موبايل اوبو فى حدود 2000 جنيه

موبايل اوبو فى حدود 2000 جنيه

مع التطور العلمي والتكنولوجي الذي نعيش بين طياته في الوقت الحالي وظهور مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل السوشيال ميديا التي تعتمد على الصور بشكلٍ أساسي .

لقد إتجه الكثير من المستخدمين في الآونة الأخيرة لشراء هواتف ذات كاميرا عالية الجودة تمكنهم من إلتقاط أفضل الصور بدقة متناهية، وكانت شركة أوبو على رأس تلك القائمة حيث عملت على إطلاق عدد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد .

ولكنها ذات مواصفات قياسية جعلتها الخيار الأول لدى كثير من المستخدمين عشاق التصوير وإلتقاط الصور، ولذلك دعونا نستعرض معكم في السطور التالية أفضل موبايل اوبو فى حدود 2000 جنيه يناسب ميزانية الكثير من المستخدمين، فتابعونا.

نبذة عن شركة أوبو Oppo

شركة أوبو هي شركة صينية الأصل تم تأسيسها في عام 2004 يقع مقرها في دونغقوان وتنتشر فروعها في مختلف الدول حول العالم في الولايات المتحدة والهند وفيتنام ودول الخليج العربي وشمال أفريقيا .

حيث تتخصص في تصنيع مختلف الأجهزة الإلكترونية من شاشات الكريستال السائل بل ومشغلات الدي في دي وأجهزة التلفاز وكذلك الهواتف الذكية .

ولقد حازت تلك الشركة على شهرة منقطعة النظير منذ أن تم إطلاق احدث إصداراتها من الهواتف الذكية تهتم خلالها بالكاميرا عالية النقاء والتي حازت على إعجاب الكثير من المستخدمين، وفي نفس الوقت تكون ذات أسعار تنافسية للغاية مقارنة بالكثير من الهواتف الأخرى من نفس الفئة.

أفضل موبايل اوبو فى حدود 2000 جنيه

وتوفر شركة اوبو عدد من الإصدارات المختلفة والمتنوعة للهواتف الذكية التي تقوم بتطويرها من حيث سعة التخزين الداخلية ونظام التشغيل بل وجودة الكاميرا، ولكن نجد الكثير من المستخدمين يبحثون عبر مواقع الإنترنت والمتاجر الإلكترونية عن أفضل موبايل اوبو فى حدود 2000 جنيه يناسب ميزانية الكثير من العملاء، ولقد عملنّا على تجميع مختلف الإصدارات التي تندرج ضمن تلك الفئة فنجد على سبيل المثال:

هاتف أوبو Realme C1 :

نجد هاتف أوبو ريال مي سي ون ذو اللون الأزرق اللامع والتصميم الخارجي الجذاب حيث يصل حجم الهاتف 6.2 إنش مع شاشة عالية النقاء تصل إلى 1080 ميجابيكسل والتي تمنح المستخدمين افضل أداء عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو التقاط الصور .

والمزود أيضاً بشريحتين إتصال مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية تصل إلى 128 جيجابايت وذاكرة داخلية تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة الوصول العشوائية تصل إلى 2 جيجابايت .

أما عن الكاميرا فهي الأخرى متميزة للغاية حيث تأتي بجودة عالية النقاء تصل إلى 13 ميجابيكسل مزدوجة مع فلاش خلفي يوفر إضاءة ليد لمزيد من التفاصيل .

أما الكاميرا الأمامية تصل إلى 8 ميجابيكسل، وتأتي الشاشة الخارجية بحماية زجاج غوريلا لمزيد من الأمان، بينما نظام التشغيل الخاص به هو أندرويد مارشميلو ومعالج كوالكوم سناب دراجون ويمكن المستخدم من الإتصال بشبكات الجيل الثاني والثالث والرابع مع خدمات الواي فاي والبلوتوث وتقنية تحديد المواقع، أما عن البطارية فتأتي بسعة تصل إلى 4500 ملي أمبير، بينما السعر يصل إلى 2099 جنية في مختلف الأسواق.

هاتف oppo A1K :

سعر ومواصفات Oppo A1k

كذلك نجد شريحة أخرى من هواتف اوبو يصنفها البعض ضمن أفضل موبايل اوبو فى حدود 2000 جنيه حيث يتوافر بها الكثير من المزايا فنجده يأتي بتصميم متميز للغاية باللون الأحمر الناري وشاشة بمقاس 6.1 بوصة تدعم الكثير من الألوان في غاية النقاء .

ومزود أيضاً بشريحتين للاتصال ومدخل خاص ببطاقة الذاكرة الخارجية التي تصل إلى 128 جيجابايت، أما عن نظام التشغيل فهو أندرويد مارشميلو الإصدار السادس ومعالج ميديا تك أما عن ساعة التخزين الداخلية فهي تصل إلى 32 جيجابايت وذاكرة الوصول العشوائية تصل إلى 2 جيجابايت .

مع دعم شبكات الإتصال من الجيل الثاني والثالث والرابع، أما دقة الكاميرا فهي تصل إلى 8 ميجابيكسل مع توافر البعد البؤري الذي يمكنها من ضبط الزوايا وتحديد الأشياء بكل دقة .

أما عن قدرة البطارية فهي تصل إلى 4000 ملي أمبير غير قابلة للإزالة ولا تقبل أيضاً خاصية الشحن السريع، بينما يصل سعر الهاتف في مختلف الأسواق ومنافذ البيع إلى 2200 جنية.

هاتف Oppo Neo 3 :

Oppo Neo 3

نجد هاتف اوبو نيو بمختلف الإصدارات ذو اللون الأبيض والتصميم الفريد حيث يصل حجمه إلى 5 إنش مع وزن يصل إلى 128 جرام ويدعم شريحتي الإتصال ميكرو وميني سيم كارد بجانب بطاقة الذاكرة الخارجية التي تصل إلى 128 جيجابايت .

بينما تصل جودة الشاشة إلى 854 بيكسل تعمل باللمس وتوفر حوالي 16 مليون لون مع توافر الكاميرا الخلفية بجودة تصل إلى 5 ميجابيكسل وتعمل على ضبط تلقائي للصورة من خلال تحديد البعد البؤري ومزودة بفلاش ليد لإضاءة قوية .

أما عن الكاميرا الأمامية فهي تصل إلى 2 ميجابيكسل، ونجد نظام التشغيل يعتمد على الأندرويد چيلي بين الإصدار الرابع وسرعة المعالج به ثنائية النواة تصل إلى 1.3 جيجا هيرتز .

وهو متوافر بذاكرة داخلية تصل إلى 4 جيجابايت وذاكرة الوصول العشوائية 1 جيجابايت فقط، أما عن الخدمات الأخرى فهي تتمثل في دعم شبكات الإتصال من الجيل الثاني والثالث والرابع وكذلك خدمات الواي فاي والبلوتوث وال چي بي إس .

وهو متاح ببطارية ليثيوم أيون بسعة 1900 مللي أمبير ويصل سعره في الأسواق حالياً إلى 1500 جنية وبالتالي يمكن اعتباره أفضل موبايل اوبو فى حدود 2000 جنيه مقارنة بالكثير من الهواتف الأخرى من نفس الفئة.

هاتف Oppo Joy Plus :

Oppo Plus 2019

 

أما عن هاتف أوبو چوي بلس فهو الآخر متميز للغاية ويضم عدد من المزايا التي تجعله مناسب لعدد كبير من المستخدمين فنجده ذو ساسة عريضة نوعاً ما يصل حجمها إلى 4 بوصة مع غلاف خارجي باللون الأزرق اللامع ويمكن إستخدام شريحتي إتصال ويمكن إضافة بطاقة ذاكرة تصل إلى 64 جيجابايت بينما تصل الذاكرة الداخلية إلى 4 جيجابايت وذاكرة الوصول العشوائية 1 جيجابايت .

ودقة الكاميرا به تصل 3 ميجابيكسل ودقة تصل إلى 1536 مزودة بفلاش خلفي لمزيد من الوضوح والدقة ويعمل تصوير الفيديو بدقة 720 بيكسل، أما نظام التشغيل لديه فهو الأندرويد الإصدار الرابع ما يطلق عليها الكيت كات .

ونوع المعالج لديه هو Mediatek MT6572 ثنائي النواة بسرعة تصل إلى 1.3 جيجا هيرتز والمعالج الرسومي لديه يصل إلى Mali-400، فضلاً عن دعم الكثير من الخدمات الأخرى مثل ال چي بي إس والچافا سكريبت وكذلك البلوتوث والواي فاي مع بطارية ليثيوم أيون قابلة للإزالة بقوة 1700 مللي أمبير، ويصل سعره في السوق حوالي 1600 جنية فقط.

هاتف Oppo Neo 5 :

اسعار موبايلات اوبو

ولا يختلف كثيرًا هاتف نيو 5 عن نظيره نيو 3 فيما عدا بعض الفروق البسيطة فنجده على سبيل المثال يتوافر باللون الاسود والابيض مع كاميرا خلفية بدقة عالية تصل إلى 8 ميجابيكسل والأمامية تصل إلى 2 ميجابيكسل بينما حجم الهاتف يصل إلى 4.5 بوصة مع وزن يصل إلى 135 جرام .

ونظام التشغيل لديه هو أندرويد كيت كات مع بطارية غير قابلة للإزالة تصل سعتها إلى 2000 ملي أمبير ويصل متوسط سعر الهاتف 1999 جنية وبالتالي يمكن أيضاً تصنيفه ضمن أفضل موبايل اوبو فى حدود 2000 جنيه.

اكتب تعليق