كود خصم نون على الموبايلات لعام 2021

كود خصم نون علي الموبايلات لعام 2021 , ومن خلال هذا الكود ستتمكن من الحصول علي خصم اجمالي مبلغ الشراء عن شراء الموبايلات من خلال متجر نون , وسنوفر اليكم زوار موقع فون هوت الكرام اكواد خصم لمتجر نون بشكل مستمر فتابعونا , والكوبون ساري للحصول علي الخصم عند شراء الموبايلات من متجر نون .

كود خصم نون على الموبايلات لعام 2021

كود خصم نون علي الموبايلات لعام 2021

يعد متجر نون من اشهر المتاجر في الفترة الأخيرة للتسوق من خلال العديد من المنتجات المختلفة مثل الالكترونيات والموبايلات وغيرها من الأقسام المختلفة , وعن طريق كود الخصم ستتمكم من خصم نسبة من اجمالي مبلغ الشراء الكلي تصل لنسبة 10%  بحد اقصي 150 جنيه , والكود هو ( AK107 )

ويمكنك الاستفادة من هذا الكود عند إتمام عملية الشراء عند عملية الشراء الاولي او اذا قمت بالشراء مرة اخري , ويمكنك استخدام هذا الكود مرة واحدة فقط لكل مستخدم ولعملية شراء واحدة فقط , ويتم الخصم بشكل مباشر عند ادخال الكود في المكان المخصص له بعد إتمام عملية الشراء وقبل التأكيد النهائي لعملية الشراء .

قد يهمك ايضا : تحميل تطبيق متجر نون Noon للتسوق الالكتروني

ويتميز متجر نون مصر بالعديد من العروض المميزة طوال العام علي كل المنتجات , ويعد المتجر من اكثر المتاجر التي تقدم العروض المميزة طوال العام وبشكل مستمر , ومع كود الخصم الذي نقدمه لكم سيتم خصم علي الإجمالي مع السعر المميز داخل العرض لتتمكن من الحصول علي افضل سعر يمكن تحقيقه للموبايلات .

كود خصم نون على الموبايلات لعام 2021

كيفية استخدام كود الخصم عند شراء الموبايلات من المتجر

يتميز متجر نون بالسهولة في الاستخدام وتصفح المنتجات المعروضة من خلاله من خلال العديد من الأقسام المختلفة , وأيضا يمكنك ادخال كود الخصم بكل سهولة عند إتمام عملية الشراء وقبل التأكيد عن طريق الخطوات التالية :

  • قم بالدخول الي متجر نون من خلال المتصفح الخاص بك او من خلال تطبيق هواتف الاندرويد او الايفون .
  • بعد ذلك قم بالتصفح واختيار المنتجات التي تريد شرائها (الموبايلات ) من خلال العروض المتاحة واختيار المناسب لك .
  • ثم قم بأدخال البيانات المطلوبة لتأكيد عملية الشراء والتي من خلالها سيتم شحن المنتج اليك مثل اسم الشخص الذي سيقوم بالاستلام وعنوان الاستلام ورقم الهاتف لمتابعة عملية الشحن .
  • وبعدها عليك اختيار طريقة الدفع المناسبة سواء الدفع النقدي عند الاستلام او الدفع عن طريق الحساب البنكي (ماستر كارد ) او من فودافون كاش وغيرها من الطرق .
  • بعد ذلك سيظهر لك سعر المنتج وسعر الشحن واجمالي سعر الشراء وف الأسفل يوجد خيار (لدي كود خصم ) ومن خلاله ستقوم بإدخال كود الخصم التالي (AK107 ) .
  • بعد ادخال الكود سيتم خصم نسبة الكود 10% بحد اقصي 150 جنيه من اجمالي سعر الشراء وإظهار تفاصيل الشراء .

قد يهمك ايضا : كود خصم نون للالكترونيات لعام 2021

وهكذا سيتم عملية الشراء بشكل ناجح والاستفادة من كود الخصم المتوفر لديك والحصول علي افضل سعر متاح لعملية الشراء داخل متجر نون .

كود خصم نون على الموبايلات لعام 2021

زوار فون هوت الاعزاء كان هذا كود خصم نون علي الموبايلات لعام 2021 , تابعنا في التعليقات اذا واجهتك مشكلة في استخدام الكوبون والشراء من المتجر , وانتظرونا في الفترة القادمة لمزيد من كوبونات الخصم .

 

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا والانضمام لجروب فون هت على الفيسبوك من الرابط ده

عرض خاص من موقع نون مصر لفترة محدودة

خصم 10% عند شراء اى موبايل باستخدام الكوبون الخاص بموقع فون هت ( AK107 ) عند الشراء من موقع نون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *