افضل موبايل بسعر 2000 جنيه 2019

افضل موبايل بسعر 2000 جنيه 2019

افضل موبايل بسعر 2000 جنيه 2019 يمكنك عزيزي القارئ الحصول عليه والاستمتاع بمختلف المزايا التي تتوافر به بحيث تناسب ميزانيتك وفي نفس الوقت تتوافق مع متطلباتك واحتياجاتك اليومية .

وذلك في ظل إرتفاع الأسعار ورغبة الكثيرون في إيجاد هواتف ذات مواصفات جيدة إلى حد ما وأداء متميز وفي نفس الوقت تكون ذلك سعر معقول، ولذلك دعونا نصحبكم في جولة قصيرة نستعرض خلالها أفضل موبايل متواجد حالياً في الأسواق يبدأ سعره من 2000 جنية لمختلف الشركات الرائدة في مجال تصنيع الهواتف في وقتنا الحالي، فتابعونا.

ما هو افضل موبايل بسعر 2000 جنيه

قبل أن يتم نستعرض معكم افضل موبايل بسعر 2000 جنيه 2019 يجب عليك عزيزي القارئ أولاً تحديد متطلباتك الشخصية في الهاتف الذي ترغب به لكي يتسنى لك إختيار الأفضل بالنسبة لك بدلاً من دفع أموالك في شراء هاتف لا يناسبك .

فنجد على سبيل المثال البعض يفضل كاميرا عالية الجودة والبعض الآخر يفضل مساحة تخزينية كبيرة ومعالج سريع من أجل تحميل مختلف الألعاب والتطبيقات .

بل والبعض الآخر يفضل بطارية ذات سعة كبيرة تمكنه من إجراء المكالمات أو مشاهدة الأفلام والبرامج لفترة أطول، أما عن افضل موبايل بسعر 2000 جنيه 2019 متوافر حالياً في الأسواق فهو كالآتي :

هاتف إنفنيكس X559c هوت 5 :

هاتف إنفنيكس X559c هوت 5

تقدم شركة إنفينكس الصينية هاتف متميز للغاية ذو تصميم خارجي جذاب وبه الكثير من التقنيات الحديثة والمتطورة، فنجده على سبيل المثال مزود بشريحتين إتصال مع إمكانية إضافة كارت ذاكرة خارجي بل وتصل الذاكرة الداخلية إلى 16 جيجابايت وبالتالي يمكن تحميل مختلف البرامج والألعاب .

مع توافر وحدة معالجة مركزية رباعية النواة تصل سرعتها إلى ما يقارب ال 1.3 جيجا هيرتز وبالتالي تضمن للمستخدم أفضل أداء عند تصفح الإنترنت أو فتح مختلف البرامج والتطبيقات، كذلك يتوافر بشاشة مسطحة تعمل باللمس يصل حجمها إلى 5.5 مزودة بتقنية ال آي بي إس ذات وضوح ونقاء عالي الجودة .

بجانب الكاميرا الأمامية التي تصل إلى 5 ميجابيكسل والخلفية تصل إلى 8 ميجابيكسل مما تساعد على التقاط أفضل الصور، أما عن نظام التشغيل فهو أندرويد 7.0 مع قوة بطارية تصل إلى 4000 ملي أمبير في الساعة وبالتالي تمكن المستخدمين من إجراء المكالمات والتعامل مع مواقع السوشيال ميديا لساعات طويلة دون نفاذ البطارية .

وهو يدعم أيضاً شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع مع دعم خدمات الواي فاي والبلوتوث، أما عن السعر فهو يصل إلى 1999 جنية في الأسواق وبالتالي يعد رخيص نوعاً ما مقارنة بالمزايا والتقنيات المتوافرة به.

هاتف هواوي Honor 8A :

موبايل Honor 8A

أما عن افضل موبايل بسعر 2000 جنيه 2019 يمكنك عزيزي القارئ شراؤه هو هاتف Honor 8A ذلك الذي يأتي بنظام البصمة اي الاستشعار حيث يتم فتح الشاشة الرئيسية بمجرد لمس الهاتف بدلاً من الضغط على الزر الجانبي الخاص بالتشغيل .

فهو يدعم شريحتين إتصال ومتوافر به منفذ خاص بكارت الذاكرة الخارجي مع تصميم خارجي جذاب وغطاء مصنوع من مادة البولي كاربونيت ذو اللون الأزرق اللامع، مع معالج ثماني النواة فئة PowerVR GE8320 من ميدياتك وذاكرة داخلية تصل إلى 256 جيجابايت بل ويأتي إصدار الأندرويد الخاص به 9.0 مما يمنح المستخدم أفضل أداء .

أما عن الكاميرا الخلفية فهي متميزة للغاية حيث تصل إلى 13 ميجابيكسل والأمامية تصل إلى 8 ميجابيكسل وبالتالي يتم إلتقاط أفضل الصور، وتأتي الشاشة بدقة عالية وجودة تصل إلى 1560 بيكسل مع جودة إتش دي وتصميم خارجي جذاب من نوتش Infinity U ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 32 جيجابايت والذاكرة العشوائية 2 جيجا مع بطارية تصل سعتها إلى 3020 ملي أمبير ومزودة بمدخل microUSB 2.0 للتوصيل بالشاحن، أما عن السعر فهو يتراوح من 1860 إلى 1990 جنية في الأسواق .

سامسونج جالكسي M10 :

سامسونج جالكسي M10

أما عن شركة سامسونج فهي الأخرى عملت على توفير هاتف متميز للغاية يناسب الكثير من المستخدمين ممن يرغبوا في الحصول على أداء متميز وكاميرا عالية الجودة بل وتصميم خارجي متميز فنجده توفر هاتف سامسونج جالكسي M10 المزود بشريحتين إتصال وذاكرة داخلية تصل إلى 16 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 2 جيجا .

ومعالج إكسينوس ثماني النواة تصل سرعته إلى 1.6 جيجا هيرتز، مع مستشعر بصمة يتم من خلاله فتح الهاتف وشاشة ذات سطوع متميز ونقاء الألوان لا يقاوم وتقنية الإتصال به تدعم الجيل الرابع مع بطارية بقوة 3400 مللي امبير وبالتالي تضمن للمستخدم أفضل أداء أثناء تشغيل الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو .

علاوةً على ذلك فهو يوفر كاميرا خلفية تصل إلى 13 جيجابايت مزودجة لالتقاط افضل الصور مع كاميرا أمامية تصل إلى 5 ميجابيكسل، أما عن إصدار الأندرويد الخاص به فهو يصل إلى 8.1 مع تصميم خارجي جذاب للغاية ومقاس الشاشة يصل إلى 6.22 إنش ولون ازرق لامع .

ويصل سعره في الأسواق إلى 2100 جنية وبالتالي يصبح افضل موبايل بسعر 2000 جنيه 2019 مقارنة بالكثير من الهواتف الأخرى.

هاتف شاومي ريدمي 6 :

هاتف شاومي ريدمي 6

ونجد شركة شاومي مي الصينية تدخل أيضاً في تلك المنافسة لتقدم لنا هاتف ريد مي 6 ذلك الذي يمكن المستخدمين من الحصول على أفضل أداء ومعالج كوالكوم سناب دراجون بل وتصميم خارجي يلفت انتباه الكثير من المستخدمين وذلك من خلال شاشة تصل إلى 5.5 إنش وذاكرة داخلية تصل إلى 32 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 2 جيجابايت .

وهو أيضاً مزود بشريحتين إتصال ومدخل خاص ببطاقة الذاكرة مع نظام تشغيل أندرويد الإصدار التاسع، أما عن قوة البطارية فهي تصل إلى 3000 ملي أمبير وبالتالي يتم افتح التطبيقات والالعاب لعدة ساعات متواصلة .

أما عن الكاميرا فهي الأخرى متميزة للغاية حيث تصل جودة الكاميرا الخلفية المزدوجة إلى 12 جيجابايت أما الأمامية فهي تصل إلى 5 ميجابيكسل ولديه مستشعر بصمة خلفي ومعالج ثماني النواة MTK6762 بل والكثير من المزايا الأخرى التي جعلته افضل موبايل بسعر 2000 جنيه 2019 حيث يصل إلى 1950 جنية في مختلف الأسواق ومنافذ البيع والمتاجر الإلكترونية أيضاً.

هاتف لينوفو K6 نوت :

هاتف لينوفو K6 نوت

ونجد شركة لينوفو تقوم بطرح مجموعة متميزة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد وتضم مجموعة من المواصفات التي يحتاج إليها كثير من المستخدمين فنجده على سبيل المثال يأتي بغلاف خارجي من المعدن وتصميم جذاب حيث يأتي بحواف مستقيمة وحجم الشاشة يصل إلى 5.5 إنش .

مع كاميرا خلفية تصل إلى 16 ميجابيكسل والأمامية تصل إلى 8 ميجابيكسل وبالنسبة إلى المعالج فهو سناب دراجون ثماني النواة بسرعة تصل إلى 1.4 جيجاهيرتز مع بطارية تصل إلى 4000 ملي أمبير .

أما عن الصوت فإنه مدعوم بتقنية ثياتر ماكس للحصول على صوت نقي ومكبرات بتقنية Dolby Atmos ونظام التشغيل فهو أندرويد مارشميلو وبالتالي فإن الهاتف يناسب محبي التصوير والتقاط أفضل الصور وتحميل مختلف الألعاب والبرامج والتطبيقات وفي نفس الوقت لا يتجاوز سعره عن الـ 2000 جنية في مختلف الأسواق.

اكتب تعليق

1 تعليق