اسعار موبايلات آيفون 11 في السعودية 2020

اسعار موبايلات آيفون 11 في السعودية 2020

اسعار موبايلات آيفون 11 في السعودية 2020

بعد تعاظم الإستفسارات حول اسعار موبايلات آيفون 11 في السعودية 2020 يقدم إليكم موقع فونز هت اليوم أسعار ومواصفات الإصدارات الثلاثة لأحدث الجوالات من الأمريكية العملاقة آبل والتي قامت بطرحها بالاسواق خلال شهر سبتمبر 2019 الماضي .

الإصدارات الثلاثة من آيفون 11 تعمل بنفص الإصدار من نظام التشغيل iOS 13 والثلاثة قابلين للترقية للإصدار iOS 13.2 ، كما تتوفر الثلاث إصدارات بثلاث نسخ من حيث سعة التخزين حيث تتوفر نسخة بسعة 24 جيجابايت وسعة 256 جيجابايت وسعة 512 جيجابايت ولا تتوفر إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية مع العلم بأن الثلاث إصدارات تعملن بذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت .

اقرأ أيضا : اسعار موبايلات آيفون 11 في مصر 2020

وكما تختلف سعة كل نسخة من حيث ذاكرة التخزين الداخلية يختلف ايضا سعر كل نسخة عن الأخرى الأعلى أو الأقل من حيث المواصفات ، ويشترك كلا من آيفون 11 برو و 11 برو ماكس من حيث الألوان حيث يأتي كلا منهما بالألوان الرمادي الداكن والأخضر الداكن والفضي والذهبي أما آيفون 11 فيأتي بخمسة ألوان مختلفة وهي الأسود والأخضر والأصفر والبنفسجي والأحمر والأبيض .

سعر آبل آيفون 11

Apple iPhone 11

Apple iPhone 11

سعر موبايل آيفون 11 بذاكرة 128 جيجابايت في المملكة العربية السعودية هو 3,990 ريال سعودي ، ويتميز بشريحة ايه 12 بيونيك التي تضفي سرعة خارقة على اي عملية تقوم بها من خلال الهاتف ، زمن البطء في الأداء انتهى الأن .

وحدة الذاكرة الرسومية التي تأتي بسعة 4 جيجابايت تمكنكم من تحميل واستقطاب العديد من الألعاب الثقيلة بالرسوميات العالية الجودة والتقاط أكبر عدد ممكن من الصور الفائقة الجودة وتشغيل اكثر من تطبيق في وقت واحد بدون اي مشاكل او ارتفاع في درجة حرارة الجهاز .

مع كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل لكل منهما ستتمكن من التقاط افضل الصور الممكنة لك ولعائلتك ولأصدقائك مع وضع الصور الشخصية الذي يسلط الضوء أولا على الشيء او الشخص المراد تصويره ليقوم الوضع الليلي بإلتقاط الصورة بأفضل شكل ممكن مهما انخفضت قوة الضوء من حولك .

أما عن تصوير السلفي بحدث ولا حرج ، فبواسطة كاميرا ترو ديبث المزدوجة ايضا بدقة 12 ميجابكسل ستتمكن من التقاط أكثر صور السلفي وضوحا في العالم برفقة العائلة والاصدقاء ، كل هذا بالإضافة الى شاشة بقياس 6.1 بوصة من نوعية ليكويد راتينا سترى العالم بشكل أفضل بعد امتلاكك لها مع خاصية الصوت المكاني  .

إمكانية الإستخدام المتواصل للجهاز لأطول فترة ممكنة مع بطارية عملاقة بسعة 3110 غير قابلة للإزالة من نوعية ليثيوم أيون وخاصية الشحن السريع التي ستمكنك من شحن 50 % من سعة البطارية خلال 30 دقيقة فقط مع تصميم رائع من الألومنيوم والزجاج .

سعر آبل آيفون 11 Pro

Apple iPhone 11 Pro

Apple iPhone 11 Pro

سعر موبايل آبل آيفون 11 برو 256 جيجابايت في المملكة العربية السعودية هو 4,999 ريال سعودي ، وهو الخيار الأمثل لكل عشاق التصوير حول العالم ، حيث يمتلك كاميرا ثلاثية العدسات دقة كل منها 12 ميجابكسل ، بإمكانها التقاط ملايين الصور ومقاطع الفيديو بمنتهى النعومة والسلاسة .

هذا الى جانب صور السلفي الرائعة التي ستتمكن من التقاطها من خلال كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل من فصيلة ترو ديبث ستتمكن من التقاط افضل صور السيلفي على الإطلاق وأكثرها وضوحا أيضا .

بايونك ايه 13 ومحرك نيورال هما العاملان الاساسيان اللذان يمنحانك القدرة على تحميل أكثر الألعاب جودة وأثقلها من حيث الرسوميات ، ويأتي الهاتف مع شاشة عرض ستمكنك من مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو بمنتهى الوضوح حيث تأتي من نوعية أوليد بقياس 5.8 بوصة بتقنية عرض سوبر ريتينا اكس دي ار الاستثنائية .

ستتمكن من ضم اكبر عدد ممكن من الملفات والصور الغاية في الوضوح ومقاطع الفيديو الطويلة بفضل ذاكرة التخزين الداخلية التي تاتي بسعة 256 جيجابايت مع عدد كبير ايضا من التطبيقات والألعاب وغيرها من إحتياجاتك على هاتفك تحت سقف واحد .

البطارية التي تأتي من نوعية ليثيوم أيون الغير قابلة للإزالة بسعة 3046 مللي أمبير ستمكنك من استخدام الهاتف لساعات طويلة بدون الحاجة لإعادة الشحجن وان احتجت لإعادة الشحن فكل ما عليك فعله هو توصيله بالشاحن السريع الذي سيشحن أكثر من 50% من إجمالي طاقة البطارية خلال 30 دقيقة فقط .

سعر آبل آيفون 11 Pro ماكس

Apple iPhone 11 Pro Max

Apple iPhone 11 Pro Max

سعر هاتف ابل ايفون 11 برو ماكس اخضر اللون مع خاصية فيس تايم و شبكة ال تي اي من الجيل الرابع و ذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائية 4 جيجابايت هو 7,299 ريال سعودي .

استمتع بتجربة أفضل هاتف ذكي بأقوى الإمكانيات التقنية المتوفرة في الوقت الراهن مع أبل ايفون 11 برو ماكس الذي يأتي بشريحة اي 13 بيونيك المتطورة والتي تستخدم تقنية التعلم الذاتي لتوفر لك تجربة مغايرة عن اي موبايل اخر .

مع ذاكرة الوصول العشوائية التي تاتي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة التخزين الداخلية التي تاتي بسعة 512 جيجابايت ستتمكن من حفظ الكثير من التطبيقات والصور والألعاب وتشغيل أعلى التطبيق حجما وفي آن واحد بدون الحاجة لحذف مقاطع قديمة او ملفات أخرى بدون أي تأثير يذكر على عمر البطارية .

هذا بالإضافة الى كونه الجوال الأمثل لمحبي التصوير الإحترافي فكل ما عليك هو فتح الكاميرا وتوجيهها الى الشيء المراد تصويره لتخرج لك صورا غاية في الجمال مع كاميرا ثلاثية بدقة 12 ميجابكسل لكل عدسة بل وستتمكن من تصوير مقاطع الفيديو والتقاط الصور بدقة 4K .

وتوفر الشاشة العملاقة التي تأتي بقياس 6.5 بوصة من نوعية سوبر ريتينا اكس دي ار سطوع كبير ووضوح ممتاز غير مسبوق مع ألوان غاية في الدقة حتى في زوايا الشاشة .

اكتب تعليق