كود خصم نون للالكترونيات لعام 2021

كود خصم نون للالكترونيات لعام 2021 , والذي سيمكنك من الحصول علي خصم بنسبة تصل لـ 10% من اجمالي مبلغ الشراء للأجهزة الالكترونية داخل متجر نون , وسنقدم اليكم زوار موقع فون هوت الأعزاء كود خصم لمتجر نون للحصول علي خصم علي اجمالي مبلغ الشراء فتابعونا للحصول علي اكواد خصم في الفترة القادمة لمتجر نون .

كود خصم نون للالكترونيات لعام 2021

كود خصم متجر نون للالكترونيات لعام 2021

الكود الذي نوفره اليكم هو كود يتم إدخاله عند إتمام عملية شراء الالكترونيات داخل متجر نون لتتمكن من الحصول علي نسبة خصم من اجمالي مبلغ الشراء , وتصل هذه النسبة تقريبا لـ 10% بحد اقصي مبلغ 150 جنيه للخصم , ويمكنك استخدام كود الخصم مرة واحدة لكل مستخدم في عملية الشراء للأجهزة الالكترونية .

الكود هو ( AK107 ) والذي يتم إدخاله في المكان المخصص وبعدها يتم الخصم بشكل فوري وإظهار قيمة الشراء بعد الخصم للمقارنة بالسعر قبل وبعد الخصم , ويوفر هذا الكود قيمة خصم مع العروض المميزة التي يقدمها متجر نون الشهير لتتمكن من شراء الالكترونيات التي تريدها بسعر مميز جدا .

قد يهمك ايضا: كوبون خصم نون مصر للموبايلات 2021

ويعد متجر نون من افضل المتاجر الخاصة بالتسوق عبر الانترنت والتي ظهرت في الفترة الأخيرة واستطاعت في فترة قصيرة منافسة اقوي متاجر التسوق الالكترونية بفضل العروض المميزة التي تقدمها بشكل مستمر بالإضافة الي توافر الاف المنتجات لتتمكن من العثور علي كل ما تبحث عنه .

قد يهمك ايضا : تحميل تطبيق متجر نون Noon للتسوق الالكتروني عبر الانترنت

كيفية ادخال كود الخصم عند عملية الشراء ؟

يتميز متجر نون سواء للهواتف المحمولة او عند استخدامه من المتصفح بالواجهة السلسلة المميزة , بالإضافة الي الأقسام المختلفة للمنتجات لسهولة الوصول اليها والتسوق بسهولة من التطبيق , كما أيضا يسمح التطبيق بإدخال الكود بسهولة عند إتمام عملية الشراء .

فكل ما عليك اتمامه هو الدخول الي متجر نون سواء من الهواتف المحمولة او المتصفح الخاص بك والبحث في المنتجات المختلفة واختيار المنتجات التي تبحث عنها واتمام عملية التسوق , وبعدها قم بإتمام عملية الشراء من خلال ادخال البيانات الأساسية المطلوبة لإتمام عملية الشحن .

وبعد ادخال البيانات المطلوبة للشحن مثل اسم المستلم ورقم الهاتف لمتابعة عملية الشحن بالإضافة الي العنوان الذي تريد الشحن اليه , سيطلب التطبيق ادخال طريقة الدفع سواء دفع نقدي عند الشحن او دفع الكتروني عن طريق الماستر كارد او الحساب البنكي او طرق دفع الاونلاين المختلفة .

ثم سيظهر لك اجمالي مبلغ المنتجات التي قمت باختيارها بالإضافة الي قيمة الشحن , واسفلها يوجد مربع (لدي كود ) والذي من خلاله ستقوم بإدخال الكود ( AK107 ) والموافقة ليتم خصم النسبة وإظهار باقي فاتورة الشراء مع قيمة الخصم وتأكيد عملية الشراء من خانة التأكيد في الأسف .

هكذا ستكون قمت بإتمام عملية الشراء داخل متجر نون بسهولة والحصول علي الخصم الموجود من الكود والذي يصل قيمته لـ 10% بحد اقصي 150 جنيه .

كود خصم نون للالكترونيات لعام 2021

زوار فون هوت الاعزاء كان هذا كود خصم نون للالكترونيات لعام 2021 , تابعنا في التعليقات اذا واجهتك مشكلة في استخدام الكود والشراء من المتجر , وانتظرونا في الفترة القادمة لمزيد من اكواد الخصم .

 

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا والانضمام لجروب فون هت على الفيسبوك من الرابط ده

عرض خاص من موقع نون مصر لفترة محدودة

خصم 10% عند شراء اى موبايل باستخدام الكوبون الخاص بموقع فون هت ( AK107 ) عند الشراء من موقع نون

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *