افضل موبايل بسعر 1000 جنيه 2019 فى مصر

افضل موبايل بسعر 1000 جنيه 2019

يفضل الكثير من الأشخاص إقتناء مختلف الهواتف النقالة بأسعار مخفضة نوعاً ما تناسب ميزانية الكثير من الأسر وفي نفس الوقت تمتلك عدد من المواصفات لكي يتم إنجاز مختلف المهام مثل إجراء المكالمات أو تصفح الإنترنت دون الحاجة إلى إنفاق مزيد من الأموال في هاتف معرض للسرقة أو الكسر في اي وقت .

ولذلك تابعونا في السطور التالية لنتعرف سوياً على افضل موبايل بسعر 1000 جنيه 2019 يمكنك عزيزي القارئ شراؤه والتمتع بمختلف المزايا التي تتوافر به، فتابعونا.

تتوافر كثير من الهواتف الذكية في الأسواق لكبرى الماركات العالمية والتي تتنوع من حيث الأسعار والمواصفات الفنية واليوم نعرض لكم بعض من تلك الموديلات لكي نساعدك على إختيار ما يناسبك منها، فنجد على سبيل المثال:

هاتف VIWA Power P1 :

مواصفات VIWA Power P1

ونجد هاتف فيوا باور بي 1 الذي يعمل بنظام الأندرويد ويأتي بتصميم خارجي جذاب للغاية باللون الذهبي اللامع واللون الأزرق حيث يعتمد على معالج رباعي النواة بسرعة تصل إلى 1.3 جيجا هيرتز ونظام التشغيل هو Mediatek MT6580 أندرويد مارشميلو الإصدار السادس مع ذاكرة داخلية تصل إلى 32 جيجابايت وذاكرة الوصول العشوائية تصل إلى 1 جيجابايت .

ويأتي بشاشة تعمل باللمس ذات دقة تصل إلى 720 بكسيل مع كاميرا أمامية تصل إلى 8 ميجابيكسل وكذلك مزود بفلاش خلفي يمنح إضاءة ليد بينما الكاميرا الأمامية دقتها 5 ميجابيكسل .

ويوفر مدخل لشريحتي الإتصال ومدخل آخر خاص بكارت الذاكرة، مع دعم لكثير من الخدمات الأخرى مثل خدمات الواي فاي والهوت سبوت والبلوتوث وكذلك ال چي بي إس والراديو، مع بطارية قابلة للإزالة بسعة 3500 ملي أمبير نوعها ليثيوم ايون، ويأتي سعر الهاتف في مختلف الأسواق المصرية ب 1100 جنية.

هاتف Alcatel 1X :

سعر ومواصفات 2019 alcatel 1x

كذلك نجد شركة ألكاتيل وان اكس تعود من جديد في الأسواق من خلال طرح مجموعة متميزة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ولا يتخطى سعرها عن ال 1000 جنية حيث يأتي هاتفها 1X بتصميم عصري وجذاب وحجم يصل إلى 5.3 بوصة أما الوزن فهو 151 جرام مع شاشة بدقة 960 بيكسل .

أما عن الكاميرا فهي متطورة للغاية حيث تأتي بدقة عالية تصل إلى 13 ميجابيكسل والأمامية تصل إلى 8 ميجابيكسل، مع تقنية التركيز التلقائي على الوجه وتحديد البعد البؤري وفلاش خلفي ليد .

ويأتي المعالج رباعي النواة بسرعة تصل إلى 1.3 جيجا هيرتز إصدار Mediatek MT6739 مع أخرى داخلية تصل إلى 32 جيجابايت بينما الذاكرة العشوائية تصل إلى 2 جيجابايت مع إمكانية إضافة كارت ذاكرة خارجي .

ويعمل الهاتف بنظام الأندرويد الإصدار الثامن 8.1 مع دعم شريحتين إتصال، مع مكبر صوت عالي النقاء ومانع للضوضاء ودعم خدمة الواي فاي والهوت سبوت والبلوتوث .

وكذلك ال چي بي إس وراديو ال إف إم أما عن البطارية فهي تأتي بسعة 2460 مللي أمبير قابلة للإزالة، ويصل سعره إلى 999 جنية وبالتالي يصبح افضل موبايل بسعر 1000 جنيه 2019 في الأسواق.

هاتف Hisense L675 :

مواصفات Hisense l675

كذلك نجد هاتف هايسينس إل 675 المتوافر باللون الأبيض والأسود ويدعم شريحتي الإتصال مع مدخل لبطاقة الذاكرة والوزن يصل إلى 135 جرام وجودة الشاشة تصل إلى 720 ميجابيكسل والمعالج من طراز Mediatek MT6735P رباعي النواة وسرعة تصل إلى 1.3 جيجا هيرتز مع ذاكرة داخلية 8 جيجابايت يمكن زيادتها من خلال إدخال كارت ذاكرة يصل إلى 64 جيجابايت .

أما عن ذاكرة الوصول العشوائية فهي تصل إلى 1 جيجابايت ويعمل الهاتف بنظام الأندرويد في إصداره السادس المارشميلو، أما عن الكاميرا فهي تصل إلى 8 ميجابيكسل والأمامية تصل إلى 5 ميجابيكسل .

مع دعم شبكات الإتصال من الجيل الثاني والثالث والرابع، ودعم شبكات الواي فاي والبلوتوث وال چي بي إس، مع بطارية ليثيوم أيون سعة 2200 ملي أمبير قابلة للإزالة، وهو متوافر في الأسواق بسعر يصل إلى 1090 جنية.

هاتف Sico Plus 3 :

Sico Plus 3

وبالعودة إلى المنتج المصري نجد هاتف سيكو بلس 3 أول هاتف ذكي تم تصنيعه بالكامل في مصر حيث تم إصداره في عام 2018 بشاشة تصل إلى 4.5 بوصة وجسم مصنوع بالكامل من البلاستيك المقاوم للصدمات مع شاشة تعمل باللمس ذات جودة تصل إلى 854 بيكسل مع معالج ميدياتك رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجا هيرتز مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 1 جيجابايت .

وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 8 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة تصل إلى 32 جيجابايت، ويعمل الجهاز بنظام تشغيل الأندرويد الإصدار الثامن أوريو 8.0 مع كاميرا خلفية تصل إلى 2 ميجابيكسل وكاميرا أمامية تعمل بنظام ال VGA مزودة بفلاش ليد مع مكبرات للصوت عالية النقاء ودعم تقنية تحديد المواقع أو ما يطلق عليها ال چي بي إس .

والبلوتوث وكذلك الواي فاي مع بطارية ليثيوم أيون تصل إلى 1700 ملي أمبير قابلة للإزالة ويتوافر في الأسواق المصرية حالياً بسعر يصل إلى 888 جنية باللون الأسود والرمادي وبالتالي فهو يعد افضل موبايل بسعر 1000 جنيه 2019 مقارنة بالمزايا والتقنيات المتوافرة به.

هاتف Lava Iris 41 :

Lava Iris 41

ونجد شريحة أخرى من الهواتف لا تتخطى ال 1000 جنية وهو هاتف لاڤا إيريس ذلك الذي يأتي بتصميم فاخر للغاية مع شاشة بقياس 4.5 بوصة ووزن يصل إلى 150 جرام مع دقة عالية الجودة وشاشة عالية النقاء تصل إلى 854 بيكسل تدعم ظهور 16 مليون لون .

ومعالج ثنائي النواة يصل سرعته إلى 1.3 جيجا هيرتز ومعالج رسوميات فئة Mali-400 وذاكرة وصول عشوائية تصل إلى 1 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 8 جيجابايت ودقة كاميرا أمامية تصل إلى 2 ميجابيكسل والكاميرا الخلقية تصل إلى 5 جيجابايت .

ويعمل الهاتف بنظام الأندرويد الإصدار السادس مارشميلو مع دعم شبكات الجيل الثاني والثالث فقط، أما عن المزايا الأخرى فهي تتمثل في دعم شبكات الواي فاي والبلوتوث وتقنية ال چي بي إس وتأتي البطارية ليثيوم أيون بسعة 2000 ملي أمبير غير قابلة للإزالة، أما عن السعر فهو متوافر في مختلف الأسواق ومنافذ البيع بسعر 999 جنية مصري.

هاتف Iku C40A Plus :

Iku C40A Plus

ونجد هاتف Iku يدخل ضمن تلك المنافسة حيث يأتي بمواصفات متميزة للغاية حيث يصنف ضمن افضل موبايل بسعر 1000 جنيه 2019 في الوقت الحالي، فنجده يأتي بتصميم خارجي جذاب ذو لون أسود أنيق مع شاشة تصل إلى 4 بوصة وذاكرة داخلية تصل إلى 8 جيجابايت وذاكرة الوصول العشوائية تصل إلى 1 جيجابايت .

ويعمل الهاتف بنظام الأندرويد الإصدار السادس مارشميلو مع معالج رباعي النواة بسرعة تصل إلى 1.3 جيجا هيرتز، وبالنسبة إلى الكاميرا الخلفية فهي تصل إلى 5 ميجا بيكسل والأمامية 2 ميجابيكسل .

وهو بدعم شريحتين إتصال مع مدخل بطاقة ذاكرة تصل إلى 32 جيجابايت، مع دعم مختلف شبكات الإتصال سواء من الجيل الثاني أو الثالث وكذلك خدمات الواي فاي والبلوتوث وتقنية تحديد المواقع ال چي بي إس، أما عن السعر فهو يصل إلى 750 جنية في مختلف الأسواق وبالتالي يصبح فرصة ذهبية أمام الكثير من المستخدمين.

اكتب تعليق