنها في كل مرة تضطر إلى خلعها ووضعها على الشاحن كالهواتف الذكية تمامًا وبالتالي يعيق ذلك بعض أعمالك التي كنت تباشرها.

من النظرة الأولى لشكل الساعة تجد ان هناك تشوش بالمنظر العام لها، والسبب في ذلك الحزام الرياضي الذي من المفترض أن يعطي مظهرًا شبابيًا للساعة.

الساعة على الرغم من أن معظم خصائصها وخدماتها كمنافسيها في السوق إلا أن سعرها عالي بشكل كبير.

سعر ساعة هواوي ووتش 2 برو

سعر ساعة هواوي ووتش 2 برو فى مصر

6.300 جنية

سعر ساعة هواوي ووتش 2 برو فى السعودية

1400 ريال

سعر ساعة هواوي ووتش 2 برو فى الامارات

1450 درهم

سعر ساعة هواوي ووتش 2 برو فى الكويت

115 دينار

في النهاية نستطيع أن نقول ان هواوي لم تستطع عمل المعادلة الصعبة التي عودت مستخدميها عليها، من حيث الشكل الحزام لم يكن ذا مظهر جمالي على الإطلاق فخرقت بند الشكل والمظهر الأنيق.

أما من حيث السعر فحدث ولا حرج هي من أغلى الساعات الذكية بالنسبة للساعات الاخرى من نفس فئتها، أما بالنسبة للدقة والجودة فقد خرقتهما الشركة من خلال البيانات الخاطئة التي تصدر منها اولًا قياس نبض القلب، الشحن تكون نسبته غير مضبوطة بالإضافة إلى مشكلة عدم وجود شحن لاسلكي، وبشكل عام هواوي حاولت إنتاج ساعة لمحبي التكنولوجيا والرياضة وللاشخاص العمليين لكنها فشلت في ضم كل ذلك بمنتج واحد مما خلق منتج غير محدد الهوية.

اكتب تعليق

مشاركة